لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(GDAXI) داكس 30

(GDAXI) داكس 30

Xetra
11,560.51 -503.06 -4.17%
28/10 - مغلق. العملة ب EUR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Michael c Silver i
Michael c Silver i

ليش هبط هل تاثر بعدم الموافقه ع الحزمه الامريكيه  ... (أقرأ المزيد)

منذ 18 ساعة· 1 · الرد
Adil El andalussi
Adil El andalussi

ما رتفع ولا اي شيء  ... (أقرأ المزيد)

26 اكتوبر 2020 ,15:09 GMT· الرد
nawal sayahi
nawal sayahi

12265 احسن نقطه للشرا  ... (أقرأ المزيد)

26 اكتوبر 2020 ,12:55 GMT· الرد
Adil El andalussi
Adil El andalussi

هل سيرتفع؟  ... (أقرأ المزيد)

26 اكتوبر 2020 ,12:18 GMT· 4 · الرد
nawal sayahi
nawal sayahi

حالیا وقت الشرا من 12333  ... (أقرأ المزيد)

26 اكتوبر 2020 ,08:30 GMT· الرد
nawal sayahi
nawal sayahi

Trade Idea Broken out of the wedge to the downside. Pivot support is at 12333. Intraday dips continue to attract buyers and there is no clear indication that this sequence for trading is coming to an end. We look to buy dips. Trading within a Corrective Channel formation. Trend line resistance is located at 12650. Updates The move to 12401 triggered our long trade Updated: 2020-10-26 07:38:32 Stopped at 12314 Updated: 2020-10-26 08:20:03  ... (أقرأ المزيد)

26 اكتوبر 2020 ,08:29 GMT· الرد
Ammar Ali
Ammar Ali

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   ... (أقرأ المزيد)

20 اكتوبر 2020 ,00:37 GMT· الرد
khalid alsaleem
khalid alsaleem

اهلا  ... (أقرأ المزيد)

16 اكتوبر 2020 ,10:52 GMT· الرد
فارس الجابري
فارس الجابري

في مجال يرتفع الداكس 13020   ... (أقرأ المزيد)

15 اكتوبر 2020 ,03:18 GMT· 1 · الرد
Fuad Amer
Fuad Amer

اغلاق جزئي في مدن ألمانية ، غدا الداكس للاسفل ٢٠٠ نقطة ع الأقل ..   ... (أقرأ المزيد)

11 اكتوبر 2020 ,18:10 GMT· 2 · الرد
ايمن عوده
ايمن عوده

في مجال داكس يرتفع اكثر من ١٣٠٥٠  ... (أقرأ المزيد)

10 اكتوبر 2020 ,13:48 GMT· 1 · الرد
sahra shamia
sahra shamia

شو الوضع اليوم ممكن يرتفع اكثر من 12940  ... (أقرأ المزيد)

06 اكتوبر 2020 ,12:30 GMT· 1 · الرد
Abderrahim Ezzbail
Abderrahim Ezzbail

رائع  ... (أقرأ المزيد)

05 اكتوبر 2020 ,12:51 GMT· الرد
Mohammed Shomrany
Mohammed Shomrany

الف مبروك لمن سمع للشمراني  ... (أقرأ المزيد)

05 اكتوبر 2020 ,11:36 GMT· الرد
Mohammed Shomrany
Mohammed Shomrany

الفرصة هي الشراء اليوم واسهمي هي  الصناعات الكهربائية و ملاذ للتأمين  ... (أقرأ المزيد)

05 اكتوبر 2020 ,10:40 GMT· الرد
Safwan Honeini
Safwan Honeini

اخر اليوم اخضر اخضر   ... (أقرأ المزيد)

02 اكتوبر 2020 ,06:56 GMT· الرد
وليد البطاح
وليد البطاح

احمر حمري مازال في قمه عاليه واقرب للنزوا  ... (أقرأ المزيد)

01 اكتوبر 2020 ,08:55 GMT· الرد
Amanj Qasm
Amanj Qasm

Hi  ... (أقرأ المزيد)

30 سبتمبر 2020 ,13:28 GMT· 1 · الرد
عمر قوقزه
عمر قوقزه

ايش تحليل الدكس لليوم ولهذا الاسبوع , حد يفيدنا  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,00:37 GMT· الرد
عبود عبود
عبود عبود

نازل  ... (أقرأ المزيد)

23 سبتمبر 2020 ,21:47 GMT· الرد
Ali Alattas
Ali Alattas

الداكس وصل الهدف وأكثر ١٢٨١٥  ... (أقرأ المزيد)

23 سبتمبر 2020 ,09:07 GMT· 2 · الرد
Ali Alattas
Ali Alattas

الداكس صاعد الى ١٢٨٠٠  ... (أقرأ المزيد)

22 سبتمبر 2020 ,14:08 GMT· الرد
عبير ابراهيم
عبير ابراهيم

اخبار الداكس  ... (أقرأ المزيد)

15 سبتمبر 2020 ,13:05 GMT· 1 · الرد
عبدو حسن حاج
عبدو حسن حاج

٦٩  ... (أقرأ المزيد)

07 سبتمبر 2020 ,23:11 GMT· الرد
اللهم اغفرلي
اللهم اغفرلي

اني خسرت 😥  ... (أقرأ المزيد)

03 سبتمبر 2020 ,20:50 GMT· 2 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';