لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
عقود ألمانيا 30 الاجلة - Sep 20

عقود ألمانيا 30 الاجلة - Sep 20

RT-Derived
12,619.2 +73.2 +0.58%
14:07:23 - البيانات المستمدة في الوقت الحالي. العملة ب EUR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Ahmed Hasan
Ahmed Hasan

ممكن 13000 ومن ثم هبوط  ... (أقرأ المزيد)

13 يوليو 2020 ,03:32 GMT· الرد
Soufiane El Mameri
Soufiane El Mameri

سينزل  ... (أقرأ المزيد)

13 يوليو 2020 ,00:56 GMT· الرد
Mohammed Braiki
Mohammed Braiki

السوق طالع او نازل  ... (أقرأ المزيد)

11 يوليو 2020 ,00:31 GMT· الرد
عايض العايضي
عايض العايضي

وين الوجهه  ... (أقرأ المزيد)

08 يوليو 2020 ,12:37 GMT· الرد
Rafi Sail
Rafi Sail

اشتروا يا جماعه واير كارد   ... (أقرأ المزيد)

02 يوليو 2020 ,17:52 GMT· الرد
Rafi Sail
Rafi Sail

ههههه  ... (أقرأ المزيد)

02 يوليو 2020 ,17:52 GMT· الرد
Fady Samer
Fady Samer

تريد أن تعوض و تربح كلمنا  ... (أقرأ المزيد)

02 يوليو 2020 ,05:21 GMT· 2 · الرد
Sfm Dar
Sfm Dar

من11.90 إلى 12.00 مستويات شراء.. والله اعلم   ... (أقرأ المزيد)

29 يونيو 2020 ,07:49 GMT· الرد
Ahmed Ezzaldeen
Ahmed Ezzaldeen

توقعاتكم! نشتري ام نبيع؟  ... (أقرأ المزيد)

29 يونيو 2020 ,00:11 GMT· الرد
خالد خلف
خالد خلف

اشترو   ... (أقرأ المزيد)

17 يونيو 2020 ,05:06 GMT· الرد
أبو أيمن
أبو أيمن

مساء الخير  ... (أقرأ المزيد)

15 يونيو 2020 ,10:48 GMT· الرد
Romnaibkl Bassem
Romnaibkl Bassem

عايز اتاجر فى البورصة المانيا حد يعرف شركة كويسة وعمولتها معقوله  ... (أقرأ المزيد)

15 يونيو 2020 ,06:58 GMT· 2 · الرد
Abbass Zahraa
Abbass Zahraa

الهدف كما قلنا البارحة ١٣٠٧٧ والهبوط معدوم والله العالم  ... (أقرأ المزيد)

10 يونيو 2020 ,07:08 GMT· 1 · الرد
Abbass Zahraa
Abbass Zahraa

الهدف ١٣٠٧٧ من الان لغدا ولطن هذه ليست توصية يعني لمحفظتو ماوبتحمل ما يفوت لان يمكن ينزل شوي بس بالعموم صعودا ١٣٠٧٧   ... (أقرأ المزيد)

09 يونيو 2020 ,13:30 GMT· الرد
Lozan Lozz
Lozan Lozz

الداكس راح يرجع مثل ما كان خلال اسبوع  ... (أقرأ المزيد)

03 يونيو 2020 ,16:07 GMT· الرد
Hassan Alhafedh
Hassan Alhafedh

ليه ماكو محلل للداكس 💔  ... (أقرأ المزيد)

27 مايو 2020 ,19:20 GMT· الرد
ismail ahmed
ismail ahmed

ياشباب الخبره اكتبو تحليلات عشان نفهم  ... (أقرأ المزيد)

26 مايو 2020 ,13:43 GMT· الرد
فراس باشا
فراس باشا

كيف بدي اتعلم كيف الاستثمار  ... (أقرأ المزيد)

26 مايو 2020 ,06:48 GMT· 2 · الرد
Ahmaead Syria
Ahmaead Syria

الداكس الان في مناطق بيع على 11360 والهدف ع المدى المتوسط 10500 باذن الله  ... (أقرأ المزيد)

25 مايو 2020 ,12:45 GMT· الرد
Sfm Dar
Sfm Dar

ع IG.. الأسعار المباشرة. او الأسعار الحية   ... (أقرأ المزيد)

16 مايو 2020 ,17:22 GMT· الرد
Sfm Dar
Sfm Dar

السعر فوق 51. ازا حد بيعرف يرد  ... (أقرأ المزيد)

16 مايو 2020 ,09:37 GMT· الرد
Sfm Dar
Sfm Dar

ليش الداكس ما فيه تعليقات.. ما حد يتداول عليه. الداكس أأمن من الداو وأقوى   ... (أقرأ المزيد)

16 مايو 2020 ,09:36 GMT· الرد
Sfm Dar
Sfm Dar

السعر الان ؟  ... (أقرأ المزيد)

16 مايو 2020 ,09:26 GMT· الرد
Ahmed Sultan
Ahmed Sultan

مبروك الارتفاع ان شاء الله نشوف 600 قريبا   ... (أقرأ المزيد)

15 مايو 2020 ,18:27 GMT· الرد
ايهم حلب
ايهم حلب

الداكس والداو مع بعضهن بيمشو وبيأثرو ببعض تابعو الداو تعرف ليش هبط الداكس   ... (أقرأ المزيد)

13 مايو 2020 ,22:45 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.