لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
عقود ألمانيا 30 الاجلة - Sep 19

عقود ألمانيا 30 الاجلة - Sep 19

RT-CFD
11,746.2 -40.8 -0.35%
23:13:21 - بيانات الوقت الحالي CFD. العملة بEUR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Ali Ali
Ali Ali

الى اين الاتجاه؟؟  ... (أقرأ المزيد)

25 يوليو 2019 ,00:27 GMT· الرد
Mahmoud Zyadeh
Mahmoud Zyadeh

الداكس خرج من منطقة القاع الماضي الى صعود   ... (أقرأ المزيد)

24 يوليو 2019 ,13:45 GMT· الرد
Maetham Maetham
Maetham Maetham

دمار  ... (أقرأ المزيد)

24 يوليو 2019 ,05:59 GMT· الرد
Abdallah Qtesh
Abdallah Qtesh

اي ساعه بفتح  ... (أقرأ المزيد)

01 يوليو 2019 ,00:37 GMT· الرد
Dragon BB
Dragon BB

شدوا حيلكم في فخري ابونواف العتبيبي ومازن شدوا الهمه  ... (أقرأ المزيد)

06 يونيو 2019 ,14:26 GMT· الرد
Dragon BB
Dragon BB

وقت الداكس الحين  ... (أقرأ المزيد)

06 يونيو 2019 ,14:25 GMT· الرد
Dragon BB
Dragon BB

بنرجع ايام زمان  ... (أقرأ المزيد)

06 يونيو 2019 ,14:25 GMT· الرد
Dragon BB
Dragon BB

ابونواف العتيبي وفخري  ... (أقرأ المزيد)

06 يونيو 2019 ,14:24 GMT· الرد
Dragon BB
Dragon BB

وين الشباب  ... (أقرأ المزيد)

06 يونيو 2019 ,14:24 GMT· الرد
Dragon BB
Dragon BB

السلام عليكم  ... (أقرأ المزيد)

06 يونيو 2019 ,14:24 GMT· الرد
Malek Saifaldeen
Malek Saifaldeen

وداعا لمخاطر التداول اليدوي وتلف الاعصاب وخسارة المال والوقت والتكهن بمسار السعر ، الآن اكسبرت تداول آلي على اليورو عائد شهري 40% وبدون مخاطرة ابدا ، الكلام غير التأكد عبر حساب حقيقي لي شخصي تستطيع مراقبته مدة من الزمن لتطمئن ، للتواصل 009613124225 نسبة المخاطرة 0%  ... (أقرأ المزيد)

01 يونيو 2019 ,22:57 GMT· الرد
محمود محمد
محمود محمد

السلام عليكم ممكن حدا من الشباب يعطنا اتجاه الداكس  ... (أقرأ المزيد)

27 مايو 2019 ,17:29 GMT· الرد
جراح الشمري
جراح الشمري

سلام عليكم . الداكس عند نقطة مهمه جدا لتحديد مسار الموجة الصاعدة (  كسر 12147 يعني 11850 انتهى  ... (أقرأ المزيد)

18 مايو 2019 ,17:14 GMT· الرد
bast fun bast fun
bast fun bast fun

السلام عليكمالعقود الالمانية شو الوضع انا بايع عال ١١٨٩٠ حدا يفيدني  ... (أقرأ المزيد)

17 مايو 2019 ,18:49 GMT· الرد
اسسهم امريكية
اسسهم امريكية

اشتروا الداو جونز والاسترلينى ين صفقة طويلة سوينجية باهداف بعيدة  لا تفوتكم الصفقة يا عرب  ... (أقرأ المزيد)

17 مايو 2019 ,17:42 GMT· الرد
Jod Jods
Jod Jods

شبابشوالقصه ليش هيك صار  ... (أقرأ المزيد)

15 مايو 2019 ,20:10 GMT· الرد
Jod Jods
Jod Jods

الى اين سوف يذهب هاذا  ... (أقرأ المزيد)

13 مايو 2019 ,20:18 GMT· الرد
محمود عبدالمنعم
محمود عبدالمنعم

0542867954  ... (أقرأ المزيد)

10 مايو 2019 ,13:15 GMT· الرد
ABBAS Dehghani
ABBAS Dehghani

سلام عليكم متى نشتري   ... (أقرأ المزيد)

07 مايو 2019 ,01:01 GMT· الرد
ABBAS Dehghani
ABBAS Dehghani

على اي سعر نبيع  ... (أقرأ المزيد)

06 مايو 2019 ,20:06 GMT· الرد
Bedo Bedo
Bedo Bedo

متى يفتح الداكس بتوقيت السعوديه  ... (أقرأ المزيد)

05 مايو 2019 ,19:53 GMT· الرد
الحارث الحارث
الحارث الحارث

الي يحتاج استشارة يكلمني للداكس 00963937875086  ... (أقرأ المزيد)

04 مايو 2019 ,18:48 GMT· الرد
الحارث الحارث
الحارث الحارث

الي يحتاج استشارة يكلمني للداكس 00963937875086  ... (أقرأ المزيد)

04 مايو 2019 ,18:48 GMT· الرد
ABBAS Dehghani
ABBAS Dehghani

متى نشتري   ... (أقرأ المزيد)

02 مايو 2019 ,02:16 GMT· الرد
Mohamed Elfar
Mohamed Elfar

ليه الداكس متوقف  ... (أقرأ المزيد)

01 مايو 2019 ,20:38 GMT· 1 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. أسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. يزيد التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+