لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(SPY) اس بي دي آر S&P 500

(SPY) اس بي دي آر S&P 500

نيويورك
312.14 +0.32 +0.10%
23:01:37 - Real-time Cboe. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
عابر سبيل طفل الخطئية
عابر سبيل طفل الخطئية

.  ... (أقرأ المزيد)

03 نوفمبر 2019 ,06:49 GMT· الرد
عابر سبيل طفل الخطئية
عابر سبيل طفل الخطئية

.  ... (أقرأ المزيد)

03 نوفمبر 2019 ,06:49 GMT· الرد
هلا خالد
هلا خالد

كيف نتواصل معك  ... (أقرأ المزيد)

24 سبتمبر 2019 ,14:57 GMT· الرد
شبل القحطان
شبل القحطان

عذبني اللة يلعنة   ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2019 ,20:37 GMT· الرد
شبل القحطان
شبل القحطان

spy هبووووووط  ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2019 ,17:46 GMT· 1 · الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

الان يصحح في نفس القمه باذن الله صعود  ... (أقرأ المزيد)

24 يونيو 2019 ,12:27 GMT· 2 · الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

لا تشترون ف الساعه الاولى  ... (أقرأ المزيد)

23 يونيو 2019 ,20:44 GMT· الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

اذا ما فتح قاب فوق انتبهو من نص ساعه الاولى احتمال يرتفع في النص ساعه التانيه او الشمعه التانيه  ... (أقرأ المزيد)

23 يونيو 2019 ,20:43 GMT· الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

كول كول كول غدا  ... (أقرأ المزيد)

23 يونيو 2019 ,20:42 GMT· الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

نزول خفيف ثم يصعد باذن الله غدا  ... (أقرأ المزيد)

23 يونيو 2019 ,20:42 GMT· الرد
FaHaD UoN
FaHaD UoN

يا spy اقفز للاعلى  ... (أقرأ المزيد)

28 مايو 2019 ,20:45 GMT· الرد
FaHaD UoN
FaHaD UoN

Spy  ... (أقرأ المزيد)

24 مايو 2019 ,17:19 GMT· الرد
abo abood
abo abood

يخبرونا بصعوده ونزوله  ... (أقرأ المزيد)

17 سبتمبر 2018 ,02:09 GMT· الرد
abo abood
abo abood

نرجو المحللين لهذا المؤشر اول باول  ... (أقرأ المزيد)

17 سبتمبر 2018 ,02:08 GMT· الرد
abo abood
abo abood

نرجوا من الاخوان اللي يعرفون بهبوط spy يخبرنا يوميا للتداول علي سهم tvix  ... (أقرأ المزيد)

17 سبتمبر 2018 ,02:07 GMT· الرد
Ahmed Aibo
Ahmed Aibo

تحياتي للجميع   ... (أقرأ المزيد)

02 سبتمبر 2018 ,10:12 GMT· الرد
Khaled Atawi
Khaled Atawi

لايوجد شركات فوركس مرخصة سوى هاوس اوف بورصه والشركات الأمريكية المرخصة من NFA لاتضيع اموالك وهذه الشركات لاتعمل دعاية ولاتعطيك رافعة مالية سوى ١/١٠٠ فقط ولاتفتح حساب الا بمبالغ كبيرة ٢٥ الف دولار  ... (أقرأ المزيد)

24 أغسطس 2018 ,19:08 GMT· الرد
محلل بسيط
محلل بسيط

في حال كسر الرقم هذا 264.19 تحياتي لكم ترند هابط قوي على الديلي وليس الساعة مهما يسوي حركات الحذر ثم الحذر  ... (أقرأ المزيد)

22 ابريل 2018 ,05:04 GMT· الرد
محلل فنى
محلل فنى

توصيات بخبرة السنين على البيتكوين والاسهم الامريكية والاوبشن  والنفط .زالفوركس.....تجربتك معى اتحداك تنساها مثل ما جربنى الاخرون فى توصياتى  الاسبوع الماضى . . وانس 00201211408214  ... (أقرأ المزيد)

17 مارس 2018 ,06:40 GMT· 1 · الرد
احمد الاحمد
احمد الاحمد

احتاج مساعده  ... (أقرأ المزيد)

25 فبراير 2018 ,18:28 GMT· الرد
عبدالرحمن الشلالي
عبدالرحمن الشلالي

السلام عليكم وصباح الخير ي شباب مارؤيكم في شركة رويال كبتيال هل تنصحون بها او لا وماهي الشركة المناسبة التي تنصحون بها وشكرا   ... (أقرأ المزيد)

21 نوفمبر 2017 ,01:09 GMT· الرد
حسين مسعود
حسين مسعود

jttr  ... (أقرأ المزيد)

01 نوفمبر 2017 ,19:37 GMT· الرد
nf nf
nf nf

سباي اسبوع سيء جدا ونزول قوي منتظر هذا الاسبوع والله اعلم  ... (أقرأ المزيد)

17 اكتوبر 2017 ,00:57 GMT· 1 · الرد
Ali Alshammari
Ali Alshammari

رافض النزول وش وضعه ماصحح له سنه كامل   ... (أقرأ المزيد)

29 أغسطس 2017 ,17:50 GMT· الرد
رشيد الحربي
رشيد الحربي

طمططططططزنززنززززززطززززززززطططز زززه إلى زطزعهطزمننهزززززمزننننززززننطمزنطزطنتطم  ... (أقرأ المزيد)

19 أغسطس 2017 ,13:13 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Polski Português (Portugal) Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+