لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(COMI) البنك التجاري الدولي (مصر)

(COMI) البنك التجاري الدولي (مصر)

القاهرة
63.50 +0.37 +0.59%
14/01 - مغلق. العملة ب EGP
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
صبري مزيد
صبري مزيد

كام تمن السهم الواحد  ... (أقرأ المزيد)

06 يناير 2021 ,13:24 GMT· الرد
عادل صلاح
عادل صلاح

سهم شركات مش افراد  ... (أقرأ المزيد)

20 ديسمبر 2020 ,22:38 GMT· الرد
هانى طاهر الجورنالجي
هانى طاهر الجورنالجي

الابقاء علىه فيه مخاطره لان مؤشره في النزول   ... (أقرأ المزيد)

18 ديسمبر 2020 ,05:33 GMT· 1 · الرد
منوعات الجبالي
منوعات الجبالي

لازم ينزل بالمؤشر ل ٥٢ج عشان ينطلق ل ٨٠ج  ... (أقرأ المزيد)

17 ديسمبر 2020 ,14:55 GMT· الرد
Ahmed Ysef
Ahmed Ysef

هو ايه اللي بيحصل في سهم التجاري   ... (أقرأ المزيد)

06 ديسمبر 2020 ,15:32 GMT· الرد
Mahmoud Said
Mahmoud Said

سيشهد إنخفاض كبير الفتره القادمة ..  ... (أقرأ المزيد)

23 نوفمبر 2020 ,07:01 GMT· 2 · الرد
Kol Yom Gdeed
Kol Yom Gdeed

انا عايز اشتري اسهم بس مش فاهم ابدأ ازاي واشتري قد ايه وازاي اتابع هبقا مشكور جدا لو حد فهمني الموضوع   ... (أقرأ المزيد)

05 نوفمبر 2020 ,19:18 GMT· 2 · الرد
منوعات الجبالي
منوعات الجبالي

المؤسسات بتشتري وتبيع لنفسها  ... (أقرأ المزيد)

01 نوفمبر 2020 ,10:49 GMT· 1 · الرد
منوعات الجبالي
منوعات الجبالي

مافائدة سهم بقيمة التجاري 60 ج ويطلع 1.50 بالعافية يضيعوا عمولة واسهم اقل منه في القيمة بتربح أكثر منه  ... (أقرأ المزيد)

27 اكتوبر 2020 ,11:11 GMT· الرد
Mohamed Abdallah
Mohamed Abdallah

حد عنده خبر يقيني عن السهم يا جماعه  ... (أقرأ المزيد)

25 اكتوبر 2020 ,09:36 GMT· 2 · الرد
Ahmed elkaref
Ahmed elkaref

ايه حكايه توزيع سهم مجاني لكل ثلاثه اسهم دي ممكن حد يفهمني  ... (أقرأ المزيد)

16 سبتمبر 2020 ,13:10 GMT· 1 · الرد
Ahmed Ysef
Ahmed Ysef

هو التجاري بيجمع ولا ايه الحكاية   ... (أقرأ المزيد)

08 سبتمبر 2020 ,14:32 GMT· الرد
Osama Eltayeb
Osama Eltayeb

التجارى يترنح على غير العاده  ... (أقرأ المزيد)

11 أغسطس 2020 ,11:05 GMT· الرد
على رشاد
على رشاد

التجاري ٦٧ علي الطير وswdy ٧.٣٩ ارتكاز  ... (أقرأ المزيد)

31 يوليو 2020 ,19:08 GMT· الرد
Osama Eltayeb
Osama Eltayeb

اخبار التجارى ايه  ... (أقرأ المزيد)

28 يوليو 2020 ,12:31 GMT· الرد
Osama Eltayeb
Osama Eltayeb

ماذا يحدث فى التجارى  ... (أقرأ المزيد)

09 يوليو 2020 ,12:52 GMT· الرد
احمد صبحي
احمد صبحي

التجارى يتجه صوب ٧٣  ... (أقرأ المزيد)

07 يونيو 2020 ,11:25 GMT· الرد
mohamef salem
mohamef salem

الي معاه تجاري يتقل في البيع التجاري فعلا هدف اول ٦٦ ثم ٧١  ... (أقرأ المزيد)

26 ابريل 2020 ,11:28 GMT· الرد
احمد صبحي
احمد صبحي

التجارى رايح ٦٨ مبدئيا   ... (أقرأ المزيد)

26 ابريل 2020 ,09:56 GMT· الرد
Osama Koota
Osama Koota

استعدوا الفوضى انتهت اجراءات بنكية غير مسبوقة تدخل حيز التنفيذ قريباالوضع الحالي وقرارات البنك المركزي المصرى الاخيرة مرتبطة بخطة الحكومة والبنك المركزي اللي بتتضمن طباعة أوراق نقدية جديدة من مادة البوليمر الشفافة ووضع حد للسحب سواء لماكينات الصراف الآلي أو من على الكاونتر داخل البنك ضمن خطة البنك المركزي بينفذها تباعالما هايتم طباعة العملات الجديدة من المفترض هايتم وضع حدود للسحب النقدي من داخل البنك وزيادة حد السحب من ماكينات الصرف عما هو عليه الآن ده لأسباب مهمه جدا هاتغير شكل السياسة النقدية بشكل كلي فى مصر ونبقي زي باقي العالم اولا : مصر قبل غير مصر بعد تاريخ ١ /٧ / ٢٠٢٠ده يبدأً من أول يوليو القادم ومع بداية طرح العملة الجديدة من فئه ال ١٠ جنيه وتباعا يليها باقي الفئات هايتم إصدار حزمة من القوانين تشمل إعطاء فترة سماح لحاملي عملات الفئات القديمة لايداعها فى البنوك وليس استبدالها خلي بالكم القرار هايشمل إيداع وليس تغيير أو استبدال بكده هايقدر يدخل أموال الاقتصاد الغير الرسمي داخل القطاع المصرفي وده مبلغ كبير جدااااا جدااااابيعتبر إقتصاد موازي للاقتصاد الرسمىثانيا : أ  ... (أقرأ المزيد)

17 ابريل 2020 ,06:17 GMT· الرد
ahmed moustafa
ahmed moustafa

تارجت هبوط 41اللى معاه يخلى باله ويكون متابع بالعقل وليس بالقلب  ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,19:23 GMT· 2 · الرد
محمد سمير مخلوف
محمد سمير مخلوف

السهم مازال اتجاه سلبى اليوم اللى معاه ياخد باله   ... (أقرأ المزيد)

02 فبراير 2020 ,12:59 GMT· الرد
Mohamed Salah
Mohamed Salah

نتمني يطلع   ... (أقرأ المزيد)

24 نوفمبر 2019 ,22:21 GMT· الرد
Abdelrahman Boody
Abdelrahman Boody

الشراء ايه نظامة  ... (أقرأ المزيد)

11 يونيو 2019 ,11:43 GMT· الرد
wagdy Ebn almalk
wagdy Ebn almalk

طب الإسكان والتعمير هيتحرك امتى ابشرنا  ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2019 ,19:55 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.