الانزلاق السعري المتوقع للذهب

الانزلاق السعري المتوقع للذهب

عمر الفاروق  | 14 يناير 2021 ,13:51

الانزلاق السعري المتوقع للذهب  

واجه سعر الذهب ضغط سلبي يوم أمس، وذلك تماشيًا مع صعود الدولار الأميركي وقوته وارتفاع عوائد سندات الخزانة الأميركية. 

ولا ننسى اليوم حديث باول رئيس البنك الفيديرالي الامريكي لذلك قد نشهد بعض التذبذبات وعدة السيناريوهات المحتملة ومنها أن نشهد ارتفاعًا إلى مستويات تصل الى 1870ومعاودة الهبوط أو بالعكس أن يهبط مباشرة إلى مستويات ال 1800 ومعاودة الصعود. 

فنيًا ومن خلال تداولات اليومين الماضيين وصل الذهب إلى مستويات 1863 حيث حاول الذهب الاغلاق اليومي أعلى 1856 منطقة المقاومة الشرسة لكنّه فشل بالثبات. حيث من الواضح سيطرة الدببة على مسار الذهب.  

نظرتنا والله الموفق: 

ننصح ببيع الذهب طالما هو أسفل 1857  

مناطق البيع 1857/ 1850 / 1844 

الاهداف 1830/ 1820/ 1800 

وقف الخسارة 1875 

المقاومة 1857/ 1870/ 1900 

الدعم 1820 /1765 

بالتوفيق للجميع ولأي استفسار يرجى تركه بالتعليقات.الذهب 

عمر الفاروق

مقالات ذات صله

أحدث التعليقات

اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
لينا محمد
لينا محمد

مشكور  ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,07:50 GMT· الرد
dalal azez
dalal azez

يعطيك العافية  ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,06:36 GMT· الرد
İmân Sk
İmân Sk

مشكور  ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,06:22 GMT· الرد
sara sro
sara sro

يعطيكم الف عافية   ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,04:38 GMT· الرد
Nourhan Jasser
Nourhan Jasser

يعطيك العافية استاذ عمر ملك الدهب   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,22:47 GMT· الرد
فلوريدا محمد
فلوريدا محمد

تحليل مميز شكرا استاذ عمر   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,20:37 GMT· الرد
بان عمر
بان عمر

تحليل رائع   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,20:33 GMT· الرد
Luna Mohammad
Luna Mohammad

شكرا   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,13:38 GMT· الرد
الصقر اسطنبول
الصقر اسطنبول

تحليل رائع  ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,13:29 GMT· الرد
الصقر اسطنبول
الصقر اسطنبول

اروع عمل شكرا الكم   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,13:28 GMT· الرد
MALX Farid
MALX Farid

الله يسعدك.. كيف طريقة شراء البتكوين واي من الشركات الوسيط امنه و وسهوله فى سحب اللارباح حيث انى متواجد في مصر   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,13:04 GMT· الرد
Moutaz Hasan
Moutaz Hasan

مشكور كتير استاذ عمر   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,12:58 GMT· الرد
Ehab Karm
Ehab Karm

تحليل سليم والف شكرلك  ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,12:47 GMT· الرد
Hitaf Youssef
Hitaf Youssef

مشكور  ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,12:27 GMT· الرد
Esraa Esraa
Esraa Esraa

يعطيك العافية   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:47 GMT· الرد
sara sro
sara sro

يعطيكم الف عافية   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:32 GMT· الرد
fadi hita
fadi hita

حلووو  ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:31 GMT· الرد
لينا محمد
لينا محمد

يعطيكن العافية   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:31 GMT· الرد
لينا محمد
لينا محمد

مشكورين   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:30 GMT· الرد
Hiam Dabaas
Hiam Dabaas

مشالله عليكم  ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:29 GMT· الرد
İmân Sk
İmân Sk

شكرآ لكم محللين شركة الصقر الرائعين   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:28 GMT· الرد
Maryam Ahmed
Maryam Ahmed

بالتوفيق والنجاح الدائم انشالله   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:28 GMT· الرد
المعتصم بالله
المعتصم بالله

شكرالكم  ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:19 GMT· الرد
the king
the king

ملك الدهب أستاذ عمر   ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2021 ,11:06 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.