لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
عقود إن كيو 100 الاجلة - Dec 20

عقود إن كيو 100 الاجلة - Dec 20

RT-Derived
11,127.62 -21.88 -0.20%
09:56:10 - البيانات المستمدة في الوقت الحالي. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Mohamed AbElkader
Mohamed AbElkader

هذا الإسبوع إن شاء الله سيشهد أزمه عالميه حاده جدا اعنف من ازمة 2008 ... انهيار اقتصادى عالمى   ... (أقرأ المزيد)

20 سبتمبر 2020 ,22:31 GMT· الرد
khaliel ibraheem
khaliel ibraheem

تذبذبات السوق سوف تكون قويه  ... (أقرأ المزيد)

09 سبتمبر 2020 ,21:33 GMT· الرد
khalil ibrahim
khalil ibrahim

قلنا هابط  ... (أقرأ المزيد)

08 سبتمبر 2020 ,15:51 GMT· الرد
khaliel ibraheem
khaliel ibraheem

نازل اليوم  ... (أقرأ المزيد)

08 سبتمبر 2020 ,13:00 GMT· الرد
Motaz maisara
Motaz maisara

طائر لل 12500  ... (أقرأ المزيد)

02 سبتمبر 2020 ,00:47 GMT· الرد
othman omar
othman omar

هل مؤشر العقود الاجلة NQ له علاقة بمؤشر ناسداك في الارتفاع او الهبوط ؟  ... (أقرأ المزيد)

31 أغسطس 2020 ,00:43 GMT· الرد
Mosaa Samarah
Mosaa Samarah

ليس له قمه احتمال يصل ١٥٠٠٠ حسب المحللين  ... (أقرأ المزيد)

26 أغسطس 2020 ,17:51 GMT· الرد
Mosaa Samarah
Mosaa Samarah

مضاربات سريعه للشراء   ... (أقرأ المزيد)

26 أغسطس 2020 ,17:50 GMT· الرد
awni atef
awni atef

اخواني ممكن ينزل ولا ابيع على خساره بدي ينزل 150 نقطة ارجو الرد انا جديد واول مره ادخل عليه  ... (أقرأ المزيد)

26 أغسطس 2020 ,17:39 GMT· الرد
Mosaa Samarah
Mosaa Samarah

up to 15000   ... (أقرأ المزيد)

26 أغسطس 2020 ,17:26 GMT· الرد
Mosaa Samarah
Mosaa Samarah

Up to 12000  ... (أقرأ المزيد)

26 أغسطس 2020 ,15:07 GMT· الرد
Mosaa Samarah
Mosaa Samarah

الهدف 12000خلال اسبوع  ... (أقرأ المزيد)

18 أغسطس 2020 ,20:20 GMT· الرد
AHMET CEMMAL
AHMET CEMMAL

جميل ملكن كيف يمكنني اتبع الخاص بي  ... (أقرأ المزيد)

27 يوليو 2020 ,17:02 GMT· الرد
ابو محمد
ابو محمد

الذهب بيع  ... (أقرأ المزيد)

22 يوليو 2020 ,07:32 GMT· 2 · الرد
ابو محمد
ابو محمد

شرا من السعر الحالي الوقف 10840  ... (أقرأ المزيد)

22 يوليو 2020 ,06:04 GMT· 4 · الرد
ابراهيم الحراري
ابراهيم الحراري

انسكر البيع الي عند 10800  ... (أقرأ المزيد)

21 يوليو 2020 ,16:00 GMT· 1 · الرد
ابراهيم الحراري
ابراهيم الحراري

الي اي اتجاه نزل  ... (أقرأ المزيد)

21 يوليو 2020 ,16:00 GMT· الرد
ابو محمد
ابو محمد

عشر نقاط الوقف  ... (أقرأ المزيد)

21 يوليو 2020 ,15:59 GMT· 1 · الرد
ابو محمد
ابو محمد

شرا الوقف 10840  ... (أقرأ المزيد)

21 يوليو 2020 ,15:58 GMT· الرد
ابو محمد
ابو محمد

مبرووك وصل الهدف 10850  ... (أقرأ المزيد)

21 يوليو 2020 ,15:51 GMT· الرد
ابو محمد
ابو محمد

بيع هدف 10850  ... (أقرأ المزيد)

21 يوليو 2020 ,07:23 GMT· 1 · الرد
عبدالله عكام
عبدالله عكام

على الاقل الى ١٢ الف  ... (أقرأ المزيد)

20 يوليو 2020 ,20:42 GMT· الرد
Ok Ok
Ok Ok

شو هاد   ... (أقرأ المزيد)

20 يوليو 2020 ,19:39 GMT· الرد
منصور الهيتي
منصور الهيتي

صعود يفوق الخيال  ... (أقرأ المزيد)

13 يوليو 2020 ,15:45 GMT· الرد
Mansour Ahmed
Mansour Ahmed

نحتاج عزم للوصول الى 10500 احتمال ينزل لي 150-10200 ومن ثم نعاود الارتفاع باذن الله لنقطتنا فوق..اهم شيء عدم الاغلاق تحت 10150 لانه سيرجعنا الى 9975 والله اعلم   ... (أقرأ المزيد)

03 يوليو 2020 ,10:07 GMT· 2 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';