لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(VIX) 500 مؤشر التقلب

(VIX) 500 مؤشر التقلب

RT-Derived
25.17 -1.10 -4.19%
19:09:32 - البيانات المستمدة في الوقت الحالي. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
وليد البطاح
وليد البطاح

اذا كان السوق كويس بيصير كويس واذا كان مش كويس بيكون وحش  ... (أقرأ المزيد)

14 سبتمبر 2020 ,11:50 GMT· الرد
Alla Khalifa
Alla Khalifa

امته السوق يكون كويس و امته يكون وحش؟  ... (أقرأ المزيد)

05 سبتمبر 2020 ,06:18 GMT· 1 · الرد
وليد البطاح
وليد البطاح

جنون الموشرات هذا حق الخوف يرتفع تنزل الاسواق تجيهم ام الركب  ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2020 ,20:52 GMT· الرد
وليد البطاح
وليد البطاح

موشر الخوف طالع والداو ٨٠٠ احمر  ... (أقرأ المزيد)

03 سبتمبر 2020 ,21:20 GMT· الرد
Bashir halee
Bashir halee

مين لحق واشترى في الشركات الطبية الأمريكية  CHFS ONTX ADMP TNXP DFFN  ... (أقرأ المزيد)

20 يوليو 2020 ,14:00 GMT· الرد
Bashir halee
Bashir halee

تابع شركة NBRV  متوقع صعودها بشكل طيب  ... (أقرأ المزيد)

19 يوليو 2020 ,15:43 GMT· الرد
Bashir halee
Bashir halee

شراء الأسهم الطبية  ... (أقرأ المزيد)

19 يوليو 2020 ,15:41 GMT· الرد
Bashir halee
Bashir halee

سوف تسمع أخبار طيبة عن شركة طبية  NBRV شوفها وتابعها بشكل طيب  اقفلت الجمعة علي سعر 0.91 دولار  ... (أقرأ المزيد)

19 يوليو 2020 ,15:37 GMT· الرد
Bashir halee
Bashir halee

تابع شركة TNXP اشتريها الحين وشوفها بعد اسبوعين  ... (أقرأ المزيد)

19 يوليو 2020 ,15:32 GMT· الرد
Bashir halee
Bashir halee

تابع أسهم الشركات الطبية  ماعليك من مؤشر الخوف  ومنها  CHFS ONTX ADMP  ... (أقرأ المزيد)

19 يوليو 2020 ,15:30 GMT· الرد
Yasser Al Masari
Yasser Al Masari

شباب مؤشر شنو رمز داخل شركه xm بحثت عنه ما حصلته   ... (أقرأ المزيد)

18 يوليو 2020 ,00:28 GMT· الرد
ismail ahmed
ismail ahmed

شباب الخبره توقعتكوم اليوم  ... (أقرأ المزيد)

15 يونيو 2020 ,17:10 GMT· الرد
ﺗﺮﻛﻲ ﺍﻟﺤﺮﺑﻲ ﺍﺑﻮ ﻳﺎﺳﺮ
ﺗﺮﻛﻲ ﺍﻟﺤﺮﺑﻲ ﺍﺑﻮ ﻳﺎﺳﺮ

الحمدلله ربحنا معه من 35 الى 40 خروج  ... (أقرأ المزيد)

11 يونيو 2020 ,21:13 GMT· الرد
Mustafa Aldali
Mustafa Aldali

هدا السهم رعب يا يربح يايمسح المحفظه اليوم ربح الحمد لله  ... (أقرأ المزيد)

11 يونيو 2020 ,21:11 GMT· الرد
انا Mk
انا Mk

ايش اللي حصل اليوم يعني امس اجتماع الفيدرالي ولكن قراراته كانت جيده ولكن السوق اليوم انتكس والمؤشر اليوم اربعين 💔💔😭😭  ... (أقرأ المزيد)

11 يونيو 2020 ,20:53 GMT· الرد
ناصر فلعان
ناصر فلعان

الوضع الاقتصادي سيئ للغاية ومايحسل في الأسواق عكس الواقع والانهيار وافلاس الشركات قريب جدا هذا المؤشر ليس مقياس يتفاعل مع ارتفاع وانخفاض الداو جونز ومجرد بداية الانهيار راح يرتفع بقوة  ... (أقرأ المزيد)

09 مايو 2020 ,00:53 GMT· 1 · الرد
gharbi hamza
gharbi hamza

عندما يكون مؤشر الخوف منخفض، والسوق المالية في أزمة، يعني أن المستثمرين متفائلين نحو تحسن الأحوال في السوق، وعندما يكون االمؤشر مرتفع، والسوق منتعشة، فيعني أن هناك تشاؤم حول عوائد السوق  ... (أقرأ المزيد)

02 مايو 2020 ,13:31 GMT· الرد
هانى العقيد
هانى العقيد

عند كسر نقطه 40 وكلما انخفض هذا الموشر كلما اعطى رسائل با الامل والتفائل للعالم وعوده الحياه الى طبيعتها لقد اقتربى كثيرا من كسر نقطه 40 ومن بعد كسر هذه النقطه يستهدف الهبوط الى نقطه33-20---ومن بعد كسر نقطه 20--10  سييستقر تحت هذه النقطه  فتره  ذمنيه طويله جدا ربما سنين طويله وهذا يعطى العالم   الامل والتفائل   ---وما اتيتم من العلم الا قليلا---والعلم عند الله---الله المستعان  ... (أقرأ المزيد)

17 ابريل 2020 ,10:07 GMT· الرد
SAIF MOHAMMED
SAIF MOHAMMED

متى ينتهي الخوف ونوصل مرحلة الأمل و ‏التفاؤل  ... (أقرأ المزيد)

15 ابريل 2020 ,18:01 GMT· 1 · الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

ا  ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,19:04 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

ا  ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,19:04 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

ا  ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,19:04 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

يهيب عني اسهم ماارتفعت زيه   ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,16:50 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

هذا موشر الخوف  ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,16:49 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

وش معناه   ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,16:27 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';