لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(1120) مصرف الراجحي

(1120) مصرف الراجحي

الرياض
66.10 -0.40 -0.60%
15:15:00 - مغلق. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Abdullah Al Humaizi
Abdullah Al Humaizi

🛩  ... (أقرأ المزيد)

منذ 18 ساعة· الرد
نواف محمد
نواف محمد

متى توزيع الارباح وكيف نعرف ؟؟  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,08:18 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

بسم الله انطلاقه جديده الى ٧٢ ثم ٧٦ بإذن الله 💐🚀  ... (أقرأ المزيد)

10 سبتمبر 2020 ,10:53 GMT· 1 · الرد
Faisal Abufaya
Faisal Abufaya

إختراق 66.5 والثبات فوقها كم جلسة، بيفتح الطريق لصعود السهم لمستويات 67 و69 إن شاء الله. حاليا فيه مقاومة 66 تم اختراقها ولكن لم يثبت فوقها.   ... (أقرأ المزيد)

06 سبتمبر 2020 ,21:44 GMT· 1 · الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

كان يوم الخميس الشراء من العرض وبقوه يوحي بتجاهه الي 73  ... (أقرأ المزيد)

05 سبتمبر 2020 ,00:44 GMT· 2 · الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

على حسب كلام المحللين انه متجه الي 73   ... (أقرأ المزيد)

05 سبتمبر 2020 ,00:42 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

اختلف معك يابو رائد بإذن الله الراجحي فوق والمؤشر معه فوق فوق 💐💐المهم اختراق ٦٦.٥٠ والاغلاق فوقها   ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2020 ,12:17 GMT· 1 · الرد
Abo Rade Alkhlayla
Abo Rade Alkhlayla

اتوقع حيكون في هبوط في الايام المقبلة وربنا ما يجيب خسارة لأحد   ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2020 ,01:11 GMT· الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

لاالله الا الله محمد رسول الله   ... (أقرأ المزيد)

03 سبتمبر 2020 ,16:21 GMT· الرد
نواف الهذيلي
نواف الهذيلي

لا إله إلا الله الراجحي دوله والعز يعزك فالنا ال ٧٥ بإذن الله   ... (أقرأ المزيد)

03 سبتمبر 2020 ,13:56 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

اذكروا الله 💐  ... (أقرأ المزيد)

03 سبتمبر 2020 ,13:08 GMT· 1 · الرد
محب الرســول
محب الرســول

اقرب دعم قوي للسهم على ٦٠ ومعه ممكن نشوف المؤشر ٧٧٢٠ والله اعلم 💐.. الوضع عادي تدرج صعودي   ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2020 ,16:05 GMT· الرد
hathal alshammari
hathal alshammari

ضغط واضح وصريح علي السهم للتجميع   ... (أقرأ المزيد)

27 أغسطس 2020 ,10:25 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

الحمد لله وصلنا الهدف ٦٦.٤٠ ...سنعود للشراء مره اخرى بعد الاغلاق الصريح اعلى من ٦٦.٥٠ وبالتوفيق للجميع   ... (أقرأ المزيد)

25 أغسطس 2020 ,11:41 GMT· 3 · الرد
نواف الهذيلي
نواف الهذيلي

يارب يوصل ٨٥ تحيه لدولة الراجحي  ... (أقرأ المزيد)

25 أغسطس 2020 ,08:33 GMT· الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

اتجاه الي بحر 70   ... (أقرأ المزيد)

22 أغسطس 2020 ,23:49 GMT· 1 · الرد
محب الرســول
محب الرســول

الحمدلله تم اختراق والاغلاق فوق ٦٣ تبقى معادة الاختبار للمقاومه وباذن الله الهدف القادم ٦٦.٤٠ مقاومه قويه جدا ...والله اعلم 💐  ... (أقرأ المزيد)

16 أغسطس 2020 ,21:22 GMT· 1 · الرد
yahya al fifi
yahya al fifi

رزق واسع باردة الله  ... (أقرأ المزيد)

15 أغسطس 2020 ,17:24 GMT· الرد
mix net
mix net

الى الان لم يتم اي ارباح هالسبوعين اتوقع ويعلن  ... (أقرأ المزيد)

13 أغسطس 2020 ,10:47 GMT· الرد
محب الرســول
محب الرســول

شباب هل اعلن البنك عن تاريخ استحقاق الارباح ؟  ... (أقرأ المزيد)

10 أغسطس 2020 ,08:29 GMT· الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

متجه باذن الله الي 66  ... (أقرأ المزيد)

09 أغسطس 2020 ,21:43 GMT· الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

افضل سهم استثماري في السوق السعودي   ... (أقرأ المزيد)

27 يوليو 2020 ,18:01 GMT· الرد
خالد العنزي
خالد العنزي

ما ابيع اقل من ٦٥ السهم مامنه خوف بطل ومستحيل نهاية العام يقفل على انخفاظ بداية العام كان قريب من ٧٠   ... (أقرأ المزيد)

27 يوليو 2020 ,13:32 GMT· الرد
Mohammed Aljubairi
Mohammed Aljubairi

ابيع او انتظر ممكن يوزعون ارباح. وش رايكم  ... (أقرأ المزيد)

27 يوليو 2020 ,09:17 GMT· الرد
Hemo Albadrani
Hemo Albadrani

يحافظ على منطقة ٥٦ يستهدف ٦١/٦٢ بحول الله   ... (أقرأ المزيد)

26 يوليو 2020 ,18:48 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';