لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(1810) مجموعة سيرا القابضة

(1810) مجموعة سيرا القابضة

الرياض
18.96 -0.16 -0.84%
15:18:00 - مغلق. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Khaled Alharbi
Khaled Alharbi

على المدى المتوسط  ... (أقرأ المزيد)

منذ 5 ساعات· الرد
Khaled Alharbi
Khaled Alharbi

الهدف ٢٤ وبعدها ٣٥   ... (أقرأ المزيد)

منذ 5 ساعات· الرد
Mina Jaad
Mina Jaad

بداية الارتداد كانت الخميس الهدف الاول ١٩.٢٠ الهدف الثاني ٢٠ ريال لا يكسر ١٨ ريال  ... (أقرأ المزيد)

26 سبتمبر 2020 ,09:55 GMT· الرد
Mina Jaad
Mina Jaad

سهم ممل خسرنا ١٠ % الله يعينا  ... (أقرأ المزيد)

22 سبتمبر 2020 ,15:37 GMT· 1 · الرد
Sfyaan Abusfyaan
Sfyaan Abusfyaan

والله حرام السهم بهذا السعر  ... (أقرأ المزيد)

20 سبتمبر 2020 ,15:19 GMT· الرد
ياسر محمود
ياسر محمود

كيف اتابع السوق مباشر دون تاخير   ... (أقرأ المزيد)

16 سبتمبر 2020 ,18:07 GMT· 1 · الرد
Mina Jaad
Mina Jaad

متي موعد توزيع ارباح وكم الربح ع السهم الواحد ارجو من لديه المعلومة هذه يرد بتعليق  ... (أقرأ المزيد)

16 سبتمبر 2020 ,16:17 GMT· الرد
ahf7
ahf7

اتوقع السهم يسير بشكل افقي تجميعي حتى شهر 12 ويعدها🚀  ... (أقرأ المزيد)

16 سبتمبر 2020 ,15:44 GMT· 1 · الرد
zaed zayd alharbi
zaed zayd alharbi

الاسوء لسيرا رحل والافضل قادم   ... (أقرأ المزيد)

16 سبتمبر 2020 ,13:43 GMT· الرد
SUAAD ALRAMADAN
SUAAD ALRAMADAN

سيرا صروعتني😳  ... (أقرأ المزيد)

16 سبتمبر 2020 ,10:14 GMT· الرد
محسن القحطاني
محسن القحطاني

سيرا بينال نصيبة من الارتفاع الاسبوعين الجاية باذن لله  ... (أقرأ المزيد)

15 سبتمبر 2020 ,18:48 GMT· الرد
zaed zayd alharbi
zaed zayd alharbi

لاداعي للخوف سيرا اموره متجه الي الربحيه وخاصه بعد القرارات الاخيره بالسماح بالسفر شوية صبر السهم عانا من ازمة كورنا   ... (أقرأ المزيد)

15 سبتمبر 2020 ,09:18 GMT· الرد
Mina Jaad
Mina Jaad

الله يستر  ... (أقرأ المزيد)

14 سبتمبر 2020 ,15:55 GMT· 3 · الرد
Mina Jaad
Mina Jaad

يارب والهي اشتريته بسعر ٢٠.٢٠ وللاسف نزل اليوم نتمني الصعود وتحقيق الهدف الأول ٢٣ ريال  ... (أقرأ المزيد)

14 سبتمبر 2020 ,15:53 GMT· الرد
Warrd Alsubaie
Warrd Alsubaie

سهم فيه خير كثير ترند صاعد باذن الله  ... (أقرأ المزيد)

14 سبتمبر 2020 ,15:03 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

الاقفال ممتاز لاتخاف..تفائل بالخير   ... (أقرأ المزيد)

14 سبتمبر 2020 ,13:19 GMT· الرد
Khaled Alharbi
Khaled Alharbi

وصل ٢٠.٤٢ ريال اليوم وأغلق ١٩.٥  ... (أقرأ المزيد)

14 سبتمبر 2020 ,12:09 GMT· الرد
Khaled Alharbi
Khaled Alharbi

وصل النسبة اليوم، و فكالمفروض ينطلق بإتجاه ٢٤ بشكل عامودي  ... (أقرأ المزيد)

14 سبتمبر 2020 ,12:08 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

تم الاعلان رسميا من بدايه ٢٠٢١ بيفتحون كل المنافذ الحدوديه للسفر خارجيا للمرحله الاولى ..الخبر له معايير واجزاء ممكن تدعم السهم على مراحل وباستمرار ..نشوف السوق غدا وبالتوفيق للجميع💐🤗  ... (أقرأ المزيد)

13 سبتمبر 2020 ,20:59 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

مبروك لملاك السهم فيه اخبار حلوة وقويه تدعم السهم مايوقف الا في الثلاثينات 🤗🚀خلوني اتاكد منها بس  ... (أقرأ المزيد)

13 سبتمبر 2020 ,15:47 GMT· 2 · الرد
محب الرســول
محب الرســول

١٩.٢٥ ضروري اختراقها والاغلاق فوقها لموصلة الصعود ان شاءالله 💐  ... (أقرأ المزيد)

13 سبتمبر 2020 ,06:55 GMT· الرد
ahf7
ahf7

ان شاء الله عن قريب نسمع خبر السماح بالطيران الخارجي  ... (أقرأ المزيد)

09 سبتمبر 2020 ,20:00 GMT· الرد
عزيز عبدالله
عزيز عبدالله

بعد فتح الطيران الخارجي راح يكون بحر ال30  ... (أقرأ المزيد)

05 سبتمبر 2020 ,22:20 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

اعادة اختبار ممتازة ان شاءالله خصوصا بعد فتح السفر للخارج قريبا 🥺  ... (أقرأ المزيد)

17 أغسطس 2020 ,16:23 GMT· 1 · الرد
Zena Adel
Zena Adel

كم ربحية السهم ؟ وهل الارباح ربع سنوية ؟ هل تنصحوني بالشراء بسيرا او ارامكو   ... (أقرأ المزيد)

17 أغسطس 2020 ,05:06 GMT· 1 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Polski Português (Portugal) Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';