لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(BCH/USD) Investing.com BCH Index

(BCH/USD) Investing.com BCH Index

Investing.com
470.74 -16.11 -3.42%
10:38:37 - بيانات الوقت الحالي. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Alii Almusauie
Alii Almusauie

كيف ممكن اشتري   ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,02:07 GMT· الرد
abo alrwhany
abo alrwhany

انطلاقه صاروخيه حتكون اليوم ان شاء الله  ... (أقرأ المزيد)

13 يناير 2021 ,23:35 GMT· 1 · الرد
emperor oo
emperor oo

الهدف اذا كنت مستثمر   ... (أقرأ المزيد)

13 يناير 2021 ,21:00 GMT· الرد
محمد رحمون
محمد رحمون

ايمتا الهدف  ... (أقرأ المزيد)

13 يناير 2021 ,13:43 GMT· الرد
emperor oo
emperor oo

للمستثمر   ... (أقرأ المزيد)

13 يناير 2021 ,13:37 GMT· الرد
emperor oo
emperor oo

الهدف 1070  ... (أقرأ المزيد)

13 يناير 2021 ,13:37 GMT· الرد
Bedo Me
Bedo Me

الهدف ضاع للأسف   ... (أقرأ المزيد)

12 يناير 2021 ,19:11 GMT· الرد
Ako Ali
Ako Ali

اخوان ماهي العملة المناسبة للخزن وسعرة حاليا اقل من 10 $   ... (أقرأ المزيد)

12 يناير 2021 ,12:53 GMT· الرد
abo alrwhany
abo alrwhany

الي بشوف هالتعليق يعطي رأيو بالبيتكوين كاش لان كنت شاري ع ٥٩٠ وبعت ع ٤٥٠ فهل فيه امل للصعود  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,20:11 GMT· 1 · الرد
Ako Ali
Ako Ali

اذا اكو احد من العراق يتواصل وياي يسوي فضل يعلمني اشلون استري هاي العملات وبسببة اربح ميضع اجرة عندالله وعندي انطي حق تعبة  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,18:26 GMT· الرد
ربحك عندنا
ربحك عندنا

نشتري ولا نستن  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,07:39 GMT· 1 · الرد
عبد الرحمن أبونادى
عبد الرحمن أبونادى

دخول 612..خروج 482خروج بمخسر والحمد لله  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,06:17 GMT· الرد
Mostafa de Zougheb
Mostafa de Zougheb

شباب الهدف ٢٠٠ دولار وراح تتذكروا كلامى تخلصوا منه الآن وأنتظروا وشاهدوا  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,06:05 GMT· 1 · الرد
Mostafa de Zougheb
Mostafa de Zougheb

شباب بيعوا الله يكرمكم موجة الهبوط قوية جدا الفقاعة أنفجرت  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,06:04 GMT· الرد
ربحك عندنا
ربحك عندنا

هو كده بيهبط ول اي يا شباب افيدوني  ... (أقرأ المزيد)

11 يناير 2021 ,05:49 GMT· 3 · الرد
Bedo Me
Bedo Me

الهدف الثاني قادم 800 دولار   ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,21:23 GMT· 2 · الرد
Bedo Me
Bedo Me

البتكوين كاش في صعود الي 20000   ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,15:50 GMT· 3 · الرد
Bedo Me
Bedo Me

هوا كدا صحح خلاص   ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,15:46 GMT· الرد
Mohammad Kalawi
Mohammad Kalawi

أتوقع يصبح 450  ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,14:37 GMT· 2 · الرد
emperor oo
emperor oo

الموفقية للجميع يارب وكلنا ان شاء الله نربح  ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,13:45 GMT· الرد
emperor oo
emperor oo

اذا نزل السعر زيد الكمية لاتبيع اذا تشوفه نزل كلنا اله اذا اغلق شمعة اسبوعبة جوه 414  ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,13:44 GMT· 4 · الرد
emperor oo
emperor oo

لذلك الي عنده بيتكوين كاش خلي بخزن ولايخاف  ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,13:43 GMT· الرد
emperor oo
emperor oo

اخوان الي يدخل استثمار هنا نتظر القمة السابقة الهدف لازم يزورها   ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,13:43 GMT· الرد
Hasan Hereb
Hasan Hereb

ايه طلع بعت جزء منه الحمد لله  ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,13:38 GMT· الرد
محمد رحمون
محمد رحمون

ع طلوع شباب ولا كيف الوضع  ... (أقرأ المزيد)

10 يناير 2021 ,13:16 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.