لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(USTEC) ناسداك 100

(USTEC) ناسداك 100

RT-Derived
13,259.6 +263.1 +2.02%
20:23:25 - البيانات المستمدة في الوقت الحالي. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Ahmed Shafei
Ahmed Shafei

حسبنا الله ونعم الوكيل  ... (أقرأ المزيد)

17 ديسمبر 2020 ,07:04 GMT· الرد
Ahmed Shafei
Ahmed Shafei

بورصات العالم كله في قمم و بورصة مصر في القيعان  ... (أقرأ المزيد)

17 ديسمبر 2020 ,07:04 GMT· الرد
Ahmed Shafei
Ahmed Shafei

البورصة المصرية في النازل  ... (أقرأ المزيد)

17 ديسمبر 2020 ,07:03 GMT· الرد
Ahmed Shafei
Ahmed Shafei

بورصات العالم كله في قمم جديده واحنا الحرامية بتردم فينا  ... (أقرأ المزيد)

17 ديسمبر 2020 ,07:02 GMT· الرد
محمود محمود
محمود محمود

متى بتفتح البورصة؟  ... (أقرأ المزيد)

14 ديسمبر 2020 ,14:21 GMT· الرد
ايمن عوده
ايمن عوده

شو متوقع من النازداك اليوم   ... (أقرأ المزيد)

11 ديسمبر 2020 ,10:43 GMT· الرد
Amer Alkendi
Amer Alkendi

للشراء فقط والقمم الحديده مستمره باذن الله   ... (أقرأ المزيد)

08 ديسمبر 2020 ,20:15 GMT· 1 · الرد
Amer Alkendi
Amer Alkendi

نصيحه شراء وبقوه ... قمم جديده الي نهايه السنه هذا والله اعلم   ... (أقرأ المزيد)

08 ديسمبر 2020 ,20:15 GMT· الرد
ايمن عوده
ايمن عوده

هل سيكمل النازداك الهبوط   ... (أقرأ المزيد)

08 ديسمبر 2020 ,20:11 GMT· الرد
Os Do
Os Do

الناسداك يستعد لهبوط مدوي   ... (أقرأ المزيد)

08 ديسمبر 2020 ,05:50 GMT· الرد
Omar Katib
Omar Katib

الناسدك للبيع  ... (أقرأ المزيد)

02 ديسمبر 2020 ,14:42 GMT· الرد
ايمن عوده
ايمن عوده

شباب شو توقعات الناسداك اليوم وغدا   ... (أقرأ المزيد)

25 نوفمبر 2020 ,03:46 GMT· الرد
Omar Katib
Omar Katib

الناسدك اليوم هبوط على 11950 رح اشتري ستوب 11910  ... (أقرأ المزيد)

160588279767773.jpg 20 نوفمبر 2020 ,14:33 GMT· 1 · الرد
Omar Katib
Omar Katib

الناسدك اليوهبوط على 11950 رح اشتري ستوب 11910  ... (أقرأ المزيد)

20 نوفمبر 2020 ,14:30 GMT· 2 · الرد
ايمن عوده
ايمن عوده

شباب في حد متوقع عن سعر سهم نازداك اليوم هبوط ولا ارتفاع   ... (أقرأ المزيد)

08 نوفمبر 2020 ,06:50 GMT· 2 · الرد
osama awwad
osama awwad

Hi  ... (أقرأ المزيد)

31 اكتوبر 2020 ,01:43 GMT· الرد
علوش ریال
علوش ریال

شباب اريد عرف شنو هاذه البرامج اتمنه ساعدوني   ... (أقرأ المزيد)

21 اكتوبر 2020 ,00:55 GMT· الرد
sulaiman al fayze
sulaiman al fayze

اتوقع يطلع شوي الى 12000 وبينزل   ... (أقرأ المزيد)

15 اكتوبر 2020 ,23:24 GMT· الرد
M bey Magdy
M bey Magdy

هو هابط ولا صاعد يا شباب حد عنده تصور من النقطه الحاليه ؟  ... (أقرأ المزيد)

07 اكتوبر 2020 ,19:45 GMT· 1 · الرد
Soufiane Mira
Soufiane Mira

سينزل علينا بالصبر  ... (أقرأ المزيد)

01 اكتوبر 2020 ,20:22 GMT· الرد
محمد ابو خلف
محمد ابو خلف

للمستثمرين مده بعيد هدف 80.000.00  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,21:20 GMT· 3 · الرد
محب الرســول
محب الرســول

توقع المحللين انه اصبح في ترند هابط..خطة البائعين الدخول بيع من ١١.١٠٠ والهدف ١٠٤٠٠ والوقف ١١٢٠٠ يعني ١:٧ نسبة الربح  ... (أقرأ المزيد)

22 سبتمبر 2020 ,02:58 GMT· الرد
حيدر فاضل حسين
حيدر فاضل حسين

ممكن رايكم عن ناسداك   ... (أقرأ المزيد)

09 سبتمبر 2020 ,16:19 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

اليوم اجازة ارتاحوا  ... (أقرأ المزيد)

07 سبتمبر 2020 ,13:23 GMT· 1 · الرد
ABDULLAH ALI
ABDULLAH ALI

اتوقع في هبوط بسبب ماتمر به امريكا👍  ... (أقرأ المزيد)

07 سبتمبر 2020 ,06:09 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.