لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(4030) الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري

(4030) الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري

الرياض
39.50 +0.10 +0.25%
21/09 - مغلق. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
سلطان الحامد
سلطان الحامد

متى توزيع الارباح وكم السعر المناسب للبيع للمضارب   ... (أقرأ المزيد)

20 سبتمبر 2020 ,18:35 GMT· الرد
fahd alharthi
fahd alharthi

40.60  ... (أقرأ المزيد)

17 سبتمبر 2020 ,11:44 GMT· الرد
Saad Alqhtani
Saad Alqhtani

متوقع توزيع ارباح النصف الاول خلال الايام القادمة وحينها لن ترون السهم باقل من 41  ... (أقرأ المزيد)

17 سبتمبر 2020 ,10:26 GMT· الرد
ابو نواف
ابو نواف

مبروك عليكم الارتفاع السهم. اعطى تقاطعات وشموع تبشر بارتفاعات قويه وتحرك خلال هالاسبوع. هدف قريب ٤١ ان شاء الله. +احتمال تسمعون خبر قريب 🤫  ... (أقرأ المزيد)

15 سبتمبر 2020 ,20:11 GMT· الرد
Saleh Almansour
Saleh Almansour

السهم قوي جدا ولكن بطيئ،، المستثمر يبغى يستحوذ على جميع الاسهم بعدين يطلع فوقهدف 41  ... (أقرأ المزيد)

02 سبتمبر 2020 ,10:49 GMT· الرد
ابو نواف
ابو نواف

مضارب السهم صندوق الاستثمارات العامة وارامكو. يحتاجون شفط الاسهم من السوق.   ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2020 ,23:29 GMT· الرد
ابو نواف
ابو نواف

السهم احتمال يتراجع الى مستويات ٣٦:٣٠. لايوجد اسباب للنزول مجرد ضغط يحتاج كميات ممسوكة في المحافظ. نصيحتي الاحتفاظ وزيادة الكميات مع النزول.   ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2020 ,23:27 GMT· الرد
Ebrahim Asiri
Ebrahim Asiri

الي خسران يكبر وسادهسهم استثماري من الدرجه الاولى  ... (أقرأ المزيد)

23 أغسطس 2020 ,08:19 GMT· الرد
moder1932 hasan alfaya
moder1932 hasan alfaya

غداً الى ٣٨   ... (أقرأ المزيد)

22 أغسطس 2020 ,22:41 GMT· الرد
Azooz Almalky
Azooz Almalky

يا شباب كيف البرنامج وهل الرسم البياني موثوق   ... (أقرأ المزيد)

21 أغسطس 2020 ,13:36 GMT· الرد
Ebrahim Asiri
Ebrahim Asiri

اليوم يايردتدأو بينزل ٣٥💔أن شاء الله يرتد  ... (أقرأ المزيد)

19 أغسطس 2020 ,21:49 GMT· الرد
sami alfifi
sami alfifi

البحري منطقة تجميع هدف ان شاء الله 40   ... (أقرأ المزيد)

18 أغسطس 2020 ,11:50 GMT· الرد
ابو نواف
ابو نواف

اي نزول للسهم زيدو الكميات السهم مخالف للسوق يوم الخميس وواضح الضغط عليه. مازال فرصه اهداف قريبه ٤٣ ان شاء الله.   ... (أقرأ المزيد)

15 أغسطس 2020 ,01:34 GMT· الرد
moder1932 hasan alfaya
moder1932 hasan alfaya

بندعي  ... (أقرأ المزيد)

09 أغسطس 2020 ,11:31 GMT· الرد
ابو نواف
ابو نواف

السهم عليه ضغط قوي وتطفيش. الاهداف بعيدة وراح يطير ! الوعد بعد العيد ان شاء الله. نصيحة اللي يملكه لايفرط فيه اقل من ٥٠ الدولة تملك فيه ٤٢٪؜ بين ارامكو وصندوق الاستثمارات  ... (أقرأ المزيد)

27 يوليو 2020 ,20:36 GMT· الرد
moder1932 hasan alfaya
moder1932 hasan alfaya

بندعي   ... (أقرأ المزيد)

26 يوليو 2020 ,09:36 GMT· الرد
Mohammed Alshamrani
Mohammed Alshamrani

الفزعة  ... (أقرأ المزيد)

24 يوليو 2020 ,16:43 GMT· الرد
Mohammed Alshamrani
Mohammed Alshamrani

يا جماعة عندي أسهم بالبحري شريتها على ٣٨ ونزلت هل أبيع واقلل الخسائر او انتظر  ... (أقرأ المزيد)

24 يوليو 2020 ,16:42 GMT· 1 · الرد
moder1932 hasan alfaya
moder1932 hasan alfaya

ارباح روعه  ... (أقرأ المزيد)

20 يوليو 2020 ,14:08 GMT· الرد
moder1932 hasan alfaya
moder1932 hasan alfaya

بقي يوم واحد على اعلان الارباح  ... (أقرأ المزيد)

19 يوليو 2020 ,10:26 GMT· الرد
moder1932 hasan alfaya
moder1932 hasan alfaya

واصل الصعود  ... (أقرأ المزيد)

16 يوليو 2020 ,08:55 GMT· الرد
moder1932 hasan alfaya
moder1932 hasan alfaya

اعلان الارباح بعد ٥ أيام توقعاتكم ؟   ... (أقرأ المزيد)

15 يوليو 2020 ,10:30 GMT· الرد
abdulmajeed alshammari
abdulmajeed alshammari

روح يالبحري الى ٤٥  ... (أقرأ المزيد)

08 يوليو 2020 ,13:14 GMT· الرد
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

كفوووووو عشق الدبل البحري   ... (أقرأ المزيد)

08 يوليو 2020 ,11:43 GMT· الرد
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

بندعي*  ... (أقرأ المزيد)

06 يوليو 2020 ,17:09 GMT· 1 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';