لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(1120) مصرف الراجحي

(1120) مصرف الراجحي

الرياض
62.00 0.00 0.00%
10:14:00 - تأخر البيانات. العملة ب SAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
فهد الفمهمي
فهد الفمهمي

ايداع الراجحي   ... (أقرأ المزيد)

11 نوفمبر 2019 ,04:24 GMT· الرد
وائل حمزة
وائل حمزة

صبراً جميلاً  ... (أقرأ المزيد)

05 نوفمبر 2019 ,02:41 GMT· الرد
محمد المزيد
محمد المزيد

الصبر جميل والفرص قادمة   ... (أقرأ المزيد)

04 نوفمبر 2019 ,08:17 GMT· 1 · الرد
Ata Marwan
Ata Marwan

اه يا جماعة شو رأيكم عن بكرا وسهم الراجحي  ... (أقرأ المزيد)

02 نوفمبر 2019 ,16:40 GMT· الرد
أحمد عطيف
أحمد عطيف

أحمد عطيف 2132549314   ... (أقرأ المزيد)

02 نوفمبر 2019 ,16:26 GMT· 2 · الرد
هشام الصفا الصفا الصفا
هشام الصفا الصفا الصفا

يستحق الاحتفاظ سعره العادل ١٠٠وسيصل طال الزمن ام قصر  ... (أقرأ المزيد)

24 اكتوبر 2019 ,17:56 GMT· الرد
كل الوقت
كل الوقت

مصرف ناجح حقيقتا وسهل توقع الصعود فيه .. علما اني اتوقع انه مقبل على هبوط الين يعض الارض خلال الفتره القادمه يارب مايصدق ضني علما ان سعر السهم الان 62.30   ... (أقرأ المزيد)

24 اكتوبر 2019 ,13:12 GMT· 2 · الرد
كل الوقت
كل الوقت

مصرف ناجح حقيقتا وسهل توقع الصعود فيه .. علما اني اتوقع انه مقبل على هبوط الين يعض الارض خلال الفتره القادمه يارب مايصدق ضني علما ان سعر السهم الان 62.30   ... (أقرأ المزيد)

24 اكتوبر 2019 ,13:12 GMT· الرد
Ata Marwan
Ata Marwan

بعد ما بعنا ارتفع ههههه الحمدلله بعنا نص الكمية اللهم زد وبارك  ... (أقرأ المزيد)

22 اكتوبر 2019 ,12:51 GMT· 1 · الرد
عبدالرحمن سليمان
عبدالرحمن سليمان

بإذن الله إلى فوق   ... (أقرأ المزيد)

16 اكتوبر 2019 ,10:42 GMT· الرد
نواف العتيبي
نواف العتيبي

نموذج قرش يستهدف 66 تقريبا ومن ثم هبوط للمضارب فقط عند 66 لخرج السوق مقبل على هبوط نظرا للأوضاع المتوتره دوليا  ... (أقرأ المزيد)

24 سبتمبر 2019 ,15:36 GMT· الرد
Ali Shayby
Ali Shayby

الخوف حقق الربح لدببه اما الثور تكبد خسائر فادحه لن يطول الامر الي التعافي ٤٨ وبعد سته اشهر ٨٦ سنة الركود هي سنة الارباح خلك دب لا تكون ثور  ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2019 ,12:53 GMT· 1 · الرد
mohammed abu
mohammed abu

انتظرو راح تشتروة ب 50  ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2019 ,11:58 GMT· الرد
محمد الناصر
محمد الناصر

فيه اتجاه صعودي اليوم.. واضح... نقول على الفاصل اليومي فقط... ننتظر...   ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2019 ,08:20 GMT· الرد
محمد العكاش
محمد العكاش

الراجحي متجه ل ٥٥ واذي كسرها رايح ٥٠   ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2019 ,07:32 GMT· الرد
Abdullah Al Humaizi
Abdullah Al Humaizi

السهم متجه إلى ٥٦،٨٨ تقريبا والله أعلم   ... (أقرأ المزيد)

30 أغسطس 2019 ,13:43 GMT· الرد
احمد حكمت
احمد حكمت

هل الأرباح سنويه شهريه   ... (أقرأ المزيد)

11 أغسطس 2019 ,12:58 GMT· 1 · الرد
بشير قارة
بشير قارة

؟  ... (أقرأ المزيد)

20 يوليو 2019 ,06:52 GMT· الرد
Khaled Alkhled
Khaled Alkhled

سهم ذهبي لمن اراد أن يستفيد سواء كان مضارب أو مستثمر   ... (أقرأ المزيد)

20 يوليو 2019 ,06:48 GMT· 1 · الرد
Karim Shammari
Karim Shammari

في صعود لوسط ٧٠  ... (أقرأ المزيد)

02 يوليو 2019 ,08:22 GMT· الرد
izaldeen khalluf
izaldeen khalluf

ممتاز  ... (أقرأ المزيد)

23 يونيو 2019 ,17:08 GMT· الرد
izaldeen khalluf
izaldeen khalluf

جيد  ... (أقرأ المزيد)

23 يونيو 2019 ,17:08 GMT· الرد
izaldeen khalluf
izaldeen khalluf

جيد  ... (أقرأ المزيد)

23 يونيو 2019 ,17:07 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

( لَيلَةُ القَدرِ خَيرٌ مِن أَلفِ شَهرٍ ﴾اللهُم لا تحرمنا نورها و بركتها و أجرها و عتقها ..  ... (أقرأ المزيد)

30 مايو 2019 ,18:49 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

‏﴿ لَيلَةُ القَدرِ خَيرٌ مِن أَلفِ شَهرٍ ﴾اللهُم لا تحرمنا نورها و بركتها و أجرها وعتقها .  ... (أقرأ المزيد)

30 مايو 2019 ,18:48 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+