لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(SPX) ستاندرد آند بورز 500

(SPX) ستاندرد آند بورز 500

RT-Derived
3,185.04 +32.99 +1.05%
10/07 - مغلق. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Talal alamari
Talal alamari

نزول ٢/  ... (أقرأ المزيد)

منذ 18 ساعة· الرد
Saad Almadani
Saad Almadani

نزول الى مشارف 2550 تساوي 61.8 فيبو هذا والله اعلم  ... (أقرأ المزيد)

30 يونيو 2020 ,04:04 GMT· الرد
بندر الثبيتي
بندر الثبيتي

وش ذا الحقد من الاخوان لعنهم الله يتمنون اقتصاد المملكة ينهار علشان تركيا الله يحرقكم انتم واردوغان راح تموتون قهر السعودية جبل طويق   ... (أقرأ المزيد)

21 يونيو 2020 ,21:39 GMT· الرد
برجس الجزائرى
برجس الجزائرى

في نزول قوي ياشباب ولا تصحيح  ... (أقرأ المزيد)

21 يونيو 2020 ,20:46 GMT· الرد
برجس الجزائرى
برجس الجزائرى

السلام عليكم   ... (أقرأ المزيد)

21 يونيو 2020 ,20:46 GMT· 1 · الرد
علي بدر الدين
علي بدر الدين

اي رقم تليفون من مصر اتواصل معاه  ... (أقرأ المزيد)

02 مايو 2020 ,17:41 GMT· 1 · الرد
ايمن حسان
ايمن حسان

الله المستعان  ... (أقرأ المزيد)

15 ابريل 2020 ,16:18 GMT· الرد
خالد صروح
خالد صروح

كارثة في أمريكا.. 2000 وفاة و3160 إصابة وارتفاع حالات كورونا بين موظفي «البنتاغون»  ... (أقرأ المزيد)

09 ابريل 2020 ,01:57 GMT· 1 · الرد
خالد صروح
خالد صروح

‏بيل غيتس: الحياة لن تعود لطبيعتها قبل توفر لقاح لـ«كورونا»  ... (أقرأ المزيد)

07 ابريل 2020 ,04:19 GMT· 2 · الرد
خالد صروح
خالد صروح

اليوم الروح اهم من الحلال. اي سوق واي اقتصاد في هذي الظروف الفرج من عندك   ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,01:34 GMT· الرد
خالد صروح
خالد صروح

أميركا.. أسوأ حصيلة يومية لكورونا يمكن أن تسجل في أي بلد عدد الوفيات 1169 كارثة   ... (أقرأ المزيد)

03 ابريل 2020 ,01:34 GMT· الرد
أحمد عادل
أحمد عادل

مبروك عليك ال500  ... (أقرأ المزيد)

23 مارس 2020 ,22:55 GMT· الرد
احمد الحموي
احمد الحموي

٢٣٠٠  ... (أقرأ المزيد)

17 مارس 2020 ,10:58 GMT· الرد
عبدالله البارقي
عبدالله البارقي

لا احد يشتري نصيحه  ... (أقرأ المزيد)

13 مارس 2020 ,13:55 GMT· الرد
Ahmed Elkady
Ahmed Elkady

مش هينزل أقل ٢٤٥٠ نقطة   ... (أقرأ المزيد)

12 مارس 2020 ,14:55 GMT· 1 · الرد
Ahmed Abo Trika
Ahmed Abo Trika

٢٤٠٠ ونشوف   ... (أقرأ المزيد)

11 مارس 2020 ,21:32 GMT· الرد
شاقي الشمري
شاقي الشمري

نزلت اتجاه المؤشر بتويتر(الرؤيه لدورات الزمنيه)  ... (أقرأ المزيد)

16 فبراير 2020 ,22:24 GMT· الرد
Hamad Alofi
Hamad Alofi

فيه شراء قوي يدل على ارتفاع   ... (أقرأ المزيد)

23 يناير 2020 ,23:24 GMT· 2 · الرد
Fatima Obaid
Fatima Obaid

راح يرتفع ولا   ... (أقرأ المزيد)

31 ديسمبر 2019 ,08:15 GMT· 1 · الرد
Hamad Alofi
Hamad Alofi

3260 قريبا  ... (أقرأ المزيد)

17 ديسمبر 2019 ,16:26 GMT· الرد
صقر العربي
صقر العربي

12  ... (أقرأ المزيد)

02 اكتوبر 2019 ,11:12 GMT· الرد
Nader agha
Nader agha

اولآ فتح حساب بنك الكتروني في بلاد ثانيآ تحميل تطبيق البورصة ثالثآ ان تكون متعلم اللغة الانجليزية  ... (أقرأ المزيد)

12 يوليو 2019 ,11:34 GMT· 1 · الرد
سوري الماني
سوري الماني

السلام عليكم اخواتي ... كيف يتم الاستثمار لو سمحتو وطريقة الشراء   ... (أقرأ المزيد)

30 يونيو 2019 ,21:08 GMT· 1 · الرد
خالد صروح
خالد صروح

اتوقع طلوع بين 3000 الى 3100. خلال الاسبوعين القادمين.  ... (أقرأ المزيد)

23 يونيو 2019 ,02:13 GMT· الرد
Walid Abu
Walid Abu

شو الوضع حاليا  ... (أقرأ المزيد)

20 يونيو 2019 ,16:41 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمِّل التطبيق

احصل على نظرة أعمق للأسواق، مزيد من التنبيهات الهامة، طرق متعددة لتجعل قائمة متابعة الأصول مخصصة لك فقط على التطبيق وحده.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.