لا يوجد نتائج تطابق طلب البحث
العقود الاجلة - ستاندرد آند بورز 500 الاجلة - Dec 20

العقود الاجلة - ستاندرد آند بورز 500 الاجلة - Dec 20

RT-Derived
3,276.38 +12.88 +0.39%
14:18:52 - البيانات المستمدة في الوقت الحالي. العملة ب USD
إنشاء محفظة جديدة
إلغاءإنشاء
تم إضافة الأداة الى محفظة جديدة بنجاح
اضف تعليقا
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.
Mohammed AL
Mohammed AL

نراكم عند 3349.   ... (أقرأ المزيد)

22 اكتوبر 2020 ,01:32 GMT· الرد
الاشقر المهند
الاشقر المهند

شو رأيكن شباب حكولنا نبيع ولا نشتري  ... (أقرأ المزيد)

07 اكتوبر 2020 ,13:33 GMT· الرد
الاشقر المهند
الاشقر المهند

توقعاتكن شباب   ... (أقرأ المزيد)

06 اكتوبر 2020 ,17:54 GMT· الرد
نواف العتيبي
نواف العتيبي

لازم يتجاوز 3364   ... (أقرأ المزيد)

05 اكتوبر 2020 ,10:20 GMT· الرد
مهند عبدالرهاب
مهند عبدالرهاب

يارب نزول  ... (أقرأ المزيد)

05 اكتوبر 2020 ,10:11 GMT· الرد
الاشقر المهند
الاشقر المهند

وين العالم ماحدا هون بيرد ت التعليقات  ... (أقرأ المزيد)

05 اكتوبر 2020 ,09:12 GMT· الرد
الاشقر المهند
الاشقر المهند

شو السوق والتوقع صعود ولا هبوط يا احباب  ... (أقرأ المزيد)

05 اكتوبر 2020 ,00:04 GMT· الرد
xxlarge2000
xxlarge2000

الحمد لله على توفيقه قلتلكم سوف تستوعبه السوق  ... (أقرأ المزيد)

02 اكتوبر 2020 ,15:26 GMT· الرد
xxlarge2000
xxlarge2000

ان شاء الله السوق سوف يمتص الخبر لا تخافوا  ... (أقرأ المزيد)

02 اكتوبر 2020 ,07:07 GMT· الرد
Aboode Aboode
Aboode Aboode

ما وضعه  ... (أقرأ المزيد)

22 سبتمبر 2020 ,18:43 GMT· الرد
khaliel ibraheem
khaliel ibraheem

تذبذبات السوق سوف تكون قويه  ... (أقرأ المزيد)

09 سبتمبر 2020 ,19:12 GMT· الرد
Boor Ista
Boor Ista

ابتداء من الاسبوع القادم وحتى الاسبوع ماقبل نتائج التصويت سنشهد تذبذب قد يكون حاد نوعا سيصبح السوق في وضعيه غير مستقره نركز على الفرص الواضحه جدا ونلتزم بوقف الخسائر  ... (أقرأ المزيد)

08 سبتمبر 2020 ,10:52 GMT· الرد
SALIM ABAD
SALIM ABAD

يا جماعة عند غلق سوق هيكون انخفاض قوي   ... (أقرأ المزيد)

04 سبتمبر 2020 ,17:37 GMT· الرد
Boor Ista
Boor Ista

مجرد وجهة نظر ولاتؤخذ بعين الاعتبار .. لدينا هدف ٣٦٠٠ قد يتحقق ومن ثم موجة جني ارباح   ... (أقرأ المزيد)

02 سبتمبر 2020 ,15:18 GMT· الرد
khaliel ibraheem
khaliel ibraheem

الناسداك خسر معظم ارتفاعاته اليوم وممكن المؤشرات تلحقه ف الافضل اعمل ستوب لصفقتك   ... (أقرأ المزيد)

24 أغسطس 2020 ,15:33 GMT· الرد
khaliel ibraheem
khaliel ibraheem

لكن السؤال من اي نقطه؟؟؟  ... (أقرأ المزيد)

21 أغسطس 2020 ,15:33 GMT· الرد
khaliel ibraheem
khaliel ibraheem

في تصحيح كبير على المؤشرات كلها  ... (أقرأ المزيد)

21 أغسطس 2020 ,15:32 GMT· الرد
khaliel ibraheem
khaliel ibraheem

في تصحيح كبير على المؤشرات كلها  ... (أقرأ المزيد)

21 أغسطس 2020 ,15:24 GMT· الرد
khaliel ibraheem
khaliel ibraheem

هل قرار ترامب باحتمال حظر علي بابا سيؤثر على المؤشرات ؟؟؟  ... (أقرأ المزيد)

16 أغسطس 2020 ,09:09 GMT· الرد
Abu Galaa
Abu Galaa

انتبهو راح ينزل ٣٣٠٧ تقريبا   ... (أقرأ المزيد)

12 أغسطس 2020 ,12:40 GMT· الرد
Abdullah Alnahdi
Abdullah Alnahdi

بالزبط جبتها  ... (أقرأ المزيد)

10 أغسطس 2020 ,15:13 GMT· الرد
Mustafa Fk
Mustafa Fk

يا شباب اريد اسأل سؤال برنامج التداول ما متوفر بالبلد اذا نزلته بطريقة غير شرعية اكدر احصل ارباح لو لا اليعرف لا يقصر شباب   ... (أقرأ المزيد)

03 أغسطس 2020 ,12:12 GMT· 1 · الرد
khaliel ibraheem
khaliel ibraheem

Down  ... (أقرأ المزيد)

26 يونيو 2020 ,13:40 GMT· الرد
محمد خالد
محمد خالد

👇👇👇👇👇  ... (أقرأ المزيد)

29 مايو 2020 ,13:32 GMT· 1 · الرد
les algérien les algérien
les algérien les algérien

السلام عليكم أرجوا منكم أن تفيدوني بخبرتكم أنا جديد في التداول ماهي السلع والأسهم التي تنصحوني بها و شكرا  ... (أقرأ المزيد)

28 مايو 2020 ,18:21 GMT· 3 · الرد
نقاش
أكتب رداً...
الرجاء الإنتظار لدقيقة قبل محاولة التعليق مجدداً.

ينطوي التداول في الأدوات المالية و/ أو العملات الرقمية على مخاطر عالية بما في ذلك مخاطر فقدان بعض أو كل مبلغ الاستثمار الخاص بك، وقد لا يكون مناسبًا لجميع المستثمرين. فأسعار العملات الرقمية متقلبة للغاية وقد تتأثر بعوامل خارجية مثل الأحداث المالية أو السياسية. كما يرفع التداول على الهامش من المخاطر المالية.
قبل اتخاذ قرار بالتداول في الأدوات المالية أو العملات الرقمية، يجب أن تكون على دراية كاملة بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، والنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، مستوى الخبرة، الرغبة في المخاطرة وطلب المشورة المهنية عند الحاجة.
Fusion Media تود تذكيرك بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة دقيقة أو في الوقت الفعلي. لا يتم توفير البيانات والأسعار على الموقع بالضرورة من قبل أي سوق أو بورصة، ولكن قد يتم توفيرها من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن السعر الفعلي في أي سوق معين، مما يعني أن الأسعار متغيرة باستمرار وليست مناسبة لأغراض التداول. لن تتحمل Fusion Media وأي مزود للبيانات الواردة في هذا الموقع مسؤولية أي خسارة أو ضرر نتيجة لتداولك، أو اعتمادك على المعلومات الواردة في هذا الموقع.
يحظر استخدام، تخزين، إعادة إنتاج، عرض، تعديل، نقل أو توزيع البيانات الموجودة في هذا الموقع دون إذن كتابي صريح مسبق من Fusion Media و/ أو مزود البيانات. جميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة من قبل مقدمي الخدمات و/ أو تبادل تقديم البيانات الواردة في هذا الموقع.
قد يتم تعويض Fusion Media عن طريق المعلنين الذين يظهرون على الموقع الإلكتروني، بناءً على تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

English (USA) English (UK) English (India) English (Canada) English (Australia) English (South Africa) English (Philippines) English (Nigeria) Deutsch Español (España) Español (México) Français Italiano Nederlands Português (Portugal) Polski Português (Brasil) Русский Türkçe Ελληνικά Svenska Suomi 日本語 한국어 简体中文 繁體中文 Bahasa Indonesia Bahasa Melayu ไทย Tiếng Việt हिंदी
الخروج
هل أنت متأكد أنك تريد تسجيل الخروج ؟
لانعم
إلغاءنعم
يجري حفظ التغييرات

+

حمل تطبيق Investing.com

احصل مجانًا على الأسعار في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، وتنبيهات للأسهم، والعملات، والسلع، والمؤشرات، والسندات. احصل مجانًا على أبرز التحليلات الفنية/التوقعات.

متابعة أدق وأسهل لـ Investing.comعلى التطبيق!

مقالات وأخبار أكثر، ورسوم بيانية، وأسعار محدثة أسرع، وتجربة سلسة وممتعة متاحة فقط على التطبيق وحده.

';