لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(9400) فالكوم للخدمات المالية

(9400) فالكوم للخدمات المالية

الرياض
29.80 -0.70 -2.30%
14:03:00 - مغلق. العملة بSAR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
عابر سبيل
عابر سبيل

نعيش دائماً بين يُسرٍ و عسُركلاهما نِعمة ففي اليُسر يكون الشكر ،وفي العُسر يكون الصَّبرفالحمدلله في السرّاء والضرّاء  ... (أقرأ المزيد)

22 أغسطس 2019 ,06:27 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

نعيش دائماً بين يُسرٍ و عسُركلاهما نِعمة ففي اليُسر يكون الشكروفي العُسر يكون الصَّبرفالحمدلله في السرّاء والضرّاء  ... (أقرأ المزيد)

22 أغسطس 2019 ,06:26 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

من لا يرى في يومه ما يستحق الإبتسامة ف ليغلق عينيه عشرة دقائق ليعلم أنرؤية النور وحدها تستحق الإبتسامة . { صباح الخير }#حقيقة_ادركتها  ... (أقرأ المزيد)

22 أغسطس 2019 ,05:22 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

إذا كانت قدمك تترك أثرآ في الأرض فلسانك يترك أثرآ في القلب فهنيئآ لمن لايظلم آحد ولايجرح أحد ولا يغتاب احد !!  ... (أقرأ المزيد)

21 أغسطس 2019 ,19:50 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

إستر ..على آخت لم تلدها آُمك ..؟ل يستر الله على آخت و لدتها آُمك ..  ... (أقرأ المزيد)

21 أغسطس 2019 ,19:20 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

«إبتسم في وجه كل من أساء إليك، لـ تعطيه رسآله تقول : "إني أحب شخصك و أكره افعالك  ... (أقرأ المزيد)

20 أغسطس 2019 ,18:11 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

يارب إنك جميلٌ تحب الجمال ،َ اللهُم فجمّل أيامنا وجمّل حظوظنا، وجمّل أقوالنا،وجمّلنا بأحسن الاخلاق .  ... (أقرأ المزيد)

20 أغسطس 2019 ,17:00 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

{اسامة جعفر} إحتراف الكذ ب والخدا ع قد يجعلك صاحب مكانة مرموقة وسط مجتمع المنا فقين، ولكنه سيجعلك مخاد عآ مذ مومآ ووضيعاً عند الصادقين .  ... (أقرأ المزيد)

13 أغسطس 2019 ,19:04 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

احتراف الكذ ب والخد اع قد يجعلك صاحب مكانة مرموقة وسط مجتمع   ... (أقرأ المزيد)

13 أغسطس 2019 ,19:01 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

أكثروا هذه الأيام من التسبيح والتحميد والتكبير والتهليل والاستغفار فإن الأجر فيها مضاعف والثواب فيها عظيم تقبل الله منا ومنكم   ... (أقرأ المزيد)

11 أغسطس 2019 ,17:53 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

{أوسطا }" اذَا كَان هُناك شَيٌء لا يُعجِبُك فِي شَخصِيتِي أخبِرني به الآن حتّي اُغيِرُكَ ، فأنَا شَخصِيتِي لا تتَغيّر !!   ... (أقرأ المزيد)

07 أغسطس 2019 ,21:34 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

{أوسطا} وقاحة أسلوبك ما تثبت قوتك او ثِقلك توضح لك النقص الموجود بشخصيتك...!  ... (أقرأ المزيد)

05 أغسطس 2019 ,17:52 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

{أوساطا} وقاحة أسلوبك ما تثبت قوتك او ثِقلك توضح لك النقص الموجود بشخصيتك...!ܓܛܟ  ... (أقرأ المزيد)

05 أغسطس 2019 ,17:47 GMT· الرد
أحمد شريف
أحمد شريف

اا  ... (أقرأ المزيد)

30 يوليو 2019 ,18:09 GMT· 2 · الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

ليس الجميع يستحق إحترامك فهناك من يستحق تجا هلك حتى يحترم نفسه أولا   ... (أقرأ المزيد)

25 يوليو 2019 ,21:04 GMT· 1 · الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

الذكاء هو أن لاتمنح خصمك الإجابة على سؤاله الذي يوجه إليك فذلك يعطيه فرصة لصياغة سؤال لاحق !  ... (أقرأ المزيد)

24 يوليو 2019 ,17:51 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

اا  ... (أقرأ المزيد)

12 يوليو 2019 ,18:04 GMT· الرد
أحمد شريف
أحمد شريف

اا  ... (أقرأ المزيد)

17 يونيو 2019 ,06:28 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

"واهجرهم هجرًا جميلاً "{ أدب القرآن لا يُعلمك أن تأخذ الصُراخ بالصُراخ ؛ ولا الشّتم بالشّتم ! "عِش جمال الحياة في الإعراض عن هذه الفئة من البشر"  ... (أقرأ المزيد)

29 مايو 2019 ,22:23 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

كل من ينتقد الناس ويغتابهم ويسخر منهم .هم أشرار الناس خُلقاً وديناً وأكثرهم نقصاً وحقارةً وهم للشماتة والعيوب أقرب .فلا يغركم سوط ألسنتهم ولا قوة حجتهم قلوب عليها أقفالها وأجسادٌ عرايا غثاء كغثاء السيل  ... (أقرأ المزيد)

17 مايو 2019 ,16:45 GMT· الرد
عابر سبيل
عابر سبيل

كل من ينتقد الناسويغتابهم ويسخر منهم .هم أشرار الناس خُلقاً وديناً وأكثرهم نقصاً وحقارةً وهم للشماتة والعيوب أقرب .فلا يغركم سوط ألسنتهم ولا قوة حجتهم قلوب عليها أقفالها وأجسادٌ عرايا غثاء كغثاء السيل  ... (أقرأ المزيد)

17 مايو 2019 ,16:44 GMT· الرد
نور الهدى
نور الهدى

اللهم ارزقنا حلو الحياة ، وخير العطاء .وسعة الرزق ، وراحة البال .ولباس العافية ، وحُسن الخاتمة .اللهم صل على نبينا محمد   ... (أقرأ المزيد)

28 مارس 2019 ,19:45 GMT· الرد
امجد الضبيبي
امجد الضبيبي

شباب اريد دخول في الاسهم كيف  ... (أقرأ المزيد)

08 اكتوبر 2018 ,16:22 GMT· 1 · الرد
Enes Abdürrezak
Enes Abdürrezak

شباب كيف نعرف شكد السهم يطالع عائد ربح؟  ... (أقرأ المزيد)

02 اكتوبر 2018 ,08:14 GMT· الرد
وايد الحربي
وايد الحربي

اف  ... (أقرأ المزيد)

07 مارس 2018 ,21:34 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. أسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. يزيد التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+