لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
عقود داو جونز 30 الاجلة - Dec 19

عقود داو جونز 30 الاجلة - Dec 19

RT-CFD
27,960.0 +214.0 +0.77%
16/11 - مغلق. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
mmm sss
mmm sss

أجرى المفاوضون التجاريون الأمريكيون والصينيون "مناقشات بناءة" في مكالمة هاتفية يوم السبت لمعالجة المخاوف الأساسية لكل جانب من المرحلة الأولى من الصفقة التجارية - بلومبرج  ... (أقرأ المزيد)

منذ 4 ساعات· 1 · الرد
Louay Joha
Louay Joha

رح يكون اثنين اسود اذا الله راد ياارب  ... (أقرأ المزيد)

16 نوفمبر 2019 ,11:52 GMT· 1 · الرد
Wassim Hijazi
Wassim Hijazi

بس ترامب بيعرف   ... (أقرأ المزيد)

16 نوفمبر 2019 ,11:18 GMT· الرد
عمر حميدة
عمر حميدة

لوين بدو يوصل  ... (أقرأ المزيد)

16 نوفمبر 2019 ,08:49 GMT· الرد
عمر حميدة
عمر حميدة

شباب فيدونه شقد اكثر شي طلع دوجنذ   ... (أقرأ المزيد)

16 نوفمبر 2019 ,08:49 GMT· الرد
Reem Moh
Reem Moh

المقاومه الثانيه 28900   ... (أقرأ المزيد)

16 نوفمبر 2019 ,03:17 GMT· 1 · الرد
بدر بدر
بدر بدر

الله قادر على كل شيء   ... (أقرأ المزيد)

16 نوفمبر 2019 ,01:28 GMT· الرد
بدر بدر
بدر بدر

ان شاء الله يموت ترامب بأمر الله وتكون نهاية الداو جونز   ... (أقرأ المزيد)

16 نوفمبر 2019 ,01:27 GMT· الرد
Louay Joha
Louay Joha

ان شاء الله يكون اثنين اسود على الداو نفس يلي صار بالثمانينات ان شاء الله يااا رب لحتى ينبسط ترامب مزبوط  ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,23:37 GMT· 1 · الرد
بدر بدر
بدر بدر

عفو acb   ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,23:21 GMT· الرد
بدر بدر
بدر بدر

مثل سهم abc و ctst   ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,23:20 GMT· الرد
بدر بدر
بدر بدر

اعتقد اسهم وشركات القنب سوف ترتد بقوه   ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,23:20 GMT· الرد
بدر بدر
بدر بدر

الشيء الوحيد الي يهبط هذه الايام وحقق قيعان تاريخيه اسهم القنب   ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,23:19 GMT· الرد
مصطفى شيخ حبيب
مصطفى شيخ حبيب

مش قادر يهبط من كثرة البيع حسبي الله ونعم الوكيل   ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,22:34 GMT· الرد
jamal darras
jamal darras

الاسبوع القادم هناك جاب طلوع للداو جونز مش اقل من ١٥٠ نقطه عند افتتاح السوق والله اعلم   ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,22:03 GMT· الرد
كامل محمد
كامل محمد

اتوقع يااخوان مارح يهبط من كثرة البيع   ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,22:02 GMT· الرد
محمود قباوة
محمود قباوة

عبدالجليل انت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟  ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,21:59 GMT· الرد
محمود قباوة
محمود قباوة

طيب لنشوف وقت الاغلاق  ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,21:44 GMT· الرد
محمود قباوة
محمود قباوة

اف كم واحد مع ترم ؟؟؟؟  ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,21:42 GMT· الرد
Abbas Abbabs
Abbas Abbabs

ولله المنجمين كل يوم بزيدو عنصر اسم الله  ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,21:42 GMT· الرد
محمود قباوة
محمود قباوة

عبدالجليل كني انت مع ترم خاف الله  ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,21:40 GMT· 1 · الرد
Abbas Abbabs
Abbas Abbabs

ليش انت منجم طلع من التنجيم  ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,21:40 GMT· الرد
Abu Hassan Yaroun
Abu Hassan Yaroun

سلام في حدا معو 200 دولار لئخر الشهر  ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,21:40 GMT· 2 · الرد
abduljalil khaled
abduljalil khaled

خلص رح يسكر فوق ورح يتابع لفوق ٢٨٠٤٥حتي ٢٨١٦٠  ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,21:35 GMT· الرد
Louay Joha
Louay Joha

انا خسرت حسابي كلووو وفتحت واحد جديد   ... (أقرأ المزيد)

15 نوفمبر 2019 ,21:16 GMT· 1 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Polski Português (Portugal) Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+