لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(UWT) VelocityShares 3x Long Crude Oil ETNs linked to the S&P GSCI® Crude Oil Index ER New

(UWT) VelocityShares 3x Long Crude Oil ETNs linked to the S&P GSCI® Crude Oil Index ER New

نيويورك
0.164 0.000 0.00%
02/04 - مغلق. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
naif ff
naif ff

ماقالوا التداول اخر يوم امس وماهو الهدف من التداول وهو لايتفاعل مع الصعود  ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,15:36 GMT· الرد
Ali Mansor
Ali Mansor

مافيه نبض 💔  ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,14:22 GMT· الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

دولر  ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,13:53 GMT· الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

بعد فترة رح تلقو السهم بسعر ١٠ ورلر  ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,13:53 GMT· 1 · الرد
ناصر بو عبدالله
ناصر بو عبدالله

سعر التعويض بالضبط 0.198  ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,11:27 GMT· الرد
ناصر بو عبدالله
ناصر بو عبدالله

حسب الخبر،، التعويض على سعر التداول المتوسط لاخر خمسة ايام هو 0.2 مضروب في عدد اسهمك .. الله يعوض علينا ،،،  ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,11:24 GMT· 2 · الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

ليه تعليقاتي تحذف وهي طبيعيه !!!  ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,09:12 GMT· الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

يااخوان هل في اسهم تعتمد على النفط غير الشركه هاذي اللي قفلت   ... (أقرأ المزيد)

02 ابريل 2020 ,23:57 GMT· الرد
Fadel Alshehri
Fadel Alshehri

وش رايكم في سهم WLL  ... (أقرأ المزيد)

02 ابريل 2020 ,14:25 GMT· الرد
Fadel Alshehri
Fadel Alshehri

ما قالوا راح يشطب والان مازال التداول قائم بأعداد خيالية وش السالفة ممكن احد يفهمنا يا شباب   ... (أقرأ المزيد)

02 ابريل 2020 ,14:24 GMT· الرد
Mohamed Al sanfer
Mohamed Al sanfer

ارتفع النفط ما ارتفعت  ... (أقرأ المزيد)

02 ابريل 2020 ,14:22 GMT· الرد
Mohamed Al sanfer
Mohamed Al sanfer

شي غريب ما ارتفعت  ... (أقرأ المزيد)

02 ابريل 2020 ,14:21 GMT· الرد
Bndr Alqarni
Bndr Alqarni

الغريب في الموضوع الفوليوم ٣٠ مليون . فيه ناس بتشتري   ... (أقرأ المزيد)

02 ابريل 2020 ,14:13 GMT· الرد
naif ff
naif ff

اعتقد اليوم لن يتداول خلاص على اغلاق امس  ... (أقرأ المزيد)

31 مارس 2020 ,10:49 GMT· 1 · الرد
لا تتكبر وانت مخلوق
لا تتكبر وانت مخلوق

هل سعره مناسب للشراء والا خلاص فلس   ... (أقرأ المزيد)

30 مارس 2020 ,16:06 GMT· 4 · الرد
Mohammad Altouri
Mohammad Altouri

الله يعوض راح كل شي . حسبي الله ونعم الوكيل   ... (أقرأ المزيد)

29 مارس 2020 ,21:03 GMT· 1 · الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

في فساد  ... (أقرأ المزيد)

28 مارس 2020 ,18:18 GMT· الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

حرمنه  ... (أقرأ المزيد)

28 مارس 2020 ,18:05 GMT· الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

اشكي الله يابسام .. السهم راح يتقفل خلاص   ... (أقرأ المزيد)

28 مارس 2020 ,01:24 GMT· الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

تم  ... (أقرأ المزيد)

27 مارس 2020 ,16:52 GMT· الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

كل الي حاملين السهم نبدا من عندي  ... (أقرأ المزيد)

27 مارس 2020 ,16:52 GMT· 1 · الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

هات نتفق  ... (أقرأ المزيد)

27 مارس 2020 ,16:51 GMT· الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

في ناس يعرفهم شارعين بملين  ... (أقرأ المزيد)

27 مارس 2020 ,16:51 GMT· الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

ممنوع تغلق  ... (أقرأ المزيد)

27 مارس 2020 ,16:50 GMT· الرد
بسام الجمزاوي
بسام الجمزاوي

ما حده يبيع رح تشكي عليهم  ... (أقرأ المزيد)

27 مارس 2020 ,16:50 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';