لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(JPLc1) - Platinum Futures

(JPLc1) - Platinum Futures

TOCOM
3,644.00 -14.00 -0.38%
15/01 - مغلق. العملة ب JPY
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
hashim yassir
hashim yassir

نعم انا اتدول البلاتين دائما  ... (أقرأ المزيد)

07 يناير 2021 ,13:31 GMT· 1 · الرد
Basel Abu Elhouf
Basel Abu Elhouf

في حدا هون بتداول البلاتين غيري ؟   ... (أقرأ المزيد)

07 يناير 2021 ,11:48 GMT· 3 · الرد
Ahmed Saeed
Ahmed Saeed

اول مره اشوف سهم بيع قوى و يرتفع  ... (أقرأ المزيد)

30 ديسمبر 2020 ,05:59 GMT· الرد
Os Hlp
Os Hlp

شو هي افضل منصة موثوقة   ... (أقرأ المزيد)

21 ديسمبر 2020 ,17:10 GMT· الرد
الوحش عبود
الوحش عبود

بيع  ... (أقرأ المزيد)

19 ديسمبر 2020 ,19:20 GMT· الرد
عباس عقاد
عباس عقاد

أخي غيث حجو ... الله يرزقك و يرزق كل مؤمن ... تعليقي كان من باب الدعابة مو أكثر ... و ألقيت حجرة في المياه الراكدة لأنه ما بيصير هنا تعليق ... فلا تاخد على خاطرك مني ... حبيبي أخ غياث .  ... (أقرأ المزيد)

15 ديسمبر 2020 ,21:35 GMT· الرد
ghiath hajo
ghiath hajo

اخوي عباسسإذا الله كتبلنا وعشنابشهر حزيران 2021 بذكرك بالبلاتينرح يصير 1800   ... (أقرأ المزيد)

11 ديسمبر 2020 ,14:49 GMT· 1 · الرد
عباس عقاد
عباس عقاد

إذا تمكنت أن أكون أحد الفتيان السبعة الذين رقدوا في الكهف و استفقت بعد ٣٠٩ سنوات فسأبعث أونصة بلاتين لشراء فرشاة أسنان قبل أن يتنبه لي القوم !! .  ... (أقرأ المزيد)

10 ديسمبر 2020 ,22:50 GMT· 1 · الرد
ghiath hajo
ghiath hajo

هالمسكين قريبا لن نستطيع شراءه  ... (أقرأ المزيد)

10 ديسمبر 2020 ,21:39 GMT· الرد
عباس عقاد
عباس عقاد

كل المعادن تطلع إلا هالمسكين 🤭🤭  ... (أقرأ المزيد)

07 ديسمبر 2020 ,21:31 GMT· الرد
عبدالله العابد
عبدالله العابد

شنو سبب نزول المعادن وصعود البلاتين رجاءا هل حدا يعرف شي  ... (أقرأ المزيد)

24 نوفمبر 2020 ,09:23 GMT· 1 · الرد
Mohammad XR
Mohammad XR

احد يعرف رمز البلاتين على الجراند اف اك   ... (أقرأ المزيد)

12 نوفمبر 2020 ,04:52 GMT· 2 · الرد
hashim yassir
hashim yassir

في عندي بلاتين أبيع ولا انتظر رجاء   ... (أقرأ المزيد)

03 نوفمبر 2020 ,12:53 GMT· الرد
Ibrahim Libya
Ibrahim Libya

عندي بلاتين للبيع في مين يشتري  ... (أقرأ المزيد)

02 نوفمبر 2020 ,19:44 GMT· 1 · الرد
محمد القاضي
محمد القاضي

شو وضع البلاتين   ... (أقرأ المزيد)

30 اكتوبر 2020 ,13:48 GMT· الرد
محمد ابو خلف
محمد ابو خلف

؟  ... (أقرأ المزيد)

09 اكتوبر 2020 ,15:20 GMT· الرد
bader almalki
bader almalki

هههه  ... (أقرأ المزيد)

09 اكتوبر 2020 ,09:06 GMT· الرد
Mohammed Karman
Mohammed Karman

وضعوا جيد بس لسه باكير ع الشراء  ... (أقرأ المزيد)

24 سبتمبر 2020 ,02:05 GMT· 1 · الرد
Albdin Arsalan
Albdin Arsalan

باتجاه ال 1000 صعودا.. لابد من التموجات.   ... (أقرأ المزيد)

16 سبتمبر 2020 ,19:19 GMT· الرد
Mohammed Karman
Mohammed Karman

يا جمالك هل الاسبوع التمام. هيك بهل الزخم  ... (أقرأ المزيد)

15 سبتمبر 2020 ,12:37 GMT· الرد
Kfkfk Kdkfkfk
Kfkfk Kdkfkfk

ع مدى بعيد اسعار حلوة اما حاليا ممكن يهبط ع اغلب  ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2020 ,22:08 GMT· الرد
Mohammed Karman
Mohammed Karman

في حدا هون  ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2020 ,18:52 GMT· الرد
ابو ريان
ابو ريان

البلاتين لادين له ممكن يطلع ٣ بالمية وبعد ساعة تشوفه ناقص ٧ بالمية والعكس صحيح اهم شي البيع والشراء بحذر   ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2020 ,00:16 GMT· الرد
ابو ريان
ابو ريان

والله اعلم اي كسر ل 881 ممكن نشوف اليوم 849  ... (أقرأ المزيد)

03 سبتمبر 2020 ,23:56 GMT· الرد
Ammar Halap
Ammar Halap

هذا المعدن لازم يكون اغلى من الذهب بقائه بهالسعر مهزلة   ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2020 ,16:24 GMT· 1 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.