لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(UWT) VelocityShares 3X Long Crude Oil

(UWT) VelocityShares 3X Long Crude Oil

نيويورك
10.5800 +0.5800 +5.80%
03:00:00 - مغلق. العملة بUSD
بعد ساعة الاغلاق 10.6400 +0.0600 +0.5671% 2:59:54 - بيانات الوقت الحالي
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
محمد الراشد
محمد الراشد

عزالله اني اكلت خابور مير الله يخارجنا   ... (أقرأ المزيد)

30 سبتمبر 2019 ,18:31 GMT· الرد
Yousef Abdullah
Yousef Abdullah

نسال الله لكم التوفيق   ... (أقرأ المزيد)

18 سبتمبر 2019 ,14:01 GMT· 1 · الرد
ابو احمد
ابو احمد

يا الله   ... (أقرأ المزيد)

17 سبتمبر 2019 ,17:01 GMT· الرد
Bec Bec
Bec Bec

غريب امره انا اشتريته بسعر 14,5 وكان النفط 57,20 والحين النفط نفس السعر وهالسهم 13,13  ... (أقرأ المزيد)

13 أغسطس 2019 ,17:12 GMT· الرد
Abdulaziz Khaled
Abdulaziz Khaled

  ... (أقرأ المزيد)

09 أغسطس 2019 ,13:43 GMT· الرد
Abdulaziz Khaled
Abdulaziz Khaled

اتوقع مناطق امنه للشراء  ... (أقرأ المزيد)

08 أغسطس 2019 ,10:39 GMT· الرد
Hammad Ali
Hammad Ali

باقي بينزل زياده ؟  ... (أقرأ المزيد)

07 أغسطس 2019 ,18:05 GMT· الرد
abdullah mohammed
abdullah mohammed

هبوط مرعب  ... (أقرأ المزيد)

07 أغسطس 2019 ,16:43 GMT· الرد
Hammad Ali
Hammad Ali

انشهد  ... (أقرأ المزيد)

06 أغسطس 2019 ,15:46 GMT· الرد
سامي العيد
سامي العيد

ليتنا نرجع ل ١٤  ... (أقرأ المزيد)

06 أغسطس 2019 ,00:09 GMT· الرد
nouri kassem
nouri kassem

الهبوط إلى 14وارد جدا  ... (أقرأ المزيد)

13 مايو 2019 ,20:06 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

طلع اليوم وش طلعه المخزون ام غيره   ... (أقرأ المزيد)

06 فبراير 2019 ,17:05 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

بيوصل انشالله الامر يحتاج صبررر  ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,18:38 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

ابيع الان تقصد فوق الميه داخل فيه  ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,16:24 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

مافيه اخبار عنه قالو بياصل فوق ال ١٦   ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,16:21 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

وهقنا ويخالف كل توقعات مقلق جدن طلعت منه ورجعت وخذيت ب١٥ وتعلقت فيه   ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,16:20 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

ماشفت كيف ارتفاع وكيف نزل هذا هو غدرة  ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,16:11 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

ياسعود   ... (أقرأ المزيد)

04 فبراير 2019 ,19:16 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

كيف غدره يبو سعود  ... (أقرأ المزيد)

04 فبراير 2019 ,19:15 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

غدره ههههه   ... (أقرأ المزيد)

04 فبراير 2019 ,15:18 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

بيع نص كميه   ... (أقرأ المزيد)

31 يناير 2019 ,17:25 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

صحيح لي لاكن من باب مفهوميتك ومجرد رايي فقط   ... (أقرأ المزيد)

31 يناير 2019 ,17:24 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

القرار لك  ... (أقرأ المزيد)

31 يناير 2019 ,16:28 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

مارايك بتوقع بيكمل طلوعه بكره ام ابيع الان ونتطره ينزل  ... (أقرأ المزيد)

30 يناير 2019 ,18:42 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

هلا اخ سعود  ... (أقرأ المزيد)

30 يناير 2019 ,18:42 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. أسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. يزيد التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+