لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(4300) شركة دار الأركان للتطوير العقاري

(4300) شركة دار الأركان للتطوير العقاري

الرياض
9.53 -0.16 -1.65%
15:12:00 - مغلق. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
adel hamd
adel hamd

متجه للتبنيط فوق بإذن الله خلاص توجه السهم ولامكان للمرجفين   ... (أقرأ المزيد)

09 فبراير 2020 ,09:02 GMT· الرد
Meshal Shalan
Meshal Shalan

تحزمو قرب الفرج   ... (أقرأ المزيد)

26 يناير 2020 ,19:38 GMT· 2 · الرد
ناصر العنقري
ناصر العنقري

سيكون للسهم ارتداد عنيف كما حدث في سيناريوهات سابقة!  ... (أقرأ المزيد)

26 يناير 2020 ,18:02 GMT· الرد
GOLD xm
GOLD xm

ابعد عنه افضل  ... (أقرأ المزيد)

23 يناير 2020 ,10:18 GMT· الرد
GOLD xm
GOLD xm

دار الاركان عادته انه يطول تحت ١٠  ... (أقرأ المزيد)

23 يناير 2020 ,10:17 GMT· الرد
Meshal Shalan
Meshal Shalan

هناك شيئاً ما خلف الكواليس  ... (أقرأ المزيد)

21 يناير 2020 ,11:20 GMT· الرد
ناصر عبدالوهاب
ناصر عبدالوهاب

اشترو حتى لو جلس يرش عليكم اشترو تراه سهم استثمار حقيقي  ... (أقرأ المزيد)

21 يناير 2020 ,10:42 GMT· الرد
ناصر عبدالوهاب
ناصر عبدالوهاب

اشترو ياشباب دار الاركان دار امن بعد الله  ... (أقرأ المزيد)

21 يناير 2020 ,10:33 GMT· الرد
ناصر عبدالوهاب
ناصر عبدالوهاب

اما بعد هذا النزول اتوقع باذن الله طلوع قوي جدا  ... (أقرأ المزيد)

21 يناير 2020 ,10:20 GMT· الرد
GOLD xm
GOLD xm

اخبار السهم حتكون سلبيه  ... (أقرأ المزيد)

21 يناير 2020 ,08:21 GMT· الرد
GOLD xm
GOLD xm

اخبار السهم حتكون سلبيه  ... (أقرأ المزيد)

21 يناير 2020 ,08:21 GMT· الرد
metrek shalan
metrek shalan

سبحان الله سنه واكثر متعلقين ولا هو راضي يعدي 13  ... (أقرأ المزيد)

11 نوفمبر 2019 ,09:31 GMT· 4 · الرد
ناديه الشهري
ناديه الشهري

ذاهب إلى 13.35 ان شاء الله   ... (أقرأ المزيد)

24 اكتوبر 2019 ,10:37 GMT· 2 · الرد
GOLD xm
GOLD xm

الاخوان ملاك السهم   ... (أقرأ المزيد)

02 سبتمبر 2019 ,20:44 GMT· 1 · الرد
GOLD xm
GOLD xm

13  ... (أقرأ المزيد)

156516504082408.jpg 07 أغسطس 2019 ,08:04 GMT· الرد
mofarreh helali
mofarreh helali

سوف تعود الى9  ... (أقرأ المزيد)

14 يوليو 2019 ,23:21 GMT· 1 · الرد
maher maher
maher maher

السلام عليكم  ... (أقرأ المزيد)

08 مارس 2019 ,23:26 GMT· الرد
Abdullah Enezi
Abdullah Enezi

قريبا تصل ١٢  ... (أقرأ المزيد)

05 مارس 2019 ,17:11 GMT· 1 · الرد
Ali Hussain
Ali Hussain

السلام عليكم. . رايكم في الأسماك ي اخوان  ... (أقرأ المزيد)

21 فبراير 2019 ,16:05 GMT· 1 · الرد
إبراهيم العنزي
إبراهيم العنزي

بإذن الله فيه خير  ... (أقرأ المزيد)

14 فبراير 2019 ,11:13 GMT· 2 · الرد
Abdullah Enezi
Abdullah Enezi

الله كريم  ... (أقرأ المزيد)

13 فبراير 2019 ,12:56 GMT· 1 · الرد
احمد السكري
احمد السكري

ثوب الاصيل 23ريال ودار الاركان 10ريال ايهما افضل  ... (أقرأ المزيد)

06 فبراير 2019 ,10:01 GMT· 1 · الرد
sultan alamri
sultan alamri

هدفه بعيد الاحتفاظ  ... (أقرأ المزيد)

31 يناير 2019 ,08:27 GMT· الرد
Mohsen Br
Mohsen Br

الى الامام هذا السهم الغريب الاطوار  ... (أقرأ المزيد)

17 يناير 2019 ,03:42 GMT· الرد
الأخطبوط Too Rayeg
الأخطبوط Too Rayeg

السلام عليكم  ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2019 ,13:50 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+