لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(ETH/USD) Investing.com Ethereum Index

(ETH/USD) Investing.com Ethereum Index

Investing.com
442.44 +17.45 +3.94%
05:09:09 - بيانات الوقت الحالي. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
طلال البلوي
طلال البلوي

انتظار الصعود الصاروخي   ... (أقرأ المزيد)

12 أغسطس 2020 ,23:42 GMT· الرد
Mohamed Ahmed
Mohamed Ahmed

ايثريوم يجتاز 400  ... (أقرأ المزيد)

05 أغسطس 2020 ,13:26 GMT· الرد
مصطفى الشرعبي
مصطفى الشرعبي

لابد من نزززززول انه وقت بيع فقط  ... (أقرأ المزيد)

04 أغسطس 2020 ,23:04 GMT· الرد
مصطفى الشرعبي
مصطفى الشرعبي

هل ممكن ينزل أكثر من كذا  ... (أقرأ المزيد)

02 أغسطس 2020 ,23:06 GMT· الرد
Джексон Дэвид Уэбб
Джексон Дэвид Уэбб

ممكن مساعدة ياخوان  ... (أقرأ المزيد)

22 يوليو 2020 ,00:42 GMT· الرد
Джексон Дэвид Уэбб
Джексон Дэвид Уэбб

مرحبا  ... (أقرأ المزيد)

22 يوليو 2020 ,00:38 GMT· الرد
Sultan Alanazy
Sultan Alanazy

الحيتان بيفزعون العالم واللي بيهرب بيندم فيه فرصه مقبله لتعزيز محفضتك بالاثيريوم بسعر ميتين ويمكن اقل   ... (أقرأ المزيد)

02 يوليو 2020 ,15:32 GMT· الرد
Sultan Alanazy
Sultan Alanazy

الحق الاثيريووووووووووووووووم   ... (أقرأ المزيد)

28 يونيو 2020 ,09:09 GMT· الرد
Sultan Alanazy
Sultan Alanazy

الفرصه الفرصه لمن أراد الغنيمه   ... (أقرأ المزيد)

28 يونيو 2020 ,01:33 GMT· الرد
Sultan Alanazy
Sultan Alanazy

يااخوان اقسم بالله الاثيريوم استوى خلاااااااص واليوم اتوقع بل متأكد يقيناًإنه راح يعدل ويطلع ويبهركم باذن الله   ... (أقرأ المزيد)

28 يونيو 2020 ,01:33 GMT· 1 · الرد
Ahmed Aljanfa
Ahmed Aljanfa

استثماااااااار افضل  ... (أقرأ المزيد)

08 يونيو 2020 ,19:33 GMT· الرد
Emad Abu Zina
Emad Abu Zina

السوق أيكون في أرتفاع عالي مش حد يبيع  ... (أقرأ المزيد)

02 يونيو 2020 ,23:53 GMT· الرد
Meme Hi
Meme Hi

شكرا لكم   ... (أقرأ المزيد)

01 يونيو 2020 ,16:56 GMT· الرد
حسن توتونجي
حسن توتونجي

لا تبيع رح يرتفع  ... (أقرأ المزيد)

01 يونيو 2020 ,02:23 GMT· الرد
حسن توتونجي
حسن توتونجي

برئي انتظر مارح ينزل  ... (أقرأ المزيد)

01 يونيو 2020 ,02:23 GMT· الرد
Meme Hi
Meme Hi

سلام عليكم شباب ماخذ ايثريوم عدد اسهم وربحان فيها ابيع ولا انتظر ؟   ... (أقرأ المزيد)

31 مايو 2020 ,16:43 GMT· 1 · الرد
sultan Alotaibi
sultan Alotaibi

شباب شرايكم في شركة رين   ... (أقرأ المزيد)

31 مايو 2020 ,09:55 GMT· الرد
ابو علا
ابو علا

لا تتهوروا بالشراء   ... (أقرأ المزيد)

30 مايو 2020 ,14:18 GMT· 1 · الرد
TA ER
TA ER

أنصح بالإتجاه للعملة الجديدة pi network التداول عليها هيكون خيالي وان شاء الله ليها مستقبل والتعدين فيها مجاني حاليا  هتلاقي برنامج التعدين على جوجل بلاي او اب ستور بأسم Pi Network واستخدم كود التفعيل TamShazly فرصة انه مجاني في الفترة الحالية  ... (أقرأ المزيد)

30 مايو 2020 ,07:46 GMT· 1 · الرد
Emad Abu Zina
Emad Abu Zina

السعر أيرتفع والجمبع يشتري الان  ... (أقرأ المزيد)

29 مايو 2020 ,04:51 GMT· الرد
Meme Hi
Meme Hi

وش السالفه وش فيه نزل ؟  ... (أقرأ المزيد)

10 مايو 2020 ,00:47 GMT· الرد
محمد العنين
محمد العنين

هل  ... (أقرأ المزيد)

13 ابريل 2020 ,01:18 GMT· الرد
عبد الرحمن النمرة
عبد الرحمن النمرة

شو افضل منصة لتداول العملات الرقمية   ... (أقرأ المزيد)

21 مارس 2020 ,14:44 GMT· 2 · الرد
Adil Alazawy
Adil Alazawy

كانت قبل ٣ اسابيع اكثر الان نصف السعر  ... (أقرأ المزيد)

20 مارس 2020 ,14:13 GMT· الرد
naif sroor
naif sroor

كانت بأقل من دولار وممكن توصل للدولار   ... (أقرأ المزيد)

16 مارس 2020 ,07:52 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.