لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
العقود الاجلة - ستاندرد آند بورز 500 الاجلة - Dec 19

العقود الاجلة - ستاندرد آند بورز 500 الاجلة - Dec 19

RT-CFD
3,106.62 -2.38 -0.08%
14:32:22 - البيانات المستمدة في الوقت الحالي. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
MESHAL ALMARRI
MESHAL ALMARRI

شري  ... (أقرأ المزيد)

19 نوفمبر 2019 ,14:19 GMT· الرد
حسناء حسناء
حسناء حسناء

ابيع او اشتري  ... (أقرأ المزيد)

19 نوفمبر 2019 ,11:32 GMT· 1 · الرد
حسناء حسناء
حسناء حسناء

ياناس انا تعبانه  ... (أقرأ المزيد)

19 نوفمبر 2019 ,11:32 GMT· الرد
Hamad Alofi
Hamad Alofi

هذا الأسبوع تذبذب في نطاق ضيق أتوقع النزول من بداية الإسبوع القادم   ... (أقرأ المزيد)

06 نوفمبر 2019 ,07:59 GMT· الرد
خالد حنطو
خالد حنطو

مالو هدف اعلى قمة للان 3026.26كسرها يعني رح نشوف قمم جديدة يجب التريث وعدم المخاطرة فوق الرقم ليهدى السوق   ... (أقرأ المزيد)

28 اكتوبر 2019 ,06:32 GMT· الرد
مزبون بس مديون ا
مزبون بس مديون ا

كم هدفه spx هذا الاسبوع  ... (أقرأ المزيد)

16 اكتوبر 2019 ,12:18 GMT· الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

يخرب بيت ترامب .. تصريح يطّلع فوق وتصريح ينزل تحت .. فلوسنا تحت مزاجه   ... (أقرأ المزيد)

25 سبتمبر 2019 ,21:39 GMT· 1 · الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

شو هالنزول الغريب فجأة  ... (أقرأ المزيد)

23 سبتمبر 2019 ,08:38 GMT· 1 · الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

توقعي من ١٣.٨٠ او اقل بقليل سوف يبدا بالصعود   ... (أقرأ المزيد)

09 سبتمبر 2019 ,09:06 GMT· الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

سهم tvix هذا وقته حاليا .. السهم هذا هو الوحيد اللي يطّلع اذا الاسواق الامريكية نازله لاي ظرف كان .. سياسه اقتصاد نتائج .. السهم هذا فرصه للثراء  ... (أقرأ المزيد)

03 سبتمبر 2019 ,06:54 GMT· 4 · الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

اللي عنده سهم TVIX التوجه صعود طالما المؤشر الامريكي منيل بنيله  ... (أقرأ المزيد)

01 سبتمبر 2019 ,22:07 GMT· الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

لازم السهم يطّلع شاريه من ٥٠ ياناس   ... (أقرأ المزيد)

28 أغسطس 2019 ,23:34 GMT· 1 · الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

بوووت  ... (أقرأ المزيد)

26 أغسطس 2019 ,22:00 GMT· 1 · الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

ترامب خضع للصين .. اذا عرف السبب بطل العجب  ... (أقرأ المزيد)

26 أغسطس 2019 ,08:02 GMT· الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

شياب ايش أسباب الارتفاع .. غريبه  ... (أقرأ المزيد)

26 أغسطس 2019 ,07:33 GMT· الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

الشهر الماضي كان مثل الذهب وبعد القرار انتعشو الاثنين   ... (أقرأ المزيد)

21 أغسطس 2019 ,21:33 GMT· الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

هل سيتاثر مع القرار الفيدرالي   ... (أقرأ المزيد)

21 أغسطس 2019 ,17:27 GMT· الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

اتوقع هبوط عند ٢٩٢٨  ... (أقرأ المزيد)

19 أغسطس 2019 ,13:49 GMT· الرد
Yousef Akram
Yousef Akram

لا اعلم  ... (أقرأ المزيد)

13 أغسطس 2019 ,03:48 GMT· الرد
mohamed hussein
mohamed hussein

كام رقمك عبدالله راشد بالامارات  ... (أقرأ المزيد)

01 أغسطس 2019 ,03:50 GMT· الرد
ابو احمد
ابو احمد

يا الله  ... (أقرأ المزيد)

31 يوليو 2019 ,14:28 GMT· الرد
احمد ابو العدوس
احمد ابو العدوس

الحمد لله رب العالمين   ... (أقرأ المزيد)

04 ابريل 2019 ,06:16 GMT· الرد
علاء الدين عنداني
علاء الدين عنداني

لاحول ولاقوة الابالله  ... (أقرأ المزيد)

18 يناير 2019 ,15:13 GMT· الرد
Mohammed AlShalawi
Mohammed AlShalawi

من يعطينا توجه هذا المؤشر خلال الأسبوعين هذي   ... (أقرأ المزيد)

12 ديسمبر 2018 ,10:23 GMT· 1 · الرد
Yousif Naser
Yousif Naser

نحتاج الي مثل هذه المشاركات لنساعد الشباب العرب لكي تزيد معرفتهم بالمجال الاقتصادي والتجاري  ... (أقرأ المزيد)

07 ديسمبر 2018 ,13:15 GMT· الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 中文 香港 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+