الذهب تصحيح صاعد إلى قرب 1917 ثم الهبوط إلى 1760

الذهب تصحيح صاعد إلى قرب 1917 ثم الهبوط إلى 1760

هشام ناجي  | 28 سبتمبر 2020 ,16:28

أعزائى المتابعين:
الذهب على الفريم الأسبوعي لديه دايفرجنس إيجابي، وتصحيح صاعد إلى 1895- 1907 - 1917 تقريبا ثم الهبوط إلى 1760-1717، من الرسم بالأسفل تحت القطع الناقص البني نرى ما يسمى DNA سلوك سعرى مشابه لما حدث حينما سجل القمة 1920 عام 2011. الذهب على الفريم الإسبوعى
الذهب على الفريم اليومى نموذج جارتلى صاعد لإستهداف 1907-1917 تقريبا والهبوط منها.
الذهب على الفريم اليومى
الذهب على فريم الأربع ساعات أكمل نموذج الفراشة الإيجابى وكسر المثلث للأسفل، وكون دوبل بوتم عند سعر 1848, عليه إعادة إختبار المثلث المكسور عند 1917 تقريبا والهبوط منها.
الذهب على فريم الأربع ساعات
أعتقد لدينا فرصة صعود حتى موعد صدور بيانات الوظائف الغير زراعية يوم الجمعة، لتخرج البيانات أفضل من التوقعات, ويكون لها تأثير سلبى على  الذهب بعدها.
"وما توفيقي إلا بالله" صدق الله العظيم.

هشام ناجي

مقالات ذات صله

أحدث التعليقات

اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
عبدالله البقيلي
عبدالله البقيلي

اول مره اشوف كلمة تصحيح صاعد ههههه🤣  ... (أقرأ المزيد)

29 سبتمبر 2020 ,13:44 GMT· الرد
رافد الزهيري
رافد الزهيري

جيد  ... (أقرأ المزيد)

29 سبتمبر 2020 ,03:52 GMT· الرد
Ahmed Zyada
Ahmed Zyada

ازاي نتابع تحليلاتك .ممكن اسم قناه اليوتيوب   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,23:56 GMT· الرد
Muneer Mohd
Muneer Mohd

تحليل ممتاز  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,22:34 GMT· 1 · الرد
وار جانان
وار جانان

شكرا للتوضيح  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,20:35 GMT· 1 · الرد
Waleed Atia
Waleed Atia

بس اخر صعود 1890 من وجهة نظرى  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,19:35 GMT· 1 · الرد
Gssimi Youssef
Gssimi Youssef

مجرد رأي لاغير   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,19:33 GMT· الرد
Waleed Atia
Waleed Atia

ممتاز شكرا لمجهودك  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,19:32 GMT· الرد
عماد بيرقدار
عماد بيرقدار

يمكن هاد اول تحليل منطقي ..التحليل الماضي كان وحش قوي ..  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,19:27 GMT· 1 · الرد
וליד ברמקי
וליד ברמקי

يا جماعه الذهب رح يصعد 1985 خلال الاسبوع والاسبوع القادم   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,18:22 GMT· الرد
Emad Mlly
Emad Mlly

كل التوقعات الاقتصادية تتوقع صعود الذهب قبيل الانتخبات الامريكيوة وصعوده في العام القادم وجيرم باول قال انه سوف يتم ضخ تريليون ونصف دولار لانعاش قطاعات الاقتصاد في امريكا واذا تم هذا الامر سوف يصعد الدهب فأين تحليلك استاذي الكريم من هذا كله   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,17:32 GMT· الرد
Ghaled Müsto
Ghaled Müsto

حضرتك نزلت تحليل من 30 اغسطس واختفيت وكله طلع غلط لنشوف   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,16:45 GMT· 4 · الرد
Khalid Ly
Khalid Ly

الاصفر دايما يحمل المفاجات ويعزز المواقف  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,16:27 GMT· الرد
bozaid bozaid
bozaid bozaid

الذهب الي1924 اولا ثم الي1963 بأذن الله والفضه ايضا  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,16:18 GMT· 1 · الرد
Ramadan Gazi
Ramadan Gazi

كم هي المده حتى يصل الذهب إلى هذا المستوى؟؟لإني عاوز أبيع بأسرع وقت  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,16:14 GMT· 1 · الرد
murad alkhalifah
murad alkhalifah

الذهب يعكس الجميع ويحمل مفاجآت   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,16:14 GMT· الرد
فاروق محمدعبده المعمري المعمري
فاروق محمدعبده المعمري المعمري

👍  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,16:01 GMT· 1 · الرد
WHY ME
WHY ME

لا كتفين ولا مثلث اي سوق يخضع للعرض والطلب، كلما كان الطلب عالي كان السعر أعلى والعكس صحيح،والتحليلات حطوها بجيوبكم.  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,15:58 GMT· الرد
Jojo Alharbi
Jojo Alharbi

الله لو الموقع يصير فيه فيديوهات تعليمية لعمل هذي النماذج لنا احنا المبتدئين   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,15:52 GMT· الرد
Ali Essam
Ali Essam

تسلم استاذ هشام ربي يحفظك  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,15:46 GMT· 1 · الرد
Alaa Amprje
Alaa Amprje

ما اضن اقصى تصحييح ١٨٨٠ وتذكر   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,15:27 GMT· الرد
Ahmad Halefa
Ahmad Halefa

مشكووووررر والله لو بس تطل علينا كل كم يوم بالتحليلات .جزاك الله خيرااااا  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,15:14 GMT· الرد
حسين الكاظمي
حسين الكاظمي

موسى محمد تايه وين تحليلاته اشو مختفي اليوم   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,14:41 GMT· الرد
Fawzi Aldibyat
Fawzi Aldibyat

خطأ   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,14:27 GMT· الرد
Mahamad Hamed
Mahamad Hamed

اوافقك 10000٪؜ بس وينك غايب اخ هشام   ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,14:02 GMT· 2 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';