لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(UWT) VelocityShares 3X Long Crude Oil

(UWT) VelocityShares 3X Long Crude Oil

نيويورك
13.4600 -1.0900 -7.49%
17/07 - مغلق. العملة بUSD
بعد ساعة الاغلاق 13.4900 +0.0300 +0.2229% 2:44:23 - بيانات الوقت الحالي
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
nouri kassem
nouri kassem

الهبوط إلى 14وارد جدا  ... (أقرأ المزيد)

13 مايو 2019 ,20:06 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

طلع اليوم وش طلعه المخزون ام غيره   ... (أقرأ المزيد)

06 فبراير 2019 ,17:05 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

بيوصل انشالله الامر يحتاج صبررر  ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,18:38 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

ابيع الان تقصد فوق الميه داخل فيه  ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,16:24 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

مافيه اخبار عنه قالو بياصل فوق ال ١٦   ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,16:21 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

وهقنا ويخالف كل توقعات مقلق جدن طلعت منه ورجعت وخذيت ب١٥ وتعلقت فيه   ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,16:20 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

ماشفت كيف ارتفاع وكيف نزل هذا هو غدرة  ... (أقرأ المزيد)

05 فبراير 2019 ,16:11 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

ياسعود   ... (أقرأ المزيد)

04 فبراير 2019 ,19:16 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

كيف غدره يبو سعود  ... (أقرأ المزيد)

04 فبراير 2019 ,19:15 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

غدره ههههه   ... (أقرأ المزيد)

04 فبراير 2019 ,15:18 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

بيع نص كميه   ... (أقرأ المزيد)

31 يناير 2019 ,17:25 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

صحيح لي لاكن من باب مفهوميتك ومجرد رايي فقط   ... (أقرأ المزيد)

31 يناير 2019 ,17:24 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

القرار لك  ... (أقرأ المزيد)

31 يناير 2019 ,16:28 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

مارايك بتوقع بيكمل طلوعه بكره ام ابيع الان ونتطره ينزل  ... (أقرأ المزيد)

30 يناير 2019 ,18:42 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

هلا اخ سعود  ... (أقرأ المزيد)

30 يناير 2019 ,18:42 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

مبروك عليك   ... (أقرأ المزيد)

30 يناير 2019 ,17:02 GMT· الرد
الاوبشن الامريكى
الاوبشن الامريكى

توصيات الاسهم الامريكية والاوبشن   من محلل فنى معتمد باستخدام موجات اليوت ونماذج الهارمونيك .... التجربة خير برهان . . واتس 00201279316529  ... (أقرأ المزيد)

21 يناير 2019 ,16:44 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

اكثر ماوصل كم قبل شهور قليله ماوصل ل٢٠ دولار  ... (أقرأ المزيد)

19 يناير 2019 ,07:04 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

والله فكره ماجت ببالي ذي صراحه  ... (أقرأ المزيد)

19 يناير 2019 ,07:03 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

بيوصل اكثر لو تصبر عليه بيع نص كميه ب١٤ وانتظر بنص ثاني والنص اللي بعت ب١٤ اذا نزل الى ١٢.٤٠ اشتر بنص اللي بعته   ... (أقرأ المزيد)

19 يناير 2019 ,05:44 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

مافيه اخبار جديده عنه يا اخ سعود مادري الي طلعه المخزون ام كيف هل بياصل ١٦ انتظره حسب توقعاتك ام اطلع منه ب١٤   ... (أقرأ المزيد)

18 يناير 2019 ,22:15 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

انشالله قريبا   ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2019 ,16:06 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

ما فيه اخبار جديده عنه يا سعود في صعود له  ... (أقرأ المزيد)

13 يناير 2019 ,21:42 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

يقصد ١٤ دولار و٨٠ سنت  ... (أقرأ المزيد)

13 يناير 2019 ,02:05 GMT· الرد
sfsef regte
sfsef regte

ونت قلت ١٤٨٠٠ممكن افهم الرقم هذا كم الي تقصده بياصل ليه   ... (أقرأ المزيد)

08 يناير 2019 ,23:25 GMT· 1 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. أسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. يزيد التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+