لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(1810) مجموعة سيرا القابضة

(1810) مجموعة سيرا القابضة

الرياض
17.22 -0.18 -1.03%
24/02 - مغلق. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Mohammed Alfauri
Mohammed Alfauri

الصبر زين اسلوب مضارب تطفيش من هالسهم كلنا متعلقين بالسعم   ... (أقرأ المزيد)

21 فبراير 2021 ,09:03 GMT· الرد
نردين المطيري
نردين المطيري

للأسف شريته وتوهقت فيه من شريته، والسهم نزلو فيه 😔الله يعوضني خير يارب   ... (أقرأ المزيد)

16 فبراير 2021 ,11:24 GMT· 1 · الرد
احمد الجهني
احمد الجهني

سهم سيرا نتابع  نقطة تغيير الاتجاه 20.42اختراقها لاعلى نتابع21.42ثم 24.60 ثم 27.70ثم29.70 نقاط على الفاصل الشهري يعني تحقيق الاهداف لا تتحقق سريعا من شهر الى اربع اشهر لكن السهم في مناطق تجميع  مجرد رأي ليست توصية للبيع او الشراء او الاستثمار  ... (أقرأ المزيد)

14 فبراير 2021 ,07:18 GMT· الرد
AboabdulAziz alshammary
AboabdulAziz alshammary

مضارب سيرا اوسخ منه مافيه اسلوب تطفيش  ... (أقرأ المزيد)

12 فبراير 2021 ,19:24 GMT· الرد
fahd alharthi
fahd alharthi

يستهدف سيرا بين 13.6 إلى 13.06 فنيا  ... (أقرأ المزيد)

03 فبراير 2021 ,06:34 GMT· 1 · الرد
أنور عبدالله
أنور عبدالله

توقعات ان التصحيح قادم بداية سنة ونهاية شهر الحذر واجب خاصة المؤشر وصل لااعلى قمة له  ... (أقرأ المزيد)

27 يناير 2021 ,02:44 GMT· الرد
نردين المطيري
نردين المطيري

شريته وابتلشت فيه المشكله كل ماله ينزل   ... (أقرأ المزيد)

25 يناير 2021 ,08:14 GMT· 1 · الرد
حزام الفرحان
حزام الفرحان

الى اين ياسيرا  ... (أقرأ المزيد)

24 يناير 2021 ,11:47 GMT· الرد
mohammed Zhrani
mohammed Zhrani

الوضع عائم والحالات تتزايد ممكن تكون هناك فرصة للضغط على السهم واقتناصه تحت ١٦  ... (أقرأ المزيد)

22 يناير 2021 ,00:56 GMT· الرد
نردين المطيري
نردين المطيري

تتوقعون هالسهم كم راح يوصل، إذا أنتعش الطيران؟   ... (أقرأ المزيد)

19 يناير 2021 ,17:35 GMT· الرد
نردين المطيري
نردين المطيري

شريته، والله يكتب لي اللي فيه الخير يارب   ... (أقرأ المزيد)

19 يناير 2021 ,17:33 GMT· الرد
Suliman AlMutlaq
Suliman AlMutlaq

السهم في قاع اعتقد سيكون الحصان الأسود 2021   ... (أقرأ المزيد)

19 يناير 2021 ,07:17 GMT· الرد
Yaser Al feraih
Yaser Al feraih

السهم وش اهدافه القريبه كم السعر الي يعرف يعلمنا   ... (أقرأ المزيد)

18 يناير 2021 ,12:39 GMT· الرد
نردين المطيري
نردين المطيري

كم هدفه، ودي اشتري هاليومين؟   ... (أقرأ المزيد)

13 يناير 2021 ,22:18 GMT· الرد
Metb Bakr
Metb Bakr

خلي يعدي اول 19.20  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,16:53 GMT· الرد
Metb Bakr
Metb Bakr

نبيع والا  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,16:52 GMT· 1 · الرد
سلطان السبيعي
سلطان السبيعي

مضارب السهم متوهق كل الشعب فيه  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,15:52 GMT· الرد
عبدالله الصاعدي
عبدالله الصاعدي

سيرا مستهدف ٢٠   ... (أقرأ المزيد)

09 يناير 2021 ,14:56 GMT· الرد
Abdulaziz Alshehry
Abdulaziz Alshehry

تتوقعون سيرا يتفاعل مع الخبر   ... (أقرأ المزيد)

08 يناير 2021 ,20:16 GMT· الرد
Metb Bakr
Metb Bakr

لا تبعون السهم السهم في خير ان شاءالله   ... (أقرأ المزيد)

06 يناير 2021 ,15:34 GMT· الرد
Metb Bakr
Metb Bakr

بكرا ان شاءالله 19.22  ... (أقرأ المزيد)

06 يناير 2021 ,15:34 GMT· الرد
Metb Bakr
Metb Bakr

هداف ان شاءالله سيرا الاسبوع الجاي 20  ... (أقرأ المزيد)

06 يناير 2021 ,15:33 GMT· الرد
هليل الحربي
هليل الحربي

وين اهدافه ياشباب هالسهم بكل صراحه  ... (أقرأ المزيد)

22 ديسمبر 2020 ,14:55 GMT· 1 · الرد
Randa Alyateem
Randa Alyateem

ياخوان انا بدي حدا يفيدني بهالمجال لانو بدي ادخل مجال الاسهم وماعندي خبرة وبدي حدا يشرحلي عن الموضوع في حدا مستعد يعمل هالشي هاض؟  ... (أقرأ المزيد)

19 ديسمبر 2020 ,20:15 GMT· 2 · الرد
Fahad Alslman
Fahad Alslman

سوف يتجه بمشيئة الله فوق الثلاثين والى اعلى ان شاالله  ... (أقرأ المزيد)

17 ديسمبر 2020 ,11:25 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.