لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(BTC/USD) Investing.com Bitcoin Index

(BTC/USD) Investing.com Bitcoin Index

Investing.com
12,978.1 +96.7 +0.75%
09:42:39 - بيانات الوقت الحالي. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
عمرو عبدالكريم
عمرو عبدالكريم

اشتروا عملة البيتكوين فولت سعرها حاليا رخيص وهي محل ثقه btcv  ... (أقرأ المزيد)

منذ 22 ساعة· الرد
ابو صالح
ابو صالح

تمكين عملاء باي بال من شراء البيتكوين والاحتفاظ به دليل ان المستقبل مشترق للعملة   ... (أقرأ المزيد)

22 اكتوبر 2020 ,00:07 GMT· 1 · الرد
Mzag Pro
Mzag Pro

البتكوين الفترة القادمة سيتعدا ١٥٠٠٠ وسيصل لقمته السابقة  ... (أقرأ المزيد)

21 اكتوبر 2020 ,13:01 GMT· 1 · الرد
fahd alharthi
fahd alharthi

16000  ... (أقرأ المزيد)

20 اكتوبر 2020 ,20:15 GMT· الرد
hamza abbes
hamza abbes

العملات الرقميةذات قيمةعالميةغيرملموسة  ... (أقرأ المزيد)

16031758158008.jpg 20 اكتوبر 2020 ,06:37 GMT· الرد
علشان تقولي لا
علشان تقولي لا

هوا انا اقدر ابدل البتكوين ب بطايق جوجل بلاي  ... (أقرأ المزيد)

15 اكتوبر 2020 ,20:59 GMT· 1 · الرد
Sayed Moussa
Sayed Moussa

ممكن حد يساعدني يفهمني ازاي اقدر اشتري بتكوين  ... (أقرأ المزيد)

14 اكتوبر 2020 ,14:15 GMT· 1 · الرد
DNA PIXEL
DNA PIXEL

ماسبب الهبوط المفاجئ ؟  ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,11:35 GMT· الرد
DNA PIXEL
DNA PIXEL

ماسبب هذا الهبوط 😡  ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,11:34 GMT· الرد
سلطان الشمرس
سلطان الشمرس

ممكن تصفية المحفظة   ... (أقرأ المزيد)

06 اكتوبر 2020 ,10:05 GMT· الرد
سلطان الشمرس
سلطان الشمرس

ماادري عنها   ... (أقرأ المزيد)

06 اكتوبر 2020 ,10:04 GMT· الرد
ali mohamed
ali mohamed

البيتكوين متماسك رغم الكم الكبير من الاخبار السيئه اذا لم نكسر اسفل 10الاف خلال الاسبوع القادم ان شاء الله هنشوف 13الف علي اخر الشهر  ... (أقرأ المزيد)

03 اكتوبر 2020 ,13:03 GMT· الرد
ali hassan
ali hassan

بعد الاعلان عن اصابه اترامب بالكورونا حينزل   ... (أقرأ المزيد)

02 اكتوبر 2020 ,09:21 GMT· الرد
Alaa Amprje
Alaa Amprje

هابط للحضيض مسأله وقت لا اكثر  ... (أقرأ المزيد)

30 سبتمبر 2020 ,05:49 GMT· الرد
DNA PIXEL
DNA PIXEL

عطونا نصائح شباب هل سيرتفع الى 11000 ام لا ؟  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,10:29 GMT· الرد
ابو محمد
ابو محمد

h hff huh I  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,00:52 GMT· الرد
الامناء إكسبرس
الامناء إكسبرس

نبيع بتكوين كاش ايداع عبر جميع البنوك بسعر 10600  ... (أقرأ المزيد)

25 سبتمبر 2020 ,00:16 GMT· 1 · الرد
المركزيه اكسبرس
المركزيه اكسبرس

نبيع لكم بتكوين باقل من سعر المنصه  ... (أقرأ المزيد)

24 سبتمبر 2020 ,23:26 GMT· 2 · الرد
Mahmad alshatr
Mahmad alshatr

السلام عليكم ورحمة الله سؤال ما هو السعر المتوقع فى نهايه الشهر؟   ... (أقرأ المزيد)

21 سبتمبر 2020 ,15:08 GMT· 4 · الرد
احمد حلاق
احمد حلاق

ممكن حدا يسعدني وينصحني ولكم مني جزيل الشكر ولله الحالة ديقة   ... (أقرأ المزيد)

15 سبتمبر 2020 ,21:47 GMT· الرد
ali mohamed
ali mohamed

تم الوصول الي 10800الهدف الثاني 11150والثالث11400ان شاء الله الدعم حاليا عند 10450يومي الدعم الاسبوعي 9990  ... (أقرأ المزيد)

15 سبتمبر 2020 ,07:01 GMT· الرد
علاء محمد
علاء محمد

السلام عليكم و رحمة الله البتكوين لا زالت اعلى الدعم اليومي 9800،ننتظرها كسرها فقط حتى نصل ل مستويات 7000  ... (أقرأ المزيد)

13 سبتمبر 2020 ,15:13 GMT· 3 · الرد
Mohamed Ma
Mohamed Ma

السلام عليكم لو استمر اليوم تحت ١٠٥٠٠ هكون فى موجه هبوط قوي ان شاء الله خير لجميع   ... (أقرأ المزيد)

13 سبتمبر 2020 ,12:33 GMT· 1 · الرد
فؤاد احمد
فؤاد احمد

كيف الطريقة في المتاجرة بالعملات الرقمية.؟   ... (أقرأ المزيد)

12 سبتمبر 2020 ,15:18 GMT· الرد
ali mohamed
ali mohamed

السلام عليكم لا اري البيتكوين عند 3500 او 4000 ارها مستحيله اقصي منطقه للبيتكوين هي 7500-6500 وهذا في حاله جدوث كارثه في سوق الاسهم متل ماحصل في مارس الرقم المنطقي هو 9100  واعتقد هتكون اخر مره يكون البيتكوين تحت 10000ولن تكون فتره طويله  حاليا اري 10850هدف قريب مالم نكسر 9800  ... (أقرأ المزيد)

09 سبتمبر 2020 ,12:51 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';