لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(SBH1) Mar 21 - عقود سكر امريكا رقم 11

(SBH1) Mar 21 - عقود سكر امريكا رقم 11

RT-Derived
14.73 -0.05 -0.34%
23/10 - مغلق. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
عبدالسلام قعشه
عبدالسلام قعشه

يعني ان السكر مرتفع سعره  ... (أقرأ المزيد)

17 اكتوبر 2020 ,12:16 GMT· 5 · الرد
Bassam Anbar
Bassam Anbar

كورونا يحاصر البشر في بيوتهم لهذا يستخدمون السكر بكميات كبيره جدا مما يجعل اسعار السكر في ارتفاع   ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,16:28 GMT· الرد
Bassam Anbar
Bassam Anbar

كورونا يعود من جديد لهذا اسعار السكر ترتفع وقد يصل إلى 16   ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,16:25 GMT· الرد
ابن اليمن
ابن اليمن

خبراء اقتصاديون يتوقعون استمرار ارتفاع أسعارف الى اي حد الاستمرار   ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,15:35 GMT· 2 · الرد
ساحر وساخر
ساحر وساخر

ارتفاع مستمر  ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,15:19 GMT· الرد
بسام يحيى عنبر
بسام يحيى عنبر

يا اسامه   ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,15:12 GMT· 1 · الرد
عبدة طفيان
عبدة طفيان

سكرممتازجدا  ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,04:53 GMT· الرد
Walid Mohammad
Walid Mohammad

اريد شراء سكر برازيلي 150   ... (أقرأ المزيد)

09 سبتمبر 2020 ,14:38 GMT· الرد
Alen Len
Alen Len

اي هبوط شراء  ... (أقرأ المزيد)

25 أغسطس 2020 ,04:05 GMT· الرد
ضوء الشمس
ضوء الشمس

ما  ... (أقرأ المزيد)

26 يونيو 2020 ,13:08 GMT· الرد
ابو اسامه التميمي
ابو اسامه التميمي

لو سمحتوا الرطل أمريكي أم بريطاني / وكم غرام الرطل   ... (أقرأ المزيد)

04 مايو 2020 ,08:35 GMT· 1 · الرد
Sun Alamouri
Sun Alamouri

حطو الوحدة لكي يتم التعرف على السعر  ... (أقرأ المزيد)

18 ابريل 2020 ,11:50 GMT· 2 · الرد
Rafeeq Qadah
Rafeeq Qadah

ارتفاع  ... (أقرأ المزيد)

13 ابريل 2020 ,16:16 GMT· الرد
Sun Alamouri
Sun Alamouri

هاد شو بالطن ولا حطوا الوزن  ... (أقرأ المزيد)

29 مارس 2020 ,10:38 GMT· الرد
المفيد المفيد
المفيد المفيد

كم سعر الطن واصل مينا بورسودان السودان  ... (أقرأ المزيد)

29 فبراير 2020 ,16:57 GMT· الرد
رفيق انس
رفيق انس

شباب اللي بحب يعمل خير ويستفيد يحكيني  ... (أقرأ المزيد)

24 فبراير 2020 ,09:00 GMT· 4 · الرد
Ghaitn Gfg
Ghaitn Gfg

كم سعر الطن وصل لميناء مرسيل  ... (أقرأ المزيد)

04 فبراير 2020 ,20:45 GMT· الرد
Mohammed Aljarshy
Mohammed Aljarshy

كم الكمية؟؟  ... (أقرأ المزيد)

18 ديسمبر 2019 ,12:03 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

ممكن اسم صندوق اللي يتبع ارتفاع سكر  ... (أقرأ المزيد)

25 نوفمبر 2019 ,19:06 GMT· الرد
Khalid Tabaranii
Khalid Tabaranii

الله اعلم  ... (أقرأ المزيد)

25 سبتمبر 2019 ,16:10 GMT· الرد
عزالدين الصبري
عزالدين الصبري

كم سعر الطن موصل لميناء الحديده اليمن  ... (أقرأ المزيد)

07 سبتمبر 2019 ,22:40 GMT· الرد
Khalid Tabaranii
Khalid Tabaranii

!  ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2019 ,17:44 GMT· الرد
Khalid Tabaranii
Khalid Tabaranii

يا اخ Sheik Saed Saed نورنا  ... (أقرأ المزيد)

30 أغسطس 2019 ,13:53 GMT· الرد
Khalid Tabaranii
Khalid Tabaranii

المتداولون اليوم فقط اللي قلوبهم جامدة. و محافظهم كبيرة فيها متسع لامتصاص أي تقلب او مفاجئة. إنا برة الآن. أتابع فقط  ... (أقرأ المزيد)

30 أغسطس 2019 ,13:52 GMT· الرد
Alen Len
Alen Len

حذاري من شراء  ... (أقرأ المزيد)

18 ابريل 2019 ,00:23 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';