لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(15XC) Vislink Technologies Inc

(15XC) Vislink Technologies Inc

شتوتغارت
1.130 -0.010 -0.88%
30/09 - تأخر البيانات. العملة ب EUR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
خالد فهد
خالد فهد

اعفن سهم وبطيئ  ... (أقرأ المزيد)

29 سبتمبر 2020 ,19:16 GMT· الرد
Nasser Asiri
Nasser Asiri

احد يفيدنا بالسهم  ... (أقرأ المزيد)

28 سبتمبر 2020 ,19:32 GMT· الرد
Abdullah Alrsheedi
Abdullah Alrsheedi

السهم في حال اختراق ١:٥٠ هدفة ١:٨٠ وفي حالة الاختراق الهدف ٢وفي حاله الهبوط ١٠٢٢ خروج من السهم بكامل السيولهفإن اصبت فمن نفسي وإن أخطأت فمن الشيطان  ... (أقرأ المزيد)

26 سبتمبر 2020 ,14:44 GMT· الرد
عوض الرشيدي
عوض الرشيدي

السلام عليكم ورحمة الله   ... (أقرأ المزيد)

26 سبتمبر 2020 ,12:15 GMT· الرد
WALEED AL HARBI
WALEED AL HARBI

من عنده خبر عن السهم يفيدنا بارك الله فيكم وكم الهدف المتوقع  ... (أقرأ المزيد)

25 سبتمبر 2020 ,19:34 GMT· الرد
خالد فهد
خالد فهد

ممكن السهم يرتفع الى 3 الايام المقبله  ... (أقرأ المزيد)

24 سبتمبر 2020 ,20:43 GMT· الرد
خالد فهد
خالد فهد

فضلا هل السهم ممكن يرتفع خلال شهر ولا نطلع من السهم  ... (أقرأ المزيد)

16 سبتمبر 2020 ,18:54 GMT· 2 · الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

مجرد لي شخصي الان دولار هدف 14دولار  ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2020 ,18:28 GMT· الرد
fahd alharthi
fahd alharthi

مناطق تعديل من كان قبل التقسيم حول 1.20  ... (أقرأ المزيد)

02 سبتمبر 2020 ,14:08 GMT· 2 · الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

لسى ماعلانوا  ... (أقرأ المزيد)

14 أغسطس 2020 ,09:24 GMT· 2 · الرد
ابو فارس
ابو فارس

اعلن ارباح ي سعود   ... (أقرأ المزيد)

14 أغسطس 2020 ,09:11 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

مبروك هدف ١٤  ... (أقرأ المزيد)

14 أغسطس 2020 ,08:43 GMT· 2 · الرد
Nasser Asiri
Nasser Asiri

اللله يعافيكم الي عنده اي معلوم يفيدنا   ... (أقرأ المزيد)

10 أغسطس 2020 ,20:39 GMT· الرد
MAM DOH
MAM DOH

اي سعر ينصح به لشراء اسهم الشركه?  ... (أقرأ المزيد)

04 أغسطس 2020 ,13:08 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

14. الهدف يافهد  ... (أقرأ المزيد)

03 أغسطس 2020 ,15:57 GMT· 1 · الرد
fahd alharthi
fahd alharthi

الهدف مع اختراق الترند الهابط يصبح 48 ثم 76  ... (أقرأ المزيد)

03 أغسطس 2020 ,15:43 GMT· الرد
فواز الشراري
فواز الشراري

لاكن السؤال هل نستطيع أن نبيع أو نشتري وكم يحتاج وقت ؟ السؤال تسأله الوسيط   ... (أقرأ المزيد)

03 أغسطس 2020 ,10:16 GMT· الرد
فواز الشراري
فواز الشراري

السلام عليكم اليوم تقسيم عكسي يعني (تخفيض أسهم باالعاميه ) أي شخص عنده أسهم يقسمهن على 6 مثال 10000÷6=1666   ... (أقرأ المزيد)

03 أغسطس 2020 ,10:14 GMT· 3 · الرد
Samer177 Samer177
Samer177 Samer177

اليوم عنده توزيع يعني اللي اخذ يوم الجمعه السهم كم يكون عنده ام ان اليوم الجمعيه افيدونا  ... (أقرأ المزيد)

03 أغسطس 2020 ,09:23 GMT· الرد
Amer Alkiswany
Amer Alkiswany

اخ سعود اللي كان عندو ١٠٠٠٠ سهم . الان كم سهم صارو  ... (أقرأ المزيد)

03 أغسطس 2020 ,09:21 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

اذا فتح اقل من 3دولارات سلبي  ... (أقرأ المزيد)

03 أغسطس 2020 ,08:25 GMT· الرد
Majid Mh
Majid Mh

تقسيم عكسي لرفع قيمة السهم 🤙🏻  ... (أقرأ المزيد)

02 أغسطس 2020 ,03:44 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

دخول مناسب انشالله اليوم   ... (أقرأ المزيد)

31 يوليو 2020 ,23:35 GMT· 2 · الرد
فواز الشراري
فواز الشراري

السلام عليكم أخوي سعود الي أشترى اليوم توقعاتك وش وضع السهم يوم الأفتتاح  ... (أقرأ المزيد)

31 يوليو 2020 ,22:45 GMT· الرد
سعود الرويلي
سعود الرويلي

الله اعلم نقول انشالله   ... (أقرأ المزيد)

31 يوليو 2020 ,21:20 GMT· 1 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';