لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(4300) شركة دار الأركان للتطوير العقاري

(4300) شركة دار الأركان للتطوير العقاري

الرياض
11.94 0.00 0.00%
18/07 - مغلق. العملة بSAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
mofarreh helali
mofarreh helali

سوف تعود الى9  ... (أقرأ المزيد)

14 يوليو 2019 ,23:21 GMT· الرد
maher maher
maher maher

السلام عليكم  ... (أقرأ المزيد)

08 مارس 2019 ,23:26 GMT· الرد
Abdullah Enezi
Abdullah Enezi

قريبا تصل ١٢  ... (أقرأ المزيد)

05 مارس 2019 ,17:11 GMT· 1 · الرد
Ali Hussain
Ali Hussain

السلام عليكم. . رايكم في الأسماك ي اخوان  ... (أقرأ المزيد)

21 فبراير 2019 ,16:05 GMT· 1 · الرد
إبراهيم العنزي
إبراهيم العنزي

بإذن الله فيه خير  ... (أقرأ المزيد)

14 فبراير 2019 ,11:13 GMT· 2 · الرد
Abdullah Enezi
Abdullah Enezi

الله كريم  ... (أقرأ المزيد)

13 فبراير 2019 ,12:56 GMT· 1 · الرد
احمد السكري
احمد السكري

ثوب الاصيل 23ريال ودار الاركان 10ريال ايهما افضل  ... (أقرأ المزيد)

06 فبراير 2019 ,10:01 GMT· 1 · الرد
sultan alamri
sultan alamri

هدفه بعيد الاحتفاظ  ... (أقرأ المزيد)

31 يناير 2019 ,08:27 GMT· الرد
Mohsen Br
Mohsen Br

الى الامام هذا السهم الغريب الاطوار  ... (أقرأ المزيد)

17 يناير 2019 ,03:42 GMT· الرد
الأخطبوط Too Rayeg
الأخطبوط Too Rayeg

السلام عليكم  ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2019 ,13:50 GMT· الرد
الأخطبوط Too Rayeg
الأخطبوط Too Rayeg

السلام عليكم  ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2019 ,13:36 GMT· الرد
Salem Alanazi
Salem Alanazi

الهدف باذن الله 22 لكن الصب رالصبر والشراء من السعر الحالي وشراء اخر من 9.21 وبالتوفيق  ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2019 ,05:27 GMT· الرد
فايز المالكي
فايز المالكي

السهم بقاءه اسفل ٩.٥٤ هدف تحت ٩.٢٨ ثم ارتداد لهدف فوق ٩.٧٢   ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2019 ,17:13 GMT· الرد

لوعلمتم الغيب استكثرتم من الخير  ... (أقرأ المزيد)

01 يناير 2019 ,06:08 GMT· الرد
احمد السكري
احمد السكري

يادار الاركان نبغا فلوسنا الشراء 15.10 متى متى متى لاتنسون لن نبيع   ... (أقرأ المزيد)

24 ديسمبر 2018 ,08:12 GMT· 2 · الرد
عاادل الحميد
عاادل الحميد

سهم ذهب لا يفوتك  ... (أقرأ المزيد)

18 ديسمبر 2018 ,11:09 GMT· الرد
zal zil
zal zil

اسعار السهم المتوقعة. 6.80. 4.50  ... (أقرأ المزيد)

17 ديسمبر 2018 ,08:44 GMT· الرد
Abdulaziz sa
Abdulaziz sa

بداية موجة صاعدة للسهم بإذن الله  ... (أقرأ المزيد)

16 ديسمبر 2018 ,15:21 GMT· الرد
احمد السكري
احمد السكري

نسال اهل الخبره كيف نزل السهم من15الي8  ... (أقرأ المزيد)

13 ديسمبر 2018 ,11:50 GMT· 1 · الرد
احمد السكري
احمد السكري

المحللين يتوقعون الذهاب الي22ريال  ... (أقرأ المزيد)

12 ديسمبر 2018 ,19:06 GMT· الرد
احمد السكري
احمد السكري

دار الاركان يسخن  ... (أقرأ المزيد)

12 ديسمبر 2018 ,19:03 GMT· الرد
احمد السكري
احمد السكري

دار الاركان يسخن  ... (أقرأ المزيد)

12 ديسمبر 2018 ,19:02 GMT· الرد
احمد السكري
احمد السكري

دار الاركان دار الاحزان  ... (أقرأ المزيد)

11 ديسمبر 2018 ,12:57 GMT· الرد
zal zil
zal zil

السهم هابط الى 6.6 قريبا  ... (أقرأ المزيد)

02 ديسمبر 2018 ,08:06 GMT· الرد
Abdulaziz sa
Abdulaziz sa

السهم يا أخوان حقق موجته الأولى ببلوغ النقطة 15.20 من القاع 4.3 وهو الأن في موجته الثانية التصحيحية والتي من المحتمل وبشكل كبير أن تبلغ قاع الموجة في المنطقة السعرية مابين 6.5 تمتد الى النقطة 6.00 بعدها يدخل في موجته الثالثة الصاعدة والتي حدد هدفعا تقريبا بــ 28 وسبق التنويه عن ذالك أما الأن فهي عبارة عن موجات إرتدادية  ... (أقرأ المزيد)

29 نوفمبر 2018 ,16:08 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. أسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. يزيد التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+