لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(BA-RM) Boeing Co

(BA-RM) Boeing Co

موسكو
17,853.00 +1023.00 +6.08%
18:59:02 - مغلق. العملة ب RUB
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
وليد البطاح
وليد البطاح

سهم ذهب حلو جدا سعره مابين ١،٨٠ و١،٦٠ فرصه رمزه TANHفيه تدبيله الي حاب ينوع وكذا نشوف انه من الفرص احب لناس كما احب لنفسي والله يرزقنا وياكم جميعا   ... (أقرأ المزيد)

منذ 3 ساعات· الرد
Salem Alqahtani
Salem Alqahtani

توقعاتكم للسهم   ... (أقرأ المزيد)

01 ديسمبر 2020 ,17:32 GMT· الرد
وليد البطاح
وليد البطاح

الي يبي يشتغل في سهم شرعي موجه صاعده سعره الان مابين ٠،٢١ و٠،٢٠ سنت سهم رابح طبي ممتاز هدفه ٩٠و١،٢٠ خمس تدبيلات هذا رمز السهم GHSI يعلم الله اني لكم ناصح تربحون با اذن الله فيه خير   ... (أقرأ المزيد)

24 نوفمبر 2020 ,15:18 GMT· الرد
Kamal Altwijri
Kamal Altwijri

هدفنا 225  ... (أقرأ المزيد)

16 نوفمبر 2020 ,15:16 GMT· 4 · الرد
وليد البطاح
وليد البطاح

عندي لكم سهم فرصه قمته ٣٥ و٥٥ والان سعره٤،٥٠ شركه قويه رمز السهم PBF سعره ٤،٥٠ شرا واحتفاظ   ... (أقرأ المزيد)

30 اكتوبر 2020 ,19:22 GMT· 3 · الرد
Abhbb Dddd
Abhbb Dddd

شباب اي ساعة اعلان الأرباح اليوم هوي مافي أرباح بس حدا بيعرف متى؟   ... (أقرأ المزيد)

28 اكتوبر 2020 ,14:29 GMT· 1 · الرد
Mohmmad Adel
Mohmmad Adel

ايش افضل منصة تداول ياحماعة ؟   ... (أقرأ المزيد)

20 اكتوبر 2020 ,12:31 GMT· 2 · الرد
Abo dareen Sam
Abo dareen Sam

تنصحنا نشتري فيه الآن بهذا السعر الحالي وبيرتفع ولا راحت علينا   ... (أقرأ المزيد)

16 اكتوبر 2020 ,20:46 GMT· الرد
fahd alharthi
fahd alharthi

BA فوق 171 اغلاق ساعه باستمرار يرشحه لاستهداف 186 يتحرر كليا باغلاق اربع ساعات فوق 189 ليستهدف 217 والاخير 249  ... (أقرأ المزيد)

16 اكتوبر 2020 ,13:18 GMT· الرد
kalad kalad
kalad kalad

اسهم الطيران تغرق بدون حزمة مساعدات  ... (أقرأ المزيد)

15 اكتوبر 2020 ,14:22 GMT· الرد
shmlan shmlan
shmlan shmlan

(رويترز) - تراجعت الأسهم الأمريكية تراجعا حادا يوم الثلاثاء لتغلق منخفضة بعد قول الرئيس دونالد ترامب إنه قرر وقف المفاوضات مع المشرعين الديمقراطيين بشأن مشروع قانون لتخفيف التداعيات الاقتصادية لفيروس كورونا إلى ما بعد الانتخابات.  ... (أقرأ المزيد)

06 اكتوبر 2020 ,20:40 GMT· الرد
وليد البطاح
وليد البطاح

مزاربات  ... (أقرأ المزيد)

06 اكتوبر 2020 ,16:40 GMT· الرد
Hussein Al Hajji
Hussein Al Hajji

ويش نصايحكم يا اخوان مع هالسهم   ... (أقرأ المزيد)

06 اكتوبر 2020 ,10:08 GMT· 1 · الرد
Naif آل عبد السلام
Naif آل عبد السلام

مضاربه  ... (أقرأ المزيد)

01 اكتوبر 2020 ,13:00 GMT· الرد
adwani al
adwani al

سهم للمدى البعيد ام للمضاربه ؟ اتمنى الرد  ... (أقرأ المزيد)

01 اكتوبر 2020 ,08:00 GMT· الرد
Naif آل عبد السلام
Naif آل عبد السلام

وش دعوه نزل  ... (أقرأ المزيد)

29 سبتمبر 2020 ,13:58 GMT· 1 · الرد
Moham Alnassir
Moham Alnassir

نزول السهم ٧٢٪ لن يدوم كثير. سيرتد.. انشالله قريب..   ... (أقرأ المزيد)

29 سبتمبر 2020 ,12:18 GMT· 1 · الرد
Naif آل عبد السلام
Naif آل عبد السلام

نبيع والا بيروح 170 طالع له اخبار حلوه  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,15:50 GMT· الرد
وليد البطاح
وليد البطاح

من ١٤٥ قبل يومين والان١٦٦ نبيع ونشيل بقل لو١٥٥ و١٥٧  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,15:37 GMT· الرد
kalad kalad
kalad kalad

الارتفاع سببه معروف وهي الاخبار الايجابية الي تخص 737MAX فقط شهر اكتوبر حاسم لبوينج في حالة عدم نجاح الاختبارات القادمة ربما يسقط السهم قليلا  ... (أقرأ المزيد)

26 سبتمبر 2020 ,00:45 GMT· الرد
Sattam Nawaf
Sattam Nawaf

سبب ارتفاع السهم هو:قال رئيس هيئة تنظيم سلامة الطيران في أوروبا أن طائرة (737 ماكس) قد تحصل على موافقة الجهات التنظيمية لاستئناف الطيران في نوفمبر، وبالتالي دخول الخدمة بحلول نهاية العام.  ... (أقرأ المزيد)

25 سبتمبر 2020 ,19:29 GMT· الرد
Sattam Nawaf
Sattam Nawaf

شركة إمبريسا إيروسبيس الخاصة التي تورد قطع الغيار لـ بوينغ، قدمت طلب اعلان الافلاس  ... (أقرأ المزيد)

25 سبتمبر 2020 ,16:41 GMT· الرد
Kamal Altwijri
Kamal Altwijri

مضارب مجرم   ... (أقرأ المزيد)

25 سبتمبر 2020 ,13:50 GMT· الرد
ابو فارس
ابو فارس

وقف ١٤٥  ... (أقرأ المزيد)

25 سبتمبر 2020 ,11:38 GMT· الرد
Samer177 Samer177
Samer177 Samer177

افضل شركه مضاربه سريعه   ... (أقرأ المزيد)

25 سبتمبر 2020 ,11:29 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';