لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(1120) مصرف الراجحي

(1120) مصرف الراجحي

الرياض
58.10 +0.30 +0.52%
04/06 - مغلق. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

الراجحي من افضل الاسهم للاستثمار وعائدة السنوي 4 اريال   ... (أقرأ المزيد)

03 يونيو 2020 ,21:39 GMT· الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

استمقر في الراجحي من افضل الاسهم عوايذ   ... (أقرأ المزيد)

03 يونيو 2020 ,21:36 GMT· الرد
abosaued jawny
abosaued jawny

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهافضل شي في سهم الراجحي التجميع على مراحل سهم قوي في السوق والى يتملك في الراجحي لن يندم بس شويه صبر  ... (أقرأ المزيد)

01 مايو 2020 ,09:03 GMT· الرد
Ali Abo
Ali Abo

ابي شركة توزع ارباح بشكل ارباع لينه يعني اربع مرات والسؤال الي محيرني كيف اعرف ان الشركه قررت توزع ارباح عشان اساهم على طول  ... (أقرأ المزيد)

29 ابريل 2020 ,16:03 GMT· 4 · الرد
Ahmed AG
Ahmed AG

نظرة فنية فقط مستقبلية...نحن الان امام نقطة مفصلية مهمة.في حال تجاوزنا 56.7 فبإذن الله سوف يواصل السهم الصعود الى 69 ثم 72 ان شاء الله.اما في حالة الارتداد من هذه النقطة لا سمح الله فأنه سوف يهبط بشكل قوي.نتفائل خير ان شاءالله ونرشح تجاوز 56.7 وفالكم الخير بإذن الله وننتظر الغد 🟢  ... (أقرأ المزيد)

29 ابريل 2020 ,12:47 GMT· 1 · الرد
yasser bk
yasser bk

بسألكم اللحين انا جديد في السوق اللحين للشخص الواحد كم يقدر يمتلك سهم هل في حد معين  ... (أقرأ المزيد)

23 ابريل 2020 ,20:36 GMT· 2 · الرد
naif al bouqami
naif al bouqami

هذا أفضل وقت للشراء دامك مستثمر بشرط أن لا يكسر السهم ٥١ ريال أو لا يكسر المؤشر ٦٣٤٥.  ... (أقرأ المزيد)

23 ابريل 2020 ,19:24 GMT· الرد
waleed alsabi
waleed alsabi

للمستشمر لفترة ثلاث شهور بسهم الراجحي متى افضل وقت يكون له بالشراء .  ... (أقرأ المزيد)

22 ابريل 2020 ,09:23 GMT· 1 · الرد
Sarab Sand
Sarab Sand

سيهبط الى أدنى من ٥٠ بسبب انهيار أسعار النفط ١٠% اليوم   ... (أقرأ المزيد)

21 ابريل 2020 ,07:53 GMT· الرد
Dha Fer
Dha Fer

الراجحي فرصة للشراء  ... (أقرأ المزيد)

21 ابريل 2020 ,07:41 GMT· الرد
mofarreh helali
mofarreh helali

كورونا تسبب في أزمة اقتصادية عالمية شملت كل شيء وعطلت التنمية فعن أي فرصة تتحدثون والحال هكذا بل إلى الاسوأ  ... (أقرأ المزيد)

19 ابريل 2020 ,13:59 GMT· الرد
mofarreh helali
mofarreh helali

المخاوف كبيرة بسبب الأزمة العالمية الإقتصادية   ... (أقرأ المزيد)

15 ابريل 2020 ,14:01 GMT· الرد
Action Option tasi
Action Option tasi

الراجحي عند ٥٤ فرصه للشراء   ... (أقرأ المزيد)

12 ابريل 2020 ,12:01 GMT· 3 · الرد
ابو نواف
ابو نواف

‏من الملاحظ في الموجة الحالية تحييد شيخ السوق سهم الراجحي وعدم تفاعله إطلاقًا مع صعود المؤشر وهذا على غير المعتاد ويثير العديد من التساؤلات ، قاع السهم في الموجة الحالية ٥١ مهم عدم كسره بإغلاق ، يتحرر السهم بإغلاق فوق ٥٥  ... (أقرأ المزيد)

05 ابريل 2020 ,21:06 GMT· 1 · الرد
ميدو ميدو
ميدو ميدو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا جديد ممكن اعرف ازاي اربح وازاي ابدا التسويق أفاده ممكن   ... (أقرأ المزيد)

31 مارس 2020 ,19:32 GMT· 1 · الرد
Bader Mo
Bader Mo

التجميع على مراحل خيار جيد  ... (أقرأ المزيد)

29 مارس 2020 ,23:43 GMT· الرد
RASHID ALDOSSARI
RASHID ALDOSSARI

هذا افضل وقت للبيع بحكم الاستقرار  ... (أقرأ المزيد)

26 مارس 2020 ,22:35 GMT· 1 · الرد
محمد الحربي
محمد الحربي

السوق ليطمن الا الان   ... (أقرأ المزيد)

24 مارس 2020 ,12:26 GMT· الرد
رويال السعودية
رويال السعودية

احفظ الكاش.  ... (أقرأ المزيد)

23 مارس 2020 ,03:31 GMT· الرد
Fahed Moteri
Fahed Moteri

بأذن الله 66 خلال شهر  ... (أقرأ المزيد)

20 مارس 2020 ,21:08 GMT· الرد
عبد العزيز الخضر
عبد العزيز الخضر

الله اعلم الرجحي يمكن تصريف   ... (أقرأ المزيد)

16 مارس 2020 ,11:48 GMT· الرد
Fahad Alarbi
Fahad Alarbi

السلام عليكم ورحمة الله تنصحوني ادخل السوق لأن اتوقع فرصة السبب السوق في َتناول الجميع لأن   ... (أقرأ المزيد)

15 مارس 2020 ,22:36 GMT· 1 · الرد
Snood Snood
Snood Snood

سوال ربي يسعدكم اشتري في الراحجي الحين على  53 لانه شكله ماهو نازل اكثر من كذا احد يفيدني ابي رأيكم  ... (أقرأ المزيد)

12 مارس 2020 ,09:16 GMT· 5 · الرد
سعد ال زاحمة
سعد ال زاحمة

يمكن يكون مناسب ب٤٦ ريال فقط.قبلها اشوفه غالي شوي  ... (أقرأ المزيد)

11 مارس 2020 ,11:37 GMT· 1 · الرد
عبدالله الخميس
عبدالله الخميس

١٥ شركة ارباحها الموزعة فوق ٧ ٪؜ منها ٢ فوق ٩٪؜ اعتقد بدت تطلع الفرص لو استمر لنهاية الاسبوع بتتبين شركات توزيعها اكثر من ١٥٪؜   ... (أقرأ المزيد)

09 مارس 2020 ,08:36 GMT· 2 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمِّل التطبيق

احصل على نظرة أعمق للأسواق، مزيد من التنبيهات الهامة، طرق متعددة لتجعل قائمة متابعة الأصول مخصصة لك فقط على التطبيق وحده.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.