لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
(F40) كاك 40

(F40) كاك 40

RT-Derived
4,571.12 -159.54 -3.37%
28/10 - مغلق. العملة ب EUR
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Hamza Alaedi
Hamza Alaedi

بتستاهلو خليه دائما أحمر  ... (أقرأ المزيد)

منذ 5 ساعات· الرد
Ahmed HARRAG
Ahmed HARRAG

#BoycottFranceProduct #boycottfrance#الا_رسول_الله   ... (أقرأ المزيد)

منذ 6 ساعات· الرد
Faten Al Sammar
Faten Al Sammar

‏‎ونحن ايضا لن نتراجع ، ابداً . حتى يمر اقتصادكم ب أزمة و يسقط .We will never back down either. Until your economy goes through a crisis and falls .‎#الا_حبيب_الله ‎#Sauf_le_bien_aime_d_Allah‎#مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه‎#مقاطعه_منتجات_فرنسا‎#إلا_رسول_الله ‎#إلا_رسول_الله_يافرنسا h  ... (أقرأ المزيد)

منذ 9 ساعات· الرد
Faten Al Sammar
Faten Al Sammar

#Boycott_French_Products #boycottfranceproducts #مقاطعة_المنتجات_الفرنسيه   ... (أقرأ المزيد)

منذ 18 ساعة· الرد
وسام ابو عبيدة
وسام ابو عبيدة

#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية#Boycott_French_products#رسولنا_خط_احمر#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية#Boycott_French_products#حبيبى_يا_رسول_الله  ... (أقرأ المزيد)

27 اكتوبر 2020 ,21:42 GMT· الرد
قناة متنوعة Varied channel
قناة متنوعة Varied channel

#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية#Boycott_French_products#رسولنا_خط_احمر#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية#Boycott_French_products#حبيبى_يا_رسول_الله  ... (أقرأ المزيد)

27 اكتوبر 2020 ,21:38 GMT· الرد
قناة متنوعة Varied channel
قناة متنوعة Varied channel

#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية#Boycott_French_products#رسولنا_خط_احمر#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية#Boycott_French_products#حبيبى_يا_رسول_الله  ... (أقرأ المزيد)

27 اكتوبر 2020 ,21:38 GMT· الرد
قناة متنوعة Varied channel
قناة متنوعة Varied channel

#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية#Boycott_French_products#رسولنا_خط_احمر#مقاطعة_المنتجات_الفرنسية#Boycott_French_products#حبيبى_يا_رسول_الله  ... (أقرأ المزيد)

27 اكتوبر 2020 ,21:38 GMT· الرد
AMAL ALSHAMMRY
AMAL ALSHAMMRY

صلى الله وسلم على حبيبنا ورسولنا  ... (أقرأ المزيد)

27 اكتوبر 2020 ,18:43 GMT· الرد
Mohamed Alkadi
Mohamed Alkadi

نحن فداك يا رسول الله   ... (أقرأ المزيد)

27 اكتوبر 2020 ,18:04 GMT· الرد
المحلل الذهبي
المحلل الذهبي

اللي في السوق الفرنسي يعمل بيع ، بيوع جماعية راح ينزل السوق بعنف . # إلا رسول الله عليه الصلاة والسلام   ... (أقرأ المزيد)

27 اكتوبر 2020 ,14:59 GMT· الرد
Majid Harb
Majid Harb

نحترم كل الاديان ونحترم من يحترمنا ونعادي اعداء الله ومن يعتدي على حبيبنا رسول الله محمد  ... (أقرأ المزيد)

26 اكتوبر 2020 ,16:08 GMT· الرد
Ahmed Hassan
Ahmed Hassan

المقاطعة للمنتجات الفرنسية من هنا في ألمانيا بسم الله الرحمن الرحيم إن شانءك هو الأبتر صدق الله العظيم  ... (أقرأ المزيد)

25 اكتوبر 2020 ,16:00 GMT· الرد
Mosaab Ahmad
Mosaab Ahmad

قاطعو المنتجات الفرنسية #إلا_رسول_الله   ... (أقرأ المزيد)

24 اكتوبر 2020 ,08:47 GMT· الرد
Hicham El Bouzidi
Hicham El Bouzidi

المقاطعة الشاملة ؛TOTALTEFALLA VACHE QUI RITSEBELFGAULOISE BICEVIANMOULINEX BNP PARIBAS LA COSTELESIEUR CRISTAL ACCORSOFILTEKCARREFOUR GDF EDF PEUGEOTCITROENRENAULTCARTIERORANGEDOUXCHANELGARNIERLANCÔME PRÉSIDENT GROUPE AUCHAN SAINT-GOBAIN LOUIS DREYFUS E. LECLERC VEOLIA ENVIRONNEMENTVINCI BOUYGUESANOFI-AVENTISRALLYE VIVENDIAIR FRANCEALSTOMCHRISTIAN DIORL’OREALLVMHGROUPE PPRLAFARGESCHNEIDER ELECTRICALCATEL-LUCENTGROUPE CENTRALE DANONEMICHELINSODEXOEIFFAGETHALESVEOLIA EAUSFR  ... (أقرأ المزيد)

23 اكتوبر 2020 ,22:40 GMT· الرد
Hassan Osman
Hassan Osman

قاطعوا المنتجات الفرنسيةلقد اساءت وبشكل صريح وواضح غير مبطن للرسول صلى الله عليه !   ... (أقرأ المزيد)

22 اكتوبر 2020 ,11:55 GMT· الرد
اشرف السبيلة
اشرف السبيلة

مجانان  ... (أقرأ المزيد)

12 اكتوبر 2020 ,21:20 GMT· الرد
sam samara
sam samara

.  ... (أقرأ المزيد)

27 سبتمبر 2020 ,14:22 GMT· الرد
Ặŋặś Ĥặjěř
Ặŋặś Ĥặjěř

م  ... (أقرأ المزيد)

05 سبتمبر 2020 ,04:15 GMT· الرد
علي الزواوي
علي الزواوي

5574301964  ... (أقرأ المزيد)

12 أغسطس 2020 ,22:01 GMT· الرد
suber man
suber man

y  ... (أقرأ المزيد)

04 أغسطس 2020 ,20:07 GMT· الرد
AHMED MOHAMMED
AHMED MOHAMMED

كيف اقدر افتح حساب   ... (أقرأ المزيد)

23 ديسمبر 2019 ,20:23 GMT· الرد
Lashkar Fate
Lashkar Fate

كيف فيني افتح حساب  ... (أقرأ المزيد)

14 سبتمبر 2019 ,22:05 GMT· 1 · الرد
rachid jghadar
rachid jghadar

gbp  ... (أقرأ المزيد)

07 يونيو 2019 ,15:10 GMT· الرد
عبداللطيف الشيخ
عبداللطيف الشيخ

درس ديني هاذا  ... (أقرأ المزيد)

20 ابريل 2018 ,10:32 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';