لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(VIX) 500 مؤشر التقلب

(VIX) 500 مؤشر التقلب

CBOE
27.29 -1.97 -6.73%
10/07 - تأخر البيانات. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
ismail ahmed
ismail ahmed

شباب الخبره توقعتكوم اليوم  ... (أقرأ المزيد)

15 يونيو 2020 ,17:10 GMT· الرد
ﺗﺮﻛﻲ ﺍﻟﺤﺮﺑﻲ ﺍﺑﻮ ﻳﺎﺳﺮ
ﺗﺮﻛﻲ ﺍﻟﺤﺮﺑﻲ ﺍﺑﻮ ﻳﺎﺳﺮ

الحمدلله ربحنا معه من 35 الى 40 خروج  ... (أقرأ المزيد)

11 يونيو 2020 ,21:13 GMT· الرد
Mustafa Aldali
Mustafa Aldali

هدا السهم رعب يا يربح يايمسح المحفظه اليوم ربح الحمد لله  ... (أقرأ المزيد)

11 يونيو 2020 ,21:11 GMT· الرد
انا Mk
انا Mk

ايش اللي حصل اليوم يعني امس اجتماع الفيدرالي ولكن قراراته كانت جيده ولكن السوق اليوم انتكس والمؤشر اليوم اربعين 💔💔😭😭  ... (أقرأ المزيد)

11 يونيو 2020 ,20:53 GMT· الرد
ناصر فلعان
ناصر فلعان

الوضع الاقتصادي سيئ للغاية ومايحسل في الأسواق عكس الواقع والانهيار وافلاس الشركات قريب جدا هذا المؤشر ليس مقياس يتفاعل مع ارتفاع وانخفاض الداو جونز ومجرد بداية الانهيار راح يرتفع بقوة  ... (أقرأ المزيد)

09 مايو 2020 ,00:53 GMT· 1 · الرد
gharbi hamza
gharbi hamza

عندما يكون مؤشر الخوف منخفض، والسوق المالية في أزمة، يعني أن المستثمرين متفائلين نحو تحسن الأحوال في السوق، وعندما يكون االمؤشر مرتفع، والسوق منتعشة، فيعني أن هناك تشاؤم حول عوائد السوق  ... (أقرأ المزيد)

02 مايو 2020 ,13:31 GMT· الرد
هانى العقيد
هانى العقيد

عند كسر نقطه 40 وكلما انخفض هذا الموشر كلما اعطى رسائل با الامل والتفائل للعالم وعوده الحياه الى طبيعتها لقد اقتربى كثيرا من كسر نقطه 40 ومن بعد كسر هذه النقطه يستهدف الهبوط الى نقطه33-20---ومن بعد كسر نقطه 20--10  سييستقر تحت هذه النقطه  فتره  ذمنيه طويله جدا ربما سنين طويله وهذا يعطى العالم   الامل والتفائل   ---وما اتيتم من العلم الا قليلا---والعلم عند الله---الله المستعان  ... (أقرأ المزيد)

17 ابريل 2020 ,10:07 GMT· الرد
SAIF MOHAMMED
SAIF MOHAMMED

متى ينتهي الخوف ونوصل مرحلة الأمل و ‏التفاؤل  ... (أقرأ المزيد)

15 ابريل 2020 ,18:01 GMT· 1 · الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

ا  ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,19:04 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

ا  ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,19:04 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

ا  ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,19:04 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

يهيب عني اسهم ماارتفعت زيه   ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,16:50 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

هذا موشر الخوف  ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,16:49 GMT· الرد
خلف القثامي
خلف القثامي

وش معناه   ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,16:27 GMT· الرد
abu rakan
abu rakan

اذا وصل فوق ٥٠ معناها انهيار الاسواق المالية بالعالم الله يستر مايحدث مخطط له مسبقا والله اعلم   ... (أقرأ المزيد)

06 مارس 2020 ,11:52 GMT· الرد
Majed Aseeri
Majed Aseeri

يا ساتر شيء يقلق   ... (أقرأ المزيد)

28 فبراير 2020 ,08:42 GMT· الرد
Ata Marwan
Ata Marwan

هو مؤشر الخوف ينشرا كمان  ... (أقرأ المزيد)

27 فبراير 2020 ,11:41 GMT· الرد
مركز مبيعات ميتاستوك
مركز مبيعات ميتاستوك

صعود قوي يبدو ان هذا الشهر من السنه مشؤؤم  ... (أقرأ المزيد)

09 ديسمبر 2019 ,19:59 GMT· الرد
منصور الهيتي
منصور الهيتي

  ... (أقرأ المزيد)

23 سبتمبر 2019 ,04:22 GMT· الرد
Nizar Wesamam
Nizar Wesamam

طالع طالع  ... (أقرأ المزيد)

14 يناير 2019 ,17:55 GMT· الرد
Msiishs Osjhsw
Msiishs Osjhsw

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين ....... امين بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم ....... اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق ....... بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة الا بالله ....... اذكرو الله   ... (أقرأ المزيد)

10 يوليو 2017 ,23:37 GMT· الرد
عبدالرحمن الجابري
عبدالرحمن الجابري

شراء شراء   ... (أقرأ المزيد)

24 ابريل 2017 ,18:34 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمِّل التطبيق

احصل على نظرة أعمق للأسواق، مزيد من التنبيهات الهامة، طرق متعددة لتجعل قائمة متابعة الأصول مخصصة لك فقط على التطبيق وحده.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.