الذهب ينخفض ومستويات 1700 دولار متوقعة

الذهب ينخفض ومستويات 1700 دولار متوقعة

موسى محمد تاية  | 15 يناير 2021 ,19:35

الذهب ينخفض ومستويات 1700 دولار متوقعة

موسى محمد تاية

مقالات ذات صله

أحدث التعليقات

اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Ali Hammoud
Ali Hammoud

الذهب ل 1860 ومن ثم 1900  ... (أقرأ المزيد)

20 يناير 2021 ,03:02 GMT· الرد
Tawfeeq Alkhatib
Tawfeeq Alkhatib

الذهب الي صعودوالانخفاض اللذي حصل هو لعب كبار لسرقه اموال الناس ولكن فتره بسبطه وسيصعد الذهب بقوه  ... (أقرأ المزيد)

18 يناير 2021 ,10:37 GMT· الرد
أبوعبدالمجيد
أبوعبدالمجيد

استذ موسى كيف اعرف متوسط 50 يوم ومتوسط 200 يوم  ... (أقرأ المزيد)

17 يناير 2021 ,09:12 GMT· الرد
Fatima Thamer
Fatima Thamer

يعني المتوقع الاسبوع القادم هبوط اكثر للذهب والاسبوع اللي بعده يرجع يرتفع؟   ... (أقرأ المزيد)

17 يناير 2021 ,08:41 GMT· الرد
عامر محمدخير
عامر محمدخير

وهل الفضة معه  ... (أقرأ المزيد)

17 يناير 2021 ,04:13 GMT· الرد
Emad Tanaghou
Emad Tanaghou

بطيخ خالص  ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2021 ,20:56 GMT· الرد
أوراق الخريف نسمه الربيع
أوراق الخريف نسمه الربيع

مستحيل   ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2021 ,06:35 GMT· الرد
Nare Jem
Nare Jem

بارك الله فيك وكل الشكر   ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2021 ,01:54 GMT· الرد
رامي التعتاع
رامي التعتاع

الذهب سيهبط الى السعر العادل ١٣٠٠دولار من هلق لشهر ٤ لازيم يرجع ١٤٠٠واقل حاليا  ... (أقرأ المزيد)

16 يناير 2021 ,00:14 GMT· 2 · الرد
شريف حافظ
شريف حافظ

شكران لك استاذ موس  ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,22:49 GMT· الرد
شريف حافظ
شريف حافظ

استاذ انتي تقول لو الذهب اغلق تحت 1837 فهو هابط تمام لو اغلق فوق 1837. يبقي صاعد ام لا  ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,18:34 GMT· 1 · الرد
شريف حافظ
شريف حافظ

استاذ موسي منين كنت تقول الذهب صاعد وبقوه ومنين تقول هابط تحليل كلها غلط في غلط اشترنا ذهب علي امل الصعود  ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,18:30 GMT· 2 · الرد
Ğiyas Eldulliy
Ğiyas Eldulliy

يا صاحبي ارجو ان تكتب بمنطقية .. ايش يهبط يا صاحبي لو شخص ما يعرف في الاقتصاد وقرأ كلامك سيصدقك وسيهرول لبيع ذهبه ... ليتفاجأ ان الذهب سيرتفع ابتداء من الاسبوع المقبل ان شاء الله ... هل تظن ان حزمة التحفيز لن تأخذ مفعولها ... اقرأ اليوم جيدا لتعلم ان الاسهم والعمل الالكترونية ستهبط وسيرتفع الذهب ... ارجو التدقيق قبل كتابة مثل هذه الاشياء فاموال الناس ليست لعبة   ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,18:17 GMT· 2 · الرد
محمود علي مبارك
محمود علي مبارك

رايك صحيح  ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,17:39 GMT· الرد
Ahmed Abdulla
Ahmed Abdulla

صدقت استاذ موسى   ... (أقرأ المزيد)

15 يناير 2021 ,17:30 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.