لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(6060) الشركة الشرقية للتنمية

(6060) الشركة الشرقية للتنمية

الرياض
78.20 -0.90 -1.14%
13/08 - مغلق. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Saleh Alnaim
Saleh Alnaim

الشرقية سهم يستحق الشراء فيه مضاربة شقردي والسهم لديه محفزات  ... (أقرأ المزيد)

24 يوليو 2020 ,11:54 GMT· 1 · الرد
فهد العنزي
فهد العنزي

انا اليوم شريت السهم تنصحون فيه وكم اهدافه  ... (أقرأ المزيد)

24 يوليو 2020 ,00:43 GMT· 8 · الرد
محمد الاشرم
محمد الاشرم

ياهو متى خبر الصك احد عنده معلومه  ... (أقرأ المزيد)

12 يونيو 2020 ,13:18 GMT· 4 · الرد
محمد الاشرم
محمد الاشرم

مافي اخبار عن الصك ومتى سوف يعلن خبره لأنه الان في محكمة الجبيل متى يطلع الله أعلم ياليت أحد يفيدنا لأن الهدف باذن الله فوق الميه  ... (أقرأ المزيد)

10 يونيو 2020 ,20:51 GMT· الرد
محمد الاشرم
محمد الاشرم

انا أتوقع فرق الميه بشرط خبر الصك يُعلن في جمعية يوم الاثنين القادم 8 يونيو  ... (أقرأ المزيد)

04 يونيو 2020 ,14:52 GMT· 1 · الرد
الملتاع السرحاني
الملتاع السرحاني

المقاومه العنيفه 66  ... (أقرأ المزيد)

02 يونيو 2020 ,22:22 GMT· الرد
fhd hmdan
fhd hmdan

الشرقيه يتصل ان شاءالله ٧٧ بعد العيد وهذه معلومه الكترونيه  ... (أقرأ المزيد)

15 مايو 2020 ,19:01 GMT· 5 · الرد
Abdalh Mohamad
Abdalh Mohamad

المتوقع لهذا السهم الذهبي الصعود بقوة خلال الاسبوعين القادمين ان شاء الله ( ليست توصية بالبيع او الشراء )   ... (أقرأ المزيد)

04 مايو 2020 ,18:54 GMT· 2 · الرد
المتوكل على الله
المتوكل على الله

ان شاء الله السهم الى 85.5 قريبا .. من يدخل اليوم ان شاء الله سوف يحصل 25% .. سجلوا هذا البوست  ... (أقرأ المزيد)

29 ابريل 2020 ,10:35 GMT· 1 · الرد
المتوكل على الله
المتوكل على الله

مستهدف 60.20 ثم 63 ثم 70  ... (أقرأ المزيد)

26 ابريل 2020 ,08:48 GMT· الرد
المتوكل على الله
المتوكل على الله

اليوم دخول ميكر جديد الى السهم بوضوح  ... (أقرأ المزيد)

26 ابريل 2020 ,08:41 GMT· الرد
Abo Ali Bin Mahfouz
Abo Ali Bin Mahfouz

اليوم كان هناك مضاربه شرسة عليه  ... (أقرأ المزيد)

07 ابريل 2020 ,11:42 GMT· الرد
Mohammed Khawaji
Mohammed Khawaji

اخبار السهم الان   ... (أقرأ المزيد)

18 مارس 2020 ,09:03 GMT· الرد
بدوي خالد
بدوي خالد

يوم الاحد 90   ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,10:20 GMT· الرد
Khalid Alrohimi
Khalid Alrohimi

سوف نرى 145 قريبا  ... (أقرأ المزيد)

20 فبراير 2020 ,17:01 GMT· 3 · الرد
شبيه الريح
شبيه الريح

يا اخوان كيف سهم الشرقيه نستمر ولا نخرج   ... (أقرأ المزيد)

09 فبراير 2020 ,16:04 GMT· 4 · الرد
Ata Marwan
Ata Marwan

زمان كان ٢٥٠  ... (أقرأ المزيد)

06 فبراير 2020 ,20:32 GMT· الرد
بدوي خالد
بدوي خالد

ممتاز ممتاز   ... (أقرأ المزيد)

06 فبراير 2020 ,17:11 GMT· الرد
شبيه الريح
شبيه الريح

نبغى سهم مثل الشرقيه   ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2020 ,08:36 GMT· الرد
الأخطبوط Too Rayeg
الأخطبوط Too Rayeg

و  ... (أقرأ المزيد)

03 فبراير 2019 ,22:03 GMT· الرد
الأخطبوط Too Rayeg
الأخطبوط Too Rayeg

و  ... (أقرأ المزيد)

28 يناير 2019 ,22:42 GMT· الرد
طارق السودة
طارق السودة

السهم طالع الى 90 ريال السهم علية مضاربات كبيرة وسوف يصعد خلال الايام القادمة نصيحة بشراء السهم  ... (أقرأ المزيد)

152621298644375.jpg 13 مايو 2018 ,12:04 GMT· الرد
طارق السودة
طارق السودة

السعم طالع الى 90 ريال  ... (أقرأ المزيد)

13 مايو 2018 ,12:01 GMT· الرد
ماجد الهباد
ماجد الهباد

سهم ممتاز واتوقع راح يبحر الى السبيعنات والعلم عند الله  ... (أقرأ المزيد)

06 أغسطس 2017 ,14:31 GMT· 1 · الرد

ايش رأيكم في هذا السهم للمضاربة؟ أمل مشاركة الرأي   ... (أقرأ المزيد)

26 ديسمبر 2016 ,18:02 GMT· 1 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.