لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(2110) شركة الكابلات السعودية

(2110) شركة الكابلات السعودية

الرياض
33.40 -0.50 -1.47%
15:17:00 - مغلق. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Meddah Abdallah
Meddah Abdallah

  ... (أقرأ المزيد)

17 نوفمبر 2020 ,01:55 GMT· الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

تم اختراق 32 وبكميات كبيره وهده 42   ... (أقرأ المزيد)

16 نوفمبر 2020 ,14:05 GMT· الرد
جرووح الشمري
جرووح الشمري

🤙  ... (أقرأ المزيد)

14 نوفمبر 2020 ,19:40 GMT· 1 · الرد
fahd alharthi
fahd alharthi

الاهم اختراق 32 كلما ثبتت 25 كان الهدف 42 الكابلات  ... (أقرأ المزيد)

12 نوفمبر 2020 ,10:59 GMT· الرد
Adel Alansari
Adel Alansari

نبع ولانصبر  ... (أقرأ المزيد)

10 نوفمبر 2020 ,08:31 GMT· 2 · الرد
عبدالله الخميس
عبدالله الخميس

معقوله يخترق قمته السابقه ٣٢  ... (أقرأ المزيد)

08 نوفمبر 2020 ,10:04 GMT· 2 · الرد
Mohoad Kowadh
Mohoad Kowadh

حلو مره   ... (أقرأ المزيد)

04 نوفمبر 2020 ,14:52 GMT· الرد
غلا حمزه العبيدي
غلا حمزه العبيدي

السهم الان مناسب الصفقات السريعة أكثر من الأهداف.   ... (أقرأ المزيد)

01 نوفمبر 2020 ,08:11 GMT· الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

كسر دعم 24  ... (أقرأ المزيد)

29 اكتوبر 2020 ,13:21 GMT· الرد
Ali Alnemer
Ali Alnemer

تصريف ذكي، احروا التعلق  ... (أقرأ المزيد)

26 اكتوبر 2020 ,21:19 GMT· الرد
SUAAD ALRAMADAN
SUAAD ALRAMADAN

الكابلت رايح الى ٥٠ ريال سعودي  ... (أقرأ المزيد)

26 اكتوبر 2020 ,11:49 GMT· الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

20  ... (أقرأ المزيد)

25 اكتوبر 2020 ,20:55 GMT· 1 · الرد
Hamad Nasser Alsand Alfthly
Hamad Nasser Alsand Alfthly

لن تبدع قبل كسر ٣٢  ... (أقرأ المزيد)

15 اكتوبر 2020 ,11:15 GMT· الرد
Ahmed Banjar
Ahmed Banjar

40  ... (أقرأ المزيد)

14 اكتوبر 2020 ,09:45 GMT· الرد
fahd alharthi
fahd alharthi

32  ... (أقرأ المزيد)

14 اكتوبر 2020 ,07:32 GMT· 1 · الرد
محب الرســول
محب الرســول

نسبه  ... (أقرأ المزيد)

14 اكتوبر 2020 ,07:31 GMT· الرد
Khaled Alharbi
Khaled Alharbi

24.72 هاي جديد   ... (أقرأ المزيد)

13 اكتوبر 2020 ,22:53 GMT· الرد
Asd Shmri
Asd Shmri

السهم عليه تجميع ممل والي بيصبر بيعين خير  ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,12:43 GMT· الرد
al kozama
al kozama

اليوم اقفل بحمد الله  فو مستوي الدعم وتوجة السهم مرحلة اولي 24 وحال ثباتة فوق 24 نقطة هدفة 43  ... (أقرأ المزيد)

31 أغسطس 2020 ,12:30 GMT· 1 · الرد
Hima Hima
Hima Hima

سهم جيد ياخذ شهيق صبر صبر  ... (أقرأ المزيد)

31 أغسطس 2020 ,07:44 GMT· الرد
al kozama
al kozama

السهم متوجة ان شاء الله الي الاربعين بس يبي وقت ونفس   ... (أقرأ المزيد)

30 أغسطس 2020 ,20:14 GMT· الرد
hassan salman
hassan salman

هلا شباب كيف تشوفوا هالسهم  ... (أقرأ المزيد)

27 أغسطس 2020 ,14:16 GMT· الرد
ABDO ali
ABDO ali

15.04 اختراق 15.50 هواء 16 سهم ممتاز يبغي صبر 👍معلووووم صبر ?  ... (أقرأ المزيد)

24 أغسطس 2020 ,18:59 GMT· 1 · الرد
Thiago Paketah
Thiago Paketah

اتوقع خلال شهرين يوصل 24 الى 28   ... (أقرأ المزيد)

08 أغسطس 2020 ,05:56 GMT· الرد
ابراهيم الذيب
ابراهيم الذيب

لا تتورطون في السهم عليه تخفيض راس المال   ... (أقرأ المزيد)

17 يوليو 2020 ,12:44 GMT· 3 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';