لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(4030) الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري

(4030) الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري

الرياض
35.65 +0.30 +0.85%
11:56:00 - تأخر البيانات. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

بندعي*  ... (أقرأ المزيد)

06 يوليو 2020 ,17:09 GMT· 1 · الرد
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

اصمد الى خير ان شاء الله بنعي عليه وابشرك انه يخاف كل ما دعينا عليه ثم يرتفع   ... (أقرأ المزيد)

06 يوليو 2020 ,17:09 GMT· الرد
moder1932 hasan alfaya
moder1932 hasan alfaya

ايش الوضع   ... (أقرأ المزيد)

06 يوليو 2020 ,12:54 GMT· الرد
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

ضغطك عبد خنافره مترين ومكوته عشره متر يا مضارب البحري   ... (أقرأ المزيد)

01 يوليو 2020 ,19:06 GMT· الرد
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

متى تكون انطلاقتك يا بحري فقد طال الانتظار   ... (أقرأ المزيد)

29 يونيو 2020 ,16:55 GMT· الرد
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

معه معه والله لو يجلس سنه يلعب في اعصابنا  ... (أقرأ المزيد)

24 يونيو 2020 ,21:48 GMT· الرد
محمد الحربي
محمد الحربي

يبيع علي نفسه بكره 32 مع الافتتاح  ... (أقرأ المزيد)

24 يونيو 2020 ,18:38 GMT· الرد
محمد الحربي
محمد الحربي

يبيع علي نفيه  ... (أقرأ المزيد)

24 يونيو 2020 ,17:39 GMT· الرد
Mouhnd Aldgehaither
Mouhnd Aldgehaither

اعطونا توقعات البحري  ... (أقرأ المزيد)

24 يونيو 2020 ,11:43 GMT· الرد
محمد الحربي
محمد الحربي

وارباح الربع الثاني راح تفوق التوقعات ولا يصح الي الصحيح  ... (أقرأ المزيد)

19 يونيو 2020 ,17:37 GMT· 1 · الرد
محمد الحربي
محمد الحربي

مافيه مضارب هذي صناديق البنوك لاكن المستثمر الاجنبي سوف يجفف السهم ويسيطر عليه لانه افضل سهم في السوق مكرر ربحيته 8 يعني ربح السهم 4.25 فرصه من ذهب   ... (أقرأ المزيد)

19 يونيو 2020 ,17:35 GMT· الرد
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

ضغطك عبد يا مضارب البحري لين تطلع بالسهم   ... (أقرأ المزيد)

18 يونيو 2020 ,10:58 GMT· 3 · الرد
محمد الحربي
محمد الحربي

نزول حاد بعده خير كبير  ... (أقرأ المزيد)

17 يونيو 2020 ,11:19 GMT· 1 · الرد
محمد الحربي
محمد الحربي

سهم قوي وفالك 40 قريب جدان  ... (أقرأ المزيد)

10 يونيو 2020 ,15:17 GMT· 3 · الرد
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

يا جماعه واحد يفزع لنا ويعطينا تحليل السهم   ... (أقرأ المزيد)

07 مايو 2020 ,16:29 GMT· الرد
Waleed Almnsor
Waleed Almnsor

ايش صار على السهم ليش هبط كذا هبوط غير مبرر كل ما صعد ضربوه على راسه الله لا يسامح من يريد خسارتنا والله اكلت فيه هوا الله يعوض علينا  ... (أقرأ المزيد)

30 ابريل 2020 ,19:34 GMT· الرد
ابوسالم الحربي
ابوسالم الحربي

البحري ستكون ارباحه الاعلى هذه السنه بسبب ارتفاع انتاج ارامكو من النفط الى 12 مليون برميل والمستفيد الاكبر شركة النقل البحري   ... (أقرأ المزيد)

12 مارس 2020 ,00:11 GMT· الرد
محمد الألمعي الألمعي
محمد الألمعي الألمعي

اتوقع صعود يوم الاحد بأذن الله  ... (أقرأ المزيد)

25 يناير 2020 ,12:28 GMT· الرد
Bassem Michel
Bassem Michel

السهم مرشح لمواصلة الصعود هدف اول 27.70 هدف ثاني 28.25 وقف خسارة 26.90  ... (أقرأ المزيد)

18 يونيو 2019 ,07:07 GMT· 4 · الرد
فنان تشكيلي
فنان تشكيلي

مظارب، السهم ليس شهم   ... (أقرأ المزيد)

16 يونيو 2019 ,07:44 GMT· الرد
Tahani Almotairi
Tahani Almotairi

ميت السهم والله  ... (أقرأ المزيد)

01 مايو 2019 ,17:10 GMT· الرد
ابو ريان الحربي
ابو ريان الحربي

صاعد الى 32.50  ... (أقرأ المزيد)

23 ابريل 2019 ,21:58 GMT· الرد
فارس العتييبي
فارس العتييبي

السهم بيقلع  ... (أقرأ المزيد)

21 ابريل 2019 ,09:54 GMT· الرد
Majid Alzahrani
Majid Alzahrani

غدا يفرحكم  ... (أقرأ المزيد)

10 ابريل 2019 ,17:52 GMT· 2 · الرد
ابوعامر القلادي
ابوعامر القلادي

اقسم بالله ماشفت العن من سهم البحري كل هذا حسد لعنة الله ع من ماسك اسهم   ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2019 ,17:08 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمِّل التطبيق

احصل على نظرة أعمق للأسواق، مزيد من التنبيهات الهامة، طرق متعددة لتجعل قائمة متابعة الأصول مخصصة لك فقط على التطبيق وحده.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.